أفضل عطر رجالي

تتوفر العديد من أنواع العطور الرجالية التي تحتوي على روائح منعشة وأخرى جذابة، اكتشف هذا المقال أفضل عطر رجالي.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
أفضل عطر رجالي

تتوفر العديد من أنواع العطور الرجالية التي تحتوي على روائح منعشة وأخرى جذابة، اكتشف هذا المقال أفضل عطر رجالي، مع معرفة كيفية اختيار العطر الرجالي وطريقة حفظه.

أفضل عطر رجالي

عطر بوس بوتلد يونايتد أو دو تواليت

إنها رائحة ذكورية جذابة، وتحتوي مقدمة العطر على البرتقال المنعش والمكونات العليا للأوزون، ويحتوي قلب العطر على النعناع ونغمات البطيخ الحلوة، كما تحتوي قاعدة العطر على نجيل الهند العشبي ورائحة الباتشولي الترابية المسكرة.

هذا العطر نهاري يعمل بشكل أفضل في فصلي الربيع والصيف، إنه يدوم طويلاً لأكثر من 7 ساعات.

عطر هوس

تحتوي مقدمة هذا العطر على البرغموت والليمون والقرفة والكمثرى والتفاح الأناناس، ويحتوي قلب العطر على زهور البرتقال والهيل والبرقوق الروائح وماء البطيخ، وتحتوي قاعدة العطر على العنبر وخشب الأرز والمسك وخشب الصندل والباتشولي، يتميز هذا العطر بكثرة نوتاته العطرية، وقد يلائم أذواق الكثير من الأشخاص.

عطر بيريدو عود إيمورتل

سيجعلك الخشب والليمون والتوابل بهذا العطر تشعر بالانتعاش بالهواء الطلق، حيث يحتوي هذا العطر المنعش والحار على مكونات عليا من الليمونسيلو والهيل، ونفحات وسطى من البتشول وخشب الورد البرازيلي، ونفحات أساسية من التبغ وطحلب السنديان، ويعتبر العطر مثالياً لمحبي الطبيعة.

عطر كالفن كلاين

يعد عطر (Calvin Klein CK Be EDT) أحد أفضل العطور الرجالية المتوفرة في السوق، فهو يتميز برائحة جذابة، وذلك بفضل مكونات العرعر الحارة ومزيج النعناع واليوسفي.

عطر باكو رابان

يشعرك هذا العطر برجولتك لأنه ذكوري للغاية، يحتوي العطر على مكونات عليا من إكليل الجبل، والمريمية، وخشب الورد البرازيلي، ومكونات وسطى من حبوب التونكا، والخزامى، وإبرة الراعي، ومكونات أساسية من العسل، والعنبر، والمسك، وطحلب السنديان.

عطر سبيريت أوف ذا بريف انتينس من ديزل

هو عطر عنبر فوجير للرجال تم إطلاقه في عام 2020، وتتكون المكونات العليا من التفاح والبرغموت، ويتكون قلب العطر من شجر السرو والمريمية؛ كما تتكون الروائح الأساسية من الفانيليا والعنبر والباتشولي.

عطر لارتيسان بارفيومور

يحتوي هذا العطر على الكثير من الأخشاب والتوابل، مع لمحات من الفلفل الوردي وزهر البرتقال والزعفران، وتنتهي رائحة العطر بالدخان الغني بالخشب البلسمي القديم.

عطر فقط من الرصاصي

تعود عائلة عطر فقط للرجال إلى الشرقية الخشبية للرجال، حيث يحتوي العطر على روائح خشبية من العود والزعفران والبرغموت والأرز والهيل والمسك وخشب الصندل والجلد، وأول ما تشعر به في هذا العطر هو رائحة خشب العود، فهي مصممة بدرجة حرارة عالية، مما يجعل هذا العطر من أفضل المنتجات المرشحة.

عطر هوجو بوص

تحتوي مقدمة العطر على البرتقال الأحمر، ويحتوي قلب العطر على أوراق النعناع الجليدية مع جذور السوسن، كما تحتوي قاعدة العطر على نجيل الهند والباتشول والنوتات الحارة.

عطر 9325

تتكون مقدمة العطر من البرغموت والليمون والأناناس والفلفل الأسود والبرقوق والكمثرى والزيزفون، ويحتوي قلب العطر على زهرة الفريزيا والياسمين وزنبق الوادي، كما تحتوي قاعدة العطر على خشب الأرز، البلوط، المسك، العنبر، الباتشولي. [1]

كيفية اختيار العطر الرجالي

  • نوع الجلد: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطر إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم، تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • ملاحظات العطر: عند شراء عطر، يجب أن تدرك أنه يجب تسجيل الملاحظات.
  • ذوقك الشخصي: لا تقم بشراء العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد، اختر حسب أسلوبك وذوقك.
  • اختبر العطر: إذا كنت تشتري في المتجر، قم برش العطر على جسمك واتركه فترة قصيرة، بهذه الطريقة ستكون قادراً على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر، انتظر حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظ ما إذا كنت تحب رائحتك في النهاية.
  • فكر في الحدث الذي تشتري من أجله: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو هدية؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسأل نفسك لماذا تحتاج هذا العطر الآن حتى تختار على هذا الأساس. [2]

طريقة حفظ العطر

  • حافظ على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزن عطرك في مكان مظلم.
  • احفظ عطرك في مكان جاف.
  • تجنب تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظ بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزن الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظ بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنب الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظ على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.
  • تحقق من عطرك للتأكد من عدم تغير اللون.
  • خزن عطرك في حاوية محكمة الغلق. [3]
  1. "أفضل عطور رجالية" ، المنشور على موقع manofmany.com
  2. "كيفية اختيار العطر للرجال" ، المنشور على موقع bonparfumeur.com
  3. "كيفية حفظ العطر" ، المنشور على موقع fragrancex.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر