رزان جمال تتألق بفستان أسود من ديور

بإطلالة جذابة بالأسود ظهرت رزان جمال بفستان جذاب من دار الأزياء ديور ضمن أسبوع الموضة في باريس وإليك الصور.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
رزان جمال تتألق بفستان أسود من ديور

تألقت الفنانة اللبنانية رزان جمال بفستان أسود، ضمن حضورها فاعليات أسبوع الموضة بباريس، وإليك إطلالتها في الألبوم المرفق.

ظهرت الفنانة رزان جمال بفستان أسود تناسقت معه القفاز والحذاء الأسود من ماركة الأزياء العالمية ديور، مع المجوهرات الأنيقة الساطعة.

واختارت رزان جمال فستان أسود بسيطاً بدون أكمام متوسط الطول ليتناسق مع القفاز الأسود الذي ارتدته، لتشكل إطلالة كلاسيكية باريسية بامتياز، زادتها جاذبية.

كما اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض المموج، ليعطي انسيابية للإطلالة، مع مكياج كلاسيكي بالآيلاينر العريض المجنح وأحمر شفاه نيود مائل للروز ليعطي مكياج ناعماً وكريمي مع أحمر الخدود الروز.

يذكر أن رزان جمال قدمت مؤخرا مسلسل "الثمن" والذي انضم إلى قائمة الأعلى مشاهدة في مصر أثناء عرضه عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي، وهو النسخة المعربة من مسلسل "ويبقى الحب" التركي.

وتألقت رزان جمال في مسلسل الثمن بإطلالات هادئة بين الكلاسيك والفورمال والكاجوال وتسريحات الشعر المفرود أو الكعكة، وكانت حديث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خلال عرض الحلقة الأخيرة، بعد ظهورها بفستان ناعم ورقيق، فضلا عن مكياج بسيط دون ألوان صاخبة، سواء في أحمر الشفاه أو الخدود أو ظلال العيون، حيث اختارات النيود الروز.

لكن كانت تسريحة شعر العروس سارة والتي قدمتها الممثلة اللبنانية رازان جمال كانت محط تعليق المشاهدين، بين الانسيابية والرقة، وكونها تسريحة مكررة لشخصية سارة على مدار الحلقات، ولم تكن جذابة أو مختلفة عن تسريحاتها خلال المسلسل.

مسلسل الثمن الذي كانت بطلته رزان جمال، دارت أحداثه حول المهندسة سارة (أرملة لديها طفل وحيد) تقدم على العمل مهندسة في شركة موزاييك وهي شركة استشارات هندسية كبيرة في لبنان وتخفي أمر كونها أما حتى يتم قبولها في الشركة التي ترفض تعيين أمهات.

وتتضمن قصة مسلسل الثمن احتياج إبراهيم ابن سارة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة بسبب إصابته بمرض سرطان الدم ولكن هذه العملية تحتاج إلى أموال كثيرة لا تتمكن الأم من تدبيرها فتطلب من زين الصافي مدير الشركة، والذي جسد دوره الممثل باسل الخياط، وتنشأ قصة حب بينهما، وتبدأ الأحداث والصراعات. حيث حظي مسلسل الثمن بنسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي.

كما شاركت رزان في عدة مسلسلات كضيفة شرف، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرفت أمين وغيرهم نخبة من النجوم.

تدور أحداث المسلسل حول "شريفة" والتي تعمل مهندسة ديكور وتعتني بوالدتها التي تعاني من مشكلة الإدمان، تضطر شريفة للسفر إلى لبنان في زيارة سريعة لخالتها من أجل الحصول على بعض الأوراق الهامة ولكن بسبب تعرضها لحادث سرقة تمكث في لبنان لفترة أطول مما تقع في الحب هناك.

وشاركت رزان جمال أيضاً في فيلم "كيرة والجن" وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، وروبي، هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب وغيرهم نخبة من النجوم.

تدور أحداث الفيلم خلال عام 1919 ويرصد العمل حالة المصريين في ذلك الوقت واندلاع الثورة. الفيلم من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

وجسدت رزان جمال شخصية  إيميلي جسدت وهي فتاة بريطانية، ظهرت في أغلب مشاهدها بالقبعة وتحتها الشعر الأشقر، سواء ملموم في تمويجات الريتو، أو الكيرلي، كما فضلت شخصية إيميلي المكياج الناعم الخفيف ليناسب الفتاة الغربية، مع ألوان أحمر شفاه هادئة نيود.

ووقعت شخصية  إيميلي في حب البطل أحمد كيرة الذي جسده الفنان كريم عبدالعزيز، وهو أحد أفراد المقاومة، والذي خدعها ليصل لأبيها القائد بالجيش الإنجليزي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر