أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

تعرفي على أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور من اختيار فريق تاجكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

اقترب عيد الحب، وبالتأكيد تبحثين عن هدية تناسب زوجك أو خطيبك أو حبيبك، لتعبر له عن مدى صدق وقوة مشاعرك تجاهه، لذا سيساعدكِ فريق تاجكِ بعرض أفكار أفضل هدايا عيد الحب للرجال 2023 بالصور، دون أن تكلف عليكِ الكثير، وسيسعد بها شريك حياتك كثيراً، تابعي القراءة واختاري من هذه الأفكار ما يناسبك.

هدية الفلانتين للرجال

تتنوع أفكار هدايا الفلانتاين للرجال، ويعتمد اختيار الهدية المناسبة على ذوق الرجل نفسه، واحتياجاته، ومعرفة اهتماماته وما يلفت انتباهه، ومن أفضل أفكار هدايا عيد الحب للرجال:

  • تعتبر العطور Perfumes من أفضل هدايا عيد الحب التي يمكن إهداؤها للرجل، وعند التفكير في هدية مميزة من العطور للفلانتاين سيقع اختيارنا بالتأكيد على عطر توم فورد كوستا أزورا كولون Tom Ford Costa Azzurra Cologne، وهو عطر خشبي رائع، ويعتمد على افتتاحية مكونة من مزيج من رائحة الأعشاب البحرية مع الليمون الإيطالي والماندرين الأصفر، لتنتقل الرائحة إلى قلب العطر بعد ذلك إلى طحلب البلوط والسرو، ثم في النهاية يختتم برائحة القاعدة التي ترتكز بشكل أساسي على العنبر والقستوس.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

  • إذا رغبتِ في تقديم هدية مثيرة وجذابة، وغير مكلفة في نفس الوقت، إليكِ مجموعة الحلاقة من شيا مويستشر SheaMoisture Men Complete Shave Care System، وهي مجموعة شاملة من أدوات الحلاقة بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة التكميلية لضمان حلاقة ناعمة، حتى لأصحاب الشعر الخشن أو المجعد، وتحتوي المجموعة على شفرة حلاقة مزدوجة الحواف، وكريم ترميم للبشرة، وغسول مرطب للوجه، ولصقات تقشير للبشرة، وكذلك كريم حلاقة لتنعيم الوجه، وتتميز هذه المجموعة بكونها تساعد على منع تكون نتوءات ما بعد الحلاقة، كما أنها رخيصة الثمن. [1] [2]   

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

أفضل هدية الفلانتين للخطيب 

يمكن أن تقدمي لخطيبك كذلك هدايا مميزة لعيد الحب لعام 2023، إليكِ أفضل الأفكار لها:

منتجات الحلاقة من بيفيل

يحتاج الرجل الأنيق إلى المتسع من الوقت أثناء الحلاقة وتشذيب اللحية والعناية بها، ليحافظ على جاذبية إطلالته اليومية، فلماذا لا تسهلين عليه الأمر، وقدمي له مجموعة منتجات الحلاقة المميزة Bevel Shave Kit، فهي مجموعة مميزة، وتحتوي على المنتجات اللازمة لحلاقة سهلة ومرضية، بدايةً من شفرة الحلاقة والكريم الخصص لها، وحتى مستحضر ما بعد الحلاقة.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

تونر فنتي سكين فات المائي

لأن العناية بالبشرة للرجل تستحق، يمكنك إهداء خطيبك تونر / منظف البشرة Fenty Skin Fat Water Toner، ليتألق ببشرة نقية، وصافية ونضرة، خاصةً في مناسباتكما الخاصة.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

مرطب الشفاه من جاك بلاك

إذا أردت تقديم هدية مثيرة وجذابة لخطيبكِ في عيد الحب، نرشح لكِ مرطب الشفاه من Jack Black، والذي يتصدر على عرش منتجات العناية بالبشرة لنفس الشركة، وهو متوفر بأكثر من نكهة، منها الجريب فروت، أو الشاي الأسود، أو النعناع، أو الخيار بالليمون. [1] [2]

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

أجمل هدية للزوج لعيد الحب

نقدم لكِ أيضاً أفكار مميزة ورائعة لهدايا لعيد الحب لزوجكِ، مثل:

مجموعة الروتين اليومي للعناية بالبشرة من جيولوجيا

تتميز مجموعة GEOLOGIE Complete Everyday Skincare Routine Set باحتوائها على منتجات تكفي لاستخدام 0 يوماً بانتظام، وهي زجاجتان من غسول الوجه، ومرطب نهاري مزود بعامل حماية من الشمس، وكريم ليلي، وكريم للعين أيضاً، لضمان عناية مثالية بالبشرة.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

مجموعة مكافحة الشيخوخة من كاردون

تضم مجموعة CARDON Anti-Aging Gift Set منتجات لروتين كامل للعناية بالبشرة، مثل غسول الطين، ونوعين من المرطبات، منهم مرطب نهاري مزود بعامل حماية من الشمس، ومرطب آخر جل خفيف الوزن للاستعمال الليلي، كما تضم جل لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

زيت المسك الأصلي من كيلز

يعتبر Kiehl"s Original Musk Oil مخصص للرجال الذين لا يفضلون استخدام العطور البخاخة، بل يميلون أكثر إلى استخدام الزيوت العطرية، وقد أطلقت عليه شركة كيلز اسم زيت الحب، لما له من رائحة جذابة، وتصميم أنيق بزجاجة داكنة بلون الكهرمان، وله رائحة ترابية، ناعمة ودافئة، وخشبية أساسها المسك الأصلي، لهذا نعتبره من الاختيارات المثالية لهدايا الفالنتاين. [2] [3]  

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

أفضل هدية للحبيب في عيد الحب

لم تنتهِ اختياراتنا بعد لهدايا عيد الحب، إليكِ بعض الأفكار الجديدة أيضاً والمميزة للحبيب:

زيت باثكولت

امنحي حبيبك فرصة للاستجمام والاستمتاع بحمام دافئ، ومهدئ للأعصاب، وله رائحة رائعة مع زيت Bathcult Ritual Oil، وهو زيت متعدد الاستعمالات، حيث يمكن استخدامه للعناية بالشعر والعناية باللحية كذلك، أو لترطيب البشرة، أو يمكن استخدامه كعطر زيتي مميز.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

ماسكات جاكسون لين للوجه

يمكنك أيضاً أن تهدي حبيبكِ ماسكات Jaxon Lane Bro Masks المصممة خصيصاً للعناية ببشرة الرجل، لأنها مشبعة بتركيز عالِ من المكونات النشطة، وتأتي بقطعتين لتناسب اللحية، كما أنها أكبر حجماً، لتناسب وجه الرجل. [1] [3]

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

أفضل هديه عيد الحب للشباب

عطر كود بارفيوم من جورجيو أرماني

عطر Giorgio Armani"s Code Parfum، من أفخم وأرقى الهدايا التي يمكن تقديمها في مناسبة عيد الحب، كما أنه متاح بمقاسين، أي أنه في متناول اليد من حيث التكلفة، ويتميز العطر برائحة مثيرة مكونة من مزيج خشبي مع حبوب التونكا، والسوسن، والمريمية، والبرغموت، كما أنها تدوم لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة، لهذا تعتبر كادو مميز في هذه المناسبة الرومانسية.

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور

مجموعة واقي للشمس آن سين آند بلاي من سوبر جوب

مجموعة Unseen & Play Sunscreen من SUPERGOOP الواقية من الشمس، تصنف من أفضل الهدايا في الفلانتاين، وذلك لأن واقِ الشمس بشكل عام يعتبر أهم منتج للعناية بالبشرة يمكن استخدامه، حتى وإن كان المنتج الوحيد المستخدم، وتتميز منتجات المجموعة بأنها لا تترك ملمساً دهنياً على البشرة، لهذا فهي مفيدة لبشرة الرجل بالأخص، والتي تكون في أغلب الأحوال بشرة دهنية. [4] 

أفضل هدايا عيد الحب للرجال بالصور