رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن

إليكِ بالصور: رزان جمال بشعر قصير بوي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن

نشرت سارة أبي كنعان، التي تجسد شخصية تيما في مسلسل الثمن، صور طريفة لها مع صديقتها رزان جمال، والتي تقدم شخصية سارة، ظهرت فيها رزان بشعر قصير... فما سر هذه الإطلالة التي لم يعتدها جمهور رزان، ولماذا تتصدر رزان جمال التريند اليوم؟! إليكِ التفاصيل.

رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن

رزان جمال بشعر قصير من كواليس الثمن

نشرت الفنانة سارة أبي كنعان صوراً عفوية لها مع زميلتها النجمة رزان جمال، من كواليس مسلسل الثمن، الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة المنتظرة من المسلسل، ولكن ما لفت انتباه الجمهور هو ظهور رزان جمال، أو كما تدعى في المسلسل "سارة"، بشعر مستعار قصير، مصفف بشكل فوضوي، وهي في الحقيقة باروكة زميلتها سارة أبي كنعان والتي تجسد شخصية تيما، والتي ترتديها طوال الحلقات الماضية من المسلسل.

رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن

رزان جمال تتصدر تريند جوجل

تذاع الليلة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن، بطولة رزان جمال، باسل خياط، نيقولا معوض وسارة أبي كنعان، ويتصدر النجمان باسل خياط ورزان جمال التريند اليوم، حيث ستذاع أخيراً النهاية السعيدة التي طالما انتظرها جمهور سارة وزين شخصيات المسلسل الرئيسية، ألا وهي الزواج وعرض حفل زفافهما!
رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن

إطلالة العروس رزان جمال

أطلت الممثلة الشابة رزان جمال بإطلالة عروس رقيقة في مشهد جمعها بالنجم باسل الخياط، يجسدا فيه سوياً حفل زفاف زين وسارة برومانسية جعلتهما يتصدران التريند قبل أن تعرض الحلقة، وجعلت الجميع متشوقاً ومنتظراً أن يحين موعد العرض، واختارت رزان لهذه الإطلالة فستاناً بدون أكمام من الساتان الأبيض الحريري، ونسقت معه عقداً ماسياً أنيقاً، وكذلك تاج للرأس يشبه العقد إلى حد كبير.
رزان جمال بشعر قصير في كواليس مسلسل الثمن
أما عن المكياج وتسريحة الشعر فهي ما كانت محل انتقاد الجمهور، حيث اختارت رزان إطلالة تعتمد على تسريحة الشعر المنسدل ومكياج بدرجات اللون الخوخي، وهي الإطلالة التي ظهرت بها في معظم حلقات المسلسل، مما أصاب المتابعين بخيبة أمل في أن تظهر "سارة" بإطلالة أكثر تميزاً لحدث هام مثل حفل زفافها!
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر