ريفيو مزيل مكياج غارنييه

أنواع مزيل مكياج غارنيه.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
ريفيو مزيل مكياج غارنييه

استخدام مزيل مكياج قوي سيجعل بشرتك نظيفة خالية من شوائب المايكب، لكن أي مزيل مكياج مناسب لبشرتك، إليك ريفيو مزيل مكياج غارنييه حسب نوع البشرة.

أنواع مزيل مكياج غارنييه

مزيل غارنيه الكل في واحد

هذا المنظف متعدد الإمكانات قوي بشكل مدهش ولكنه لطيف على البشرة. تم تصميمه خصيصًا لتنظيف البشرة وإزالتها بشكل فعال وإنعاشها. مثل المغناطيس، تلتقط المذيلات وتزيل الأوساخ والزيوت والمكياج دون فرك قاس، مما يترك البشرة نظيفة تمامًا ومنتعشة دون الإفراط في الجفاف.

ريفيو مزيل مكياج غارنييه

مزيل مكياج غارنيه بفيتامين سي

ماء ميسيلار المنظف الكل في واحد هو منظف للوجه ومزيل للماكياج قوي بشكل مدهش، كما أنه لطيف على البشرة. حيث يعمل ماء التنظيف Garnier Micellar مع فيتامين C على جميع أنواع البشرة. وينظف ويزيل المكياج بشكل فعال ويفتح البشرة. مثل المغناطيس، تلتقط المذيلات وتزيل الأوساخ والزيوت والمكياج دون فرك قاس. 

يزيل منظف الوجه هذا المكياج، ويترك البشرة نظيفة تمامًا دون الإفراط في الجفاف. يعتبر ماء التنظيف Garnier Micellar مع فيتامين C لطيفًا على البشرة ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون. المطهر اللطيف نباتي وخالي من الكحول والزيوت والعطور.

يمكنك استخدامه في إزالة بقع لون الشعر، وتنظيف البشرة وإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة قبل إزالة الشعر بالشمع، كما يستخدم في تنظيف اليدين والتسمير الذاتي الزائد فورًا بعد الاستخدام.

ريفيو مزيل مكياج غارنييه

مزيل مكياج غارنيه بحمض الهيالورونيك

هو منظف للوجه ويعمل على إزالة الماكياج، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك والصبار لترطيب البشرة أثناء إزالة المكياج، بينما يجعل البشرة تبدو ممتلئة. 

يلتقط هذا المزيل الأوساخ والزيوت والمكياج وتزيلها دون فرك قاس؛ مما يترك البشرة نظيفة تمامًا دون الإفراط في الجفاف. المنظف لطيف على البشرة معد بدون الكحول والزيوت والعطور وخالٍ من البارابين والكبريتات ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون.

ريفيو مزيل مكياج غارنييه

مزيل مكياج غارنيه بماء الورد

يتميز هذا المزيل بأنه  لطيف على البشرة. حيث يحتوي ماء تنظيف ميسيلار ماء الورد لجميع أنواع البشرة ينظف بشكل فعال ويزيل المكياج ويرطب البشرة. كما تعمل المادة الفعالة به على إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج بسهولة. 

يزيل منظف الوجه بماء الورد المكياج ، ويترك البشرة نظيفة تمامًا دون الإفراط في الجفاف، ويمكن استخدامه لإزالة مكياج الوجه ومكياج العيون. خاصة أنه من مطهر لطيف نباتي وخال من الكحول والزيوت والعطور. 

ريفيو مزيل مكياج غارنييه

أسعار مزيل مكياج غارنيه

  • مزيل غارنيه الكل في واحد سعره 35 ريال سعوديا للعبوة الـ700 ملي.
  • مزيل غارنيه بفيتامين سي سعره 29 ريال سعوديا للعبوة الـ400 ملي
  • مزيل غارنيه للبشرة المختلطة سعره 49 ريال سعوديا للعبوة الـ400 ملي

مزيل مكياج غارنيه للبشرة الدهنية 

مزيل اللمعة الكل في 1

هذا المنظف المزيل للمعة الكل في 1 مناسب للبشرة الدهنية حتى الحساسة. تم تصميمه خصيصًا لتنظيف وإزالة المكياج بشكل فعال والمساعدة في تنقية المسام الواسعة والزيوت المتراكمة في البشرة الدهنية.

ريفيو مزيل مكياج غارنييه

استخدام مزيل مكياج غارنيه

  • امسحها برفق حتى تصبح البشرة نظيفة تمامًا من المكياج والشوائب. ويستخدم يوميا صباحا ومساء.
  • لمكياج العيون، ضعي قطعة قطنية مبللة بمزيل المكياج فوق العيون المغلقة لبضع ثوان، ثم امسحيها برفق دون فرك قاسٍ.
  • يمكنك استخدام مزيل المكياج لإزالة بقع لون الشعر، ولتنظيف البشرة وإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة قبل إزالة الشعر بالشمع.
  • يمكنك استخدامه في تنظيف اليدين والتسمير الذاتي الزائد فورًا بعد الاستخدام.
  • يستخدم مزيل المكياج في تنظيف فرش المكياج، أو إصلاح أخطاء المكياج.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال، عليك اختيار مزيل المكياج المناسب لبشرتك، فأي نوع مفضل لكِ وسيناسب بشرتك؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر