ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

صور إطلالة ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني من حفل زفافها، وفستانها المميز والمختلف من تصميم مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

احتفلت عارضة الأزياء اللبنانية رينا شيباني بزفافها على الدكتور داني برّاق، حيث نشرت صوراً من حفل الزفاف الذي ظهرت فيه بفستان فخم من تصميم المصمم نيكولا جبران، وقد أعجب جمهور رينا شيباني بصور الزفاف وأثنى على أناقة وجمال العروس، إليكِ الصور من خلال هذا الألبوم.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

رينا شيباني تتألق في زفافها كالأميرات

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني بزفافها المميز على الدكتور داني براق مساء يوم السبت الماضي، في أجواء احتفالية رائعة وبحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين للعروسين، وقد نشرت رينا شيباني، وهي عارضة أزياء معروفة وشهيرة، عدة صور عبر حسابها على تطبيق إنستغرام من لحظات الاحتفال السعيد بزفافها، حيث ظهرت بفستان الزفاف الفاخر والمميز من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران

وتميز فستان الزفاف باللون البيج بدلاً من اللون الأبيض التقليدي، كما اتسم التصميم بخفة الحركة وسهولتها، إضافة إلى أناقته وفخامته، مما أبرز جمال وأنوثة العروس بشكل لافت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rina Chibany (@rinachibany)

تفاصيل إطلالة العروس رينا شيباني

تألقت العروس رينا شيباني، ملكة جمال لبنان لعام 2012، بشكل ملفت في حفل زفافها الذي أقيم في قصر سرسق بمنطقة الأشرفية في العاصمة بيروت، حيث ارتدت رينا فستان زفاف فاخر ومميز من تصميم المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران، وتميز الفستان بعدة مزايا جعلته استثنائياً، من أبرزها القصة المبتكرة وغير المألوفة في عالم فساتين الزفاف، إضافة إلى لونه النيود الذي يختلف عن الأبيض التقليدي المعتاد في فساتين العرائس.

ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

لقد أضفى هذا الفستان الراقي على العروس رينا شيباني مظهراً ملكياً فريداً من نوعه، مكّنها من التألق في يوم زفافها بأبهى حلة.

تصميم فستان رينا شيباني

تميز فستان رينا شيباني بتصميم مبتكر يوحي بأشعة الشمس الذهبية، بدءًا من الياقة العالية المغلقة والمطرّزة بحبات الخرز اللامعة في خطوط متناغمة مع أشعة الشمس، ثم تأتي قصّة الصدر المتصلة بالياقة والمنسدلة في تصميم كورسيه أنثوي يُبرز الخصر بأناقة.

أما تنورة الفستان فجاءت بقماش حريري شيفون منسدل بتصميم كلوش مرصّع بالحبيبات اللامعة التي أضافت لمسة من الفخامة دون المبالغة في التنفيش كما هو معتاد في فساتين الزفاف، هذا التصميم الناعم أكسب الفستان مظهرًا كلاسيكيًا ملكيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

بجانب ذلك، أبرزت الأكمام الطويلة الشفافة المرصعة بالحبيبات والخيوط اللامعة جمال ورقي فستان العروس رينا شيباني، كما اختارت رينا باقة من الورود تتناغم في ألوانها مع لون فستانها النيودي، إذ تضمنت الباقة وروداً باللون النيود مع لمسات من الوردي الباهت، ما أضفى مزيداً من السحر والرومانسية على إطلالة العروس الأنيقة.

تسريحة شعر رينا شيباني في زفافها

اعتمدت العروس رينا شيباني على مصففة الشعر فاديا المندلق لتسريحة شعرها الأنيقة، حيث اختارت تسريحة الشعر المجمع إلى الخلف بأسلوب الشينون، مع مقدمة الشعر المشدودة أيضاً إلى الخلف، مع فصله إلى قسمين من المنتصف، لإبراز ملامحها الجميلة. 

ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

كما اختارت رينا تزيين الشعر بطرحة طويلة أنيقة من قماش الفستان، إضافة إلى طوق من الورود زيّن مقدمة الشعر كتاج، ما أكسب الإطلالة برمتها مظهراً ملكيّاً يليق بجمال العروس وفخامة المناسبة. 

مكياج زفاف رينا شيباني

اعتمدت خبيرة التجميل إيفون حاتم على مكياج ناعم وعصري للعروس رينا شيباني، باستخدام تدرجات الألوان البرونزية والذهبية بتقنية السموكي على الجفون، من دون اللجوء إلى خطوط حادة كالكحل الأسود أو آيلاينر، ما أعطى مظهراً أنيقاً وجذاباً، وأضفت لمسة الشفاه باللون الوردي اللامع بريقاً خاصاً لابتسامة العروس، لتبرز جمالها الطبيعي، وتكمل إطلالتها المشرقة في يوم زفافها.

ملكة جمال لبنان السابقة عروس بإطلالة كالأميرات

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر