أفضل قائمة شامبو للشعر للرجال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مايو 2023
أفضل قائمة شامبو للشعر للرجال

مع وجود جميع أنواع الشامبو للرجال، قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على تلك التي تعالج بالفعل المشكلات الشائعة مثل تساقط الشعر، وقشرة الشعر، والشعر الدهني والجاف.

أجرينا بحثنا يشمل أفضل مجموعة شامبو للشعر للرجال مناسبة لجميع مشاكل الشعر.

شامبو للشعر الدهني للرجال

شامبو للشعر الدهني - Huron Shampoo

يحتوي شامبو هورون على المنثور والعرعر والحمضيات المنعشة، ويتميز بأنه خالٍ من الكبريتات والبارابين، ويساعد هذا الشامبو على إزالة الزيوت والتراكمات، مع تقوية الشعر وزيادة حجمه.

شامبو للشعر الدهني - Wow Apple Cider Vinegar Shampoo

يعد هذا الشامبو أفضل أنواع الشامبو للرجال للشعر الدهني لأنه خفيف وعضوي، فهو يحتوي على خل التفاح الذي يوازن الزيوت في فروة الرأس، كما ينظف القشرة والتراكمات.

شامبو للشعر الدهني - Kick Active Tea Tree Oil & Peppermint Shampoo

يتميز هذا الشامبو بأنه طبيعي وخالٍ من الكبريتات أو البارابين أو الفثالات أو البتروكيماويات أو السيليكون، ويحتوي الشامبو على زيت شجرة الشاي والأوكالبتوس، مما يهدئ من تهيج فروة الرأس، كما يحتوي على إكليل الجبل والخزامى والصبار والليمون، مما يحسن من صحة الشعر وكثافته.

شامبو للشعر الدهني - Maple Holistics Degrease Shampoo

يحتوي الشامبو على مكونات طبيعية مثل زيوت الليمون وإكليل الجبل التي تزيل الدهون الزائدة من الشعر، كما يحتوي على زيت الجوجوبا ومستخلصات نواة الخوخ التي ترطب الشعر، ويتميز الشامبو بأنه خالٍ من أي كبريتات أو بارابين. [1] [2]

شامبو للشعر الجاف والخشن للرجال

شامبو للشعر الجاف والخشن - Devacurl No-Poo Decadence Milk Cleanser

يساعد هذا الشامبو على تنظيف الشعر دون التسبب في جفافه وهيشانه، بفضل احتوائه على مكونات مرطبة مثل حليب الشوفان وبروتين الكينوا، كما تتميز التركيبة بأنها خالية من  الكبريتات والبارابين والسيليكون، وهي مثالية لأنواع الشعر الخشن.

شامبو للشعر الجاف - Brickell Men’s Daily Revitalizing Hair Care Routine, Shampoo and Conditioner Set For Men

يحتوي الشامبو على مكونات تغذي الشعر مثل الصبار وفيتامين هـ وزيت شجرة الشاي والبروتين وبروفيتامين ب 5 والأحماض الأمينية، مما يعزز من نعومة ورطوبة الشعر.

شامبو للشعر الجاف - Lumin Keratin Recovery Shampoo

تساعد زيوت النعناع وشجرة الشاي في تركيبة الشامبو على إزالة الفطريات والأوساخ، مع تحفيز الدورة الدموية وتغذية الشعر، كما يعزز السيراميد والكيراتين في الشامبو من قوة خيوط الشعر والبصيلات، مع حماية الشعر من التساقط والتقصف.

شامبو للشعر الجاف - SACHAJUAN Moisturizing Shampoo

يتميز هذا الشامبو باحتوائه على تقنية حرير المحيط وزيت الأرجان، مما يوفر ترطيباً طبيعياً عميقاً لشعرك أثناء غسله. [1] [2]

شامبو القشرة للرجال

شامبو للقشرة - Paul Mitchell Tea Tree Special Shampoo

يساعد هذا الشامبو على تنظيف فروة الرأس والشعر بفضل مكونات زيت شجرة الشاي والنعناع والخزامى، كما يمنحك شعور الانتعاش.

شامبو للقشرة - Head & Shoulders Itchy Scalp Care Daily Shampoo

يحتوي الشامبو على 1٪ بيريثيون الزنك، مما يساعد في تقليل ظهور قشرة الرأس والحكة، كما يحتوي على روائح الأوكالبتوس والنعناع لتهدئة فروة الرأس.

شامبو القشرة - Jupiter Balancing Shampoo

تساعد تركيبة الشامبو الكريمية على علاج التهيج وجفاف فروة الرأس، كما تحسن من صحة فروة الرأس وتهدئتها، بفضل مكون بيريثيون الزنك، الذي يقلل من تكسر الشعر، ويحتوي الشامبو على روائح منعشة من النعناع والمريمية واللافندر،  كما أنه خالٍ من الكبريتات والبارابين والفثالات.

شامبو للحكة - NIOXIN Scalp Relief Kit for Sensitive, Dry and Itchy Scalp

هو من أنواع الشامبو المهدئة للشعر التي تحتوي على الصبار، وهو عنصر مضاد للالتهابات لتهدئة فروة الرأس، ويساعد على زيادة نعومة الشعر، كما أنه يقلل التشابك وخشونة الشعر. [1] [2]

شامبو للشعر المتساقط والخفيف

شامبو للشعر الخفيف - Every Man Jack 2-in-1 Thickening Shampoo + Conditioner

يحتوي الشامبو على زيت شجرة الشاي، وكبريتات مشتقة من جوز الهند، والجلسرين وزبدة الشيا، وبروتينات الصويا، لذلك يعزز الشامبو من ترطيب شعرك وكثافته وقوته ويمنع تساقطه.

شامبو للشعر الخفيف - Dove Men+Care 2 in 1 Shampoo and Conditioner

يساعد الكافيين في هذا الشامبو على تقوية وتغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف.

شامبو للشعر الخفيف - Leonor Greyl Shampooing au Miel Gentle Volumizing Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على ثمر الورد البري وعسل الأكاسيا مع عوامل التطهير العضوية، مما يجعله أفضل شامبو للشعر الضعيف والمتساقط.

شامبو للشعر المتساقط - Hims The Stimulator The Shampoo+ for Hair Loss

يمنع هذا الشامبو إنتاج هرمون ديهدروتستوستيرون، وهو الهرمون الذي يسبب تساقط الشعر.

شامبو للشعر المتساقط - Lumin Keratin Recovery Shampoo

يحتوي الشامبو على الشاي الأخضر، مما يساعد على تعزيز نمو الشعر وتقوية البصيلات، كما يهدئ فروة الرأس بفضل مكون وزيت النعناع الذي يمنح فروة رأسك انتعاشاً وراحة. [1] [2]

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل مجموعة شامبو للشعر للرجال، الآن عزيزي القارئ كل ما عليك فعله هو تحديد مشكلة شعرك والاختيار بناءً عليها من قائمة الشامبو المثالية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر