في عيد ميلاده: أبرز صور لمحمد صلاح مع عائلته

إليكِ أجمل الصور التي تجمع بين اللاعب محمد صلاح مع عائلته.

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
في عيد ميلاده: أبرز صور لمحمد صلاح مع عائلته

بالتزامن مع عيد الأب، احتفل اللاعب العالمي محمد صلاح بعيد ميلاده أيضاً، لذا أحببنا أن نقوم بتهنئته على طريقة موقع تاجكِ، بتجميع ألبوم من أجمل صوره مع عائلته المكونة من زوجته ماجي، وابنتيه الجميلتين مكة وكيان، وسنقدم لكم نبذة عن ارتباطه الوثيق ببناته وحبه الشديد لهما.

محبة محمد صلاح لابنتيه

ابنتا محمد صلاح، مكة وكيان، أصبحتا محط إعجاب الجماهير المصرية والعالمية بسبب جمالهما وبراءتهما، ويحرص صلاح بشكل مستمر في مشاركة لحظات سعيدة تجمعه بابنتيه على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يظهر بشكل واضح تعلقه الكبير بهما، وبالتأكيد هذه العلاقة القوية بين محمد صلاح وابنتيه تنم عن حس واضح بالمسؤولية العائلية والأبوية تجاههما، لهذا يعتبره البعض مثالاً يجب أن يحتذى به في المجتمع.

في عيد ميلاده: أبرز صور لمحمد صلاح مع عائلته

علاقة محمد صلاح بابنته مكة

يحرص محمد صلاح على التحدث مع ابنته مكة بشكل مستمر، ليمنحها الشعور بالاحتواء والاهتمام، كما أنه صرح من قبل بأنها شخصيتها عنيدة للغاية، لكن على الرغم من ذلك فهو لا يستطيع معاملتها بقسوة أو معاقبتها.

ومن الملاحظ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بأن صلاح ومكة يفضلان تقضية الوقت معاً ويستمتعان بممارسة الأنشطة المختلفة سوياً، كما قد صرح صلاح من قبل بأنه يشعر بفخر كبير بابنته القوية والعنيدة، ويدعمها في كل ما ترغب في تحقيقه، وهذا ما يجعل العلاقة بينهما قوية جداً ومميزة. 

في عيد ميلاده: أبرز صور لمحمد صلاح مع عائلته

قصة اختيار اسم مكة

عن قصة اختيار اسم مكة لابنته، فقد صرح صلاح بأن زوجته قامت باختياره قبل زواجهما، ولم يعارض صلاح في المقابل قرار زوجته، واتفقا على تسمية أول مولودة لهما باسم مكة.

علاقة محمد صلاح بابنته كيان

العلاقة بين محمد صلاح وابنته كيان هي علاقة قوية ومميزة، ويشارك محمد صلاح جمهوره بصور وفيديوهات تجمعه بابنته الصغيرة، وهو دليل على مدى حبه واهتمامه بها.

وكان لحظة تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 2021-2022 هي اللحظة التي ظهرت فيها كيان على ملعب الأنفيلد لأول مرة.

في عيد ميلاده: أبرز صور لمحمد صلاح مع عائلته

محمد صلاح وعائلته في كليب عمرو دياب

في الموسم الرمضاني الماضي، طرحت شركة فودافون، إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، إعلاناً لها على أنغام أغنية عمرو دياب " شكراً من هنا لبكره "، ويتضمن الإعلان رسائل عديدة، منها شكر للأم، للأصدقاء، والزوجة، وفي الرسالة المخصصة لشكر الزوجة على دعمها ظهر النجم محمد صلاح مع زوجته ماجي صادق، وابنتيه مكة وكيان، في لقطات عفوية ومرحة، في إشادة من صلاح لعائلته مكونه يعتبرهم الداعمين الأساسيين له في مشواره.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر