عطر سوفاج ديور

عطر سوفاج ديور من العطور التي أحدثت ضجة بعد الاستعانة بالنجم العالمي جوني ديب كواجهة للعطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
عطر سوفاج ديور

عطر سوفاج ديور من العطور التي أحدثت ضجة خاصةً بعد الاستعانة بالنجم العالمي جوني ديب كواجهة للعطر، مما دفع العديد من الرجال لتجربة هذا العطر الفريد.

اكتشف في هذا المقال مواصفات برفان سوفاج ومميزاته، مع الفرق بين عطر سوفاج الأصلي والتقليد وسعر تجارب العطر.

مواصفات برفان سوفاج

عطر سوفاج ديور

يعد عطر سوفاج من ديور من العطور الأروماتك - فوجير للرجال، وتم إطلاق العطر في عام 2015 من توقيع صانع العطور فرانسوا ديماشي.

وتتكون مقدمة العطر من مزيج التوابل القوية من البرغموت والفلفل كالابريا، كما يحتوي قلب العطر على نفحات منعشة من فلفل سيتشوان، لافندر، الفلفل الوردي، نجيل الهند، الباتشولي، إبرة الراعي، والإيليمي، أما القاعدة الأساسية للعطر تحتوي على نفحات غنية من أمبروكسان وخشب الأرز واللابدانوم.

مميزات عطر سوفاج من ديور

يتميز عطر سوفاج الأصلي بأنه مستوحى من الغابات البرية، فتشعر حينما تستخدمه أنك في جولة بمنطقة طبيعية خلابة ومن حولك السماء الصافية وأشعة الشمس الذهبية والصخور في وسط المساحات الخضراء، لذلك هذا العطر للرجل المتطور والنشيط المحب للروائح المنعشة المهدئة للأعصاب.

عطر سوفاج الأصلي

عطر سوفاج ديور

يجد العديد من الأشخاص صعوبة في معرفة عطر سوفاج ديور الأصلي من التقليد لكثرة الأنواع المقلدة، إليك علامات عطر سوفاج الأصلي:

  • مطبوع على العبوة اسم عطر سوفاج وعلى غطاء العطر من القمة اختصار كريستيان ديور CD.
  • يتميز غطاء العطر الأصلي بإغلاق ممغنط كلما حركت الغطاء قليلاً عاد إلى وضع الإغلاق لحماية العطر.
  • في داخل غطاء العطر تجد رسمة فراشة مميزة غير موجودة بالعطر التقليد.
  • في قمة الجزء المخصص لرش العطر تجد أيضاً اختصار CD.

سعر عطر سوفاج من ديور

يتوفر عطر سوفاج من ديور للرجال في العديد من البلدان العربية، ويصل سعر نوع أو دي بارفان من سوفاج ديور في السعودية إلى 471.90 ريال، وسعر أو دي تواليت من عطر سوفاج ديور في السعودية إلى 444.95 ريال، كما يصل سعر نوع أو دي بارفان من عطر سوفاج ديور في مصر إلى 5.025 جنيهاً، وسعر عطر أو دي تواليت من سوفاج ديور إلى 4.227 جنيهاً.

تجارب عطر سوفاج ديور

جرب عطر سوفاج ديور الكثير من الأشخاص الذين شاركوا تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشفها فيما يلي:

  • التجربة الأولى: لقد جربت الأنواع الثلاثة من عطر سوفاج ديور، أو دي تواليت، أو دي بارفان، وبارفان، الأفضل بالنسبة لي هو أو دي تواليت، لأن ديور أبدعت في هذا النوع من حيث قوة الثبات وشدة الفوحان ورائحة العطر.
  • التجربة الثانية: بالنسبة لي أجد عطر سوفاج من ديور من أقوى عطور ديور للرجال، ولا أفهم من ينتقدون الرائحة وتفسيري الوحيد أنهم حصلوا على عطر تقليد وليس العطر الأصلي، وأفضل أنواع عطر سوفاج بالنسبة لي هو أو دي بارفان على الرغم من أنه الأعلى سعراً.

مختارات من عطور ديور للرجال

يمكنك اختيار أيضاً العديد من عطور ديور المناسبة للرجال والمميزة بروائحها الفريدة:

عطر أوم انتنس من ديور للرجال

عطر سوفاج ديور

عطر أوم انتنس من عطور ديور الراقية العميقة للرجال، ويتميز العطر بنفحات السوسن واللافندر الناعمة المخملية، وتدوم رائحة العطر لمدة 12 ساعة، لذلك يعد اختياراً جيداً للمناسبات الرسمية والحفلات والسهرات، كما أنه عطر جذاب وفخم ويمكن استخدامه للجنسين، ويناسب بشدة فصلي الشتاء والخريف.

عطر عود أصفهان من ديور للرجال

عطر سوفاج ديور

إذا كنت من محبي العطور لثقيلة المعقدة فهذا العطر لك، يناسب عطر عود أصفهان فصلي الخريف والشتاء لأنه من عطور الأخشاب الدافئة، ويتميز العطر بالمزيج الذي يجمع بين الزهور المنعشة والأخشاب الدافئة ورائحة العود القوية مع غموض الزعفران والباتشولي، توليفة قوية ومعقدة وتدوم حتى 12 ساعة، كما يناسب العطر الرجل الشرقي أو المحب للروائح الشرقية.

عطر فهرنهايت من ديور للرجال

عطر سوفاج ديور

إذا كنت من محبي العطور الكلاسيكية، فإن عطر فهرنهايت من العطور الكلاسيكية التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1988، ثم تم إصداره مرة أخرى مخففاً في 2015 و 2023، ويتميز العطر بافتتاحية رائحة الكيروسين الشهيرة، ثم ستظهر رائحة اللافندر الحلوة والمنعشة والنفحات الترابية الدافئة، لذلك سيناسب الأجواء الباردة في الشتاء، وسيستمر معك لمدة 6 ساعات.

عطر إليكسير سوفاج من ديور للرجال

عطر سوفاج ديور

يعد عطر إليكسير سوفاج من العطور الأنيقة للرجل الناضج، حيث تبدأ رائحة العطر بنفحات التوابل الحامضة والتي يمكن أن تكون قاسية لبعض الأنوف، ثم تظهر رائحة اللافندر الممزوج بالتوابل، وهو لا يشبه عطر سوفاج ديور لأنه مختلف تماماً.

  1. "عطر سوفاج من ديور" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  2. "تجارب عطر سوفاج من ديور" ، المنشور على موقع tiktok.com
  3. "أفضل عطور ديور للرجال" ، المنشور على موقع oppositeattracts.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر