أفضل مزيل عرق بدون عطر

مزيل عرق بدون عطر للبشرة الحساسة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أفضل مزيل عرق بدون عطر

هل تحتاجين لمزيل عرق يناسب البشرة الحساسة؟ في المقال التالي إليك أفضل مزيل عرق بدون عطر يناسب بشرتك الحساسة ولا يسبب الالتهابات.

هل يوجد مزيل عرق بدون رائحة؟ 

نعم يوجد مزيلات عرق بدون عطر تناسب البشرة الحساسة ولا تسبب التهيجات للبشرة، حيث يعتبر العطر هو أحد المكونات التي قد تؤدي إلى الحساسية. ومزيلات العرق غير المعطرة خالية من العطور؛ مما تقلل من فرص الإصابة بالحساسية المرتبطة بهذا المكون.

عندما تستخدم منتجًا آخر ، مثل زيت العطر ، فأنت لا تريدين أن يتداخل مزيل العرق مع رائحته الفاخرة. يوفر مزيل العرق غير المعطر الحماية من البلل والرائحة الكريهة بينما يترك رائحة عطرك تتألق.

مع مزيلات العرق غير المعطرة، لا داعي للقلق بشأن تفضيلات الأشخاص من حولك ، وخاصة أولئك الذين لديهم حساسية من الروائح.

أفضل مزيل عرق بدون عطر

مزيل العرق من دوف

مع مزيل العرق إنفيزيبل دراي من دوف تم اختباره على 100 لون مختلف، ثبت أنه لا يترك علامات بيضاء على أي منها. ومع ما يصل إلى 48 ساعة من الحماية المضادة للتعرق، يمكنك فعل ما تريدين وأنت تضعيه، مع العلم أنك ستكون رائحتك رائعة طوال اليوم.

أفضل مزيل عرق بدون عطر

بالإضافة إلى أنه يحافظ على جفافك، حيث يتميز مزيل العرق دوف يتميز بتركيبة خالية من الكحول للمساعدة في تقليل خطر تهيج الجلد وجفافه الذي يمكن أن يسببه الكحول.

كما يحتوي على ربع كريم مرطب يساعد بشرتك الحساسة تحت الإبط على التعافي من التهيج الذي يمكن أن تتسبب به الحلاقة العادية، كما يمنحك بشرة أكثر نعومة وسلاسة تحت الإبط، وجعل ملابسك الأكثر إشراقًا وتمييز بين الناس.

مزيل العرق من نيفيا

أفضل مزيل عرق بدون عطر

يتميز مزيل العرق الطبيعي المنعش للنساء من نيفيا بتركيبة فريدة تجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم. كما يضمن لكِ مزيل العرق من نيفيا تركيبة لطيفة مع حماية موثوقة ضد التعرق وغنية برائحة مستخلصات المحيط الطبيعية.

مزيل العرق فريش الطبيعي للنساء من نيفيا يترك بشرتك منتعشة لمدة طويلة مع طرد العرق والحفاظ على رائحة الجسم لطيفة، ويمنح الإبطين إحساسًا بالانتعاش والحماية لمدة 48 ساعة. نيفيا، مئة عام من العناية بالبشرة للاستمتاع بالحياة.

مزيل العرق من بزلين

ستمنحك التركيبة الخالية من العطور لهذا لمزيل اعرق بزلين رائحة منعشة دون ظهور رائحة عطر ثقيلة. إذ يتوفر مزيل العرق من بيزلين بتركيبة خالية من العطور الصناعية.

أفضل مزيل عرق بدون عطر

كما أنه مصنوع من الشبة ومبيض للبشرة والتيف لوز وحمض اللاكتيك وزيت بذرة القمح والألوة فيرا والبقدونس وأوراق الزيتون والكعنبر. كما يعمل السكاريد الطبيعي على القضاء على البكتيريا المسببة للرائحة ويحافظ على الرائحة الطبيعية للبشرة.

كما سيمنحك مزيل العرق الرائع من بيزلين الجفاف والانتعاش لإبطك طوال اليوم بمجرد تطبيقه. إذ تعمل تركيبته الفريدة على امتصاص العرق وتهدئة البشرة والحفاظ على انتعاشها طوال اليوم.

مزيل العرق بدون عطر للعمرة

مزيل عرق رول للنساء من ميتشوم 

يوفر مزيل العرق ومضاد التعرق رول المتطور للنساء من ميتشوم أقصى حماية من البلل مع أعلى مستوى من المكونات النشطة. وتتميز تركيبتخ الحصرية تطلق الأكسجين النقي، وهو مضاد قوي للروائح الكريهة طوال اليوم للمساعدة في التخلص من الروائح التي تسببها البكتيريا. مختبر من اطباء الجلد قد يختلف التغليف.

كما يوفر مزيل العرق ومضاد التعرق رول المتطور للنساء من ميتشوم أقصى حماية من البلل مع أعلى مستوى من المكونات النشطة. تركيبتنا الحصرية تطلق الأكسجين النقي، وهو مضاد قوي للروائح الكريهة طوال اليوم للمساعدة في التخلص من الروائح التي تسببها البكتيريا. مختبر من اطباء الجلد قد يختلف التغليف، ويناسب وضعه في العمرة والحج لأنه خالي من الروائح.

أفضل مزيل عرق بدون عطر

تركيبة جديدة ومحسنة لاستخدام أكثر نعومة، وفائقة القوة للحماية من الروائح الكريهة والبلل للحفاظ على شعوركِ بالجفاف، كما أنه مزيل عرق ومضاد للتعرق، منعش ونقي، بحماية 48 ساعة، ويتميز بتركيبة معدة خصيصًا لمكافحة التعرق الشديد، وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية، خالٍ من الكحول.

مزيل عرق الترا ماكس غير معطر

يناسب هذا المزيل وضعه في العمرة والحد كونه خالي من الروائح، حتى لا يتنافس مزيل العرق مع منتجات التزيين الأخرى، ويضمن لكِ حماية تدوم طويلاً لمدة تصل 48 ساعة، كما يمتص الروائح الكريهة ويكافحها.

أفضل مزيل عرق بدون عطر

ويعتبر مزيل العرق ألترا ماكس الصلب والخالي من العطور منتج مميز لأنه يجف بسرعة، كما يتميز بتقنية متقدمة للتحكم في العرق توفر حماية فعالة من الرطوبة.

يمكنك الحصزل علة مزيلات العرق السابق ذكرها من خلال المتاجر الإلكترونية، أو الصيدليات المشهور مثل صيدلية النهدي.