أفضل 12 شامبو للشعر الجاف في موسم الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
أفضل 12 شامبو للشعر الجاف في موسم الصيف

قد يتعرض الشعر في فصل الصيف لكثير من المشاكل، منها جفاف الشعر وهيشانه وتلفه، وهذه المشكلة تسبب الكثير من الضيق للنساء، لكن لا داعي للقلق أبدًا، لقد أحضرنا لكِ اليوم أفضل 12 شامبو للشعر الجاف في الصيف تمنع جفاف الشعر وتحمي خيوطك من التلف، تابعي قراءة الفقرات التالية.

ما هي أسباب الشعر الجاف في فصل الصيف؟

الشعر الجاف هو أبرز مشاكل الشعر الشائعة في فصل الصيف، وقد تتعرض الكثير من النساء بسبب الجفاف إلى تقصف الشعر وضعفه، وقد تحدث الإصابة بالشعر الجاف في فصل الصيف لعدة أسباب، وهي كما يلي:

  • اتباع أنظمة غذائية غير صحية للجسم والشعر.
  • استخدام المصففات الحرارية بإفراط، خاصةً إذا تعرضتِ بعدها للشمس.
  • استخدام صبغات الشعر الكيميائية.
  • الحرارة الشديدة في فترات الظهيرة.
  • ملح البحر عند نزول البحر.
  • كلور المسبح.
  • عدم الاهتمام بترطيب الشعر يوميًا في أشهر الصيف.
  • استخدام شامبو غير مخصص للشعر الجاف ويحتوي على الكبريتات والأملاح.

أفضل شامبو للشعر الجاف في فصل الصيف

شامبو للشعر الجاف - Maui Moisture Heal & Hydrate + Shea Butter Shampoo

لن تعرف خصلاتك المتعطشة الجفاف في الصيف بعد استخدام هذا الشامبو، فهو مكون من زبدة الشيا وعصير الصبار، ينعم ويلطف في غسلة واحدة فقط، استخدميه من الجذور للأطراف مع التدليك، ثم شطف الشعر بالماء جيدًا.

شامبو للشعر الجاف - 4 Bond Maintenance Shampoo

يعمل هذا الشامبو على إصلاح مشاكل الشعر الجاف بتركيبة مميزة، وهو من الأنواع التي يفضلها مصففي الشعر عند غسل الشعر.

شامبو للشعر الجاف - Amika Velveteen Dream Smoothing Shampoo

بغض النظر عن الطقس، تمنع تركيبة هذا الشامبو المنعم تجعد وتقصف الأطراف، يحتوي هذا الشامبو على كمية من توت نبق البحر الغني بالفيتامينات، وأوميغا 7 مما يعزز من إنتاج كولاجين الشعر ويقوي الشعر ويصلحه.

شامبو للشعر الجاف - Davines Love Smoothing Shampoo

هذا الشامبو جيد للجفاف والتجعد، فإنه يمنح الشعر تطهيرًا لطيفًا، كما يحتوي على مكونات نشطة طبيعية التي تساعد على إعادة اللمعان والمرونة والنعومة للشعر.

شامبو للشعر الجاف - Kérastase Paris Bain Volumifique

يتسبب جفاف الشعر في الضعف للشعر الناعم، استخدمي هذا الشامبو بتركيبته المكثفة للترطيب واللمعان، هذا الشامبو لا يقوي خصلات شعرك فحسب، بل إنه يشجع أيضًا ألياف الشعر على التوسع للحصول على مزيد من الحجم.

شامبو للشعر الجاف - Briogeo Don’t Despair, Repair! Super Moisture Shampoo

قد يتعرض الشعر الكثيف للكثير من الجفاف في فصل الصيف، تخلصي من هذه المخاوف باستخدام هذه التركيبة المبتكرة لغسل الشعر، هذا الشامبو ينظف بشكل مكثف ويمنحك فروة رأس نظيفة، كما يرطب بعمق ويمنحك خيوط لامعة وناعمة.

شامبو للشعر الجاف - Curls Dynasty Cocoa Mint Moisture Rich Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على عناصر مغذية مثل، عصير الصبار العضوي، زيت الأفوكادو، وزبدة الكاكاو العضوية، سوف تحصلين على كمية كبيرة من الترطيب، كما يمنحك فروة رأس نظيفة بدون تراكمات.

شامبو للشعر الجاف - Leonor Greyl Paris Shampooing Crème Moelle de Bambou

في فصل الصيف ترغبين في استخدام روتين مرطب ومغذي للشعر الجاف وحمايته من التقصف، هذا الشامبو يحقق المعادلة!

 يحتوي هذا الشامبو على تركيبة شديد الدسم ذات ملمس يشبه البلسم، تتفكك هذه التركيبة وتخلص الشعر من التلف والجفاف، وتشمل هذه التركيبة على الكولاجين وبروتين الحرير، مما يجعلها ناجحة في ترويض التجعد وترطيب الجفاف.

شامبو للشعر الجاف - Oribe Gold Lust Repair & Restore Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على مزيج من المكونات المحببة للشعر، مثل البيوتين وزيت الأرغان.

تحمل هذه التركيبة كل شيء لشعرك في الصيف، بدءً من ترطيب خصلات شعرك وحتى تنعيم فروة الشعر، لذا فهو اختيار مثالي لتعزيز صحة الشعر بشكل عام.

شامبو للشعر الجاف - OGX Nourishing Coconut Milk Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على البروتينات المشتقة من بياض البيض وهي تساعد شعرك الجاف على تقوية خيوطه الهشة، كما يحتوي على حليب جوز الهند العضوي وزيوت جوز الهند أفضل مرطبات طبيعية للشعر في الصيف.

شامبو للشعر الجاف - Garnier Whole Blends Replenishing Shampoo Legendary Olive

يستعيد زيت الزيتون المكون الرئيسي لهذا الشامبو النعومة والمرونة لشعرك الجاف، تعمل تركيبة الشامبو اللطيفة الخالية من السيليكون على زيادة حجم الشعر، تعمل أيضًا على بث حياة جديدة في شعرك عن طريق ترطيبه من الداخل.

شامبو للشعر الجاف - Drunk Elephant Cocomino Glossing Shampoo

هذا الشامبو يناسب الشعر الجاف والشعر المصبوغ، ويحتوي على مكونات مغذية مثل مزيج من الأحماض الأمينية لجوز الهند والبانثينول، وفيتامين ب 5.

لن يمنحك هذا الشامبو شعر نظيف فحسب، بل سيمنحك ترطيب وتغذية ومظهر صحي.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل شامبو للشعر الجاف في موسم الصيف، الآن سيدتي سوف تحصلين على شعر رطب في أشد الأيام الحرارة فقط باستخدامك لإحدى أنواع الشامبو السابقة والمرشحة لكِ من خبراء الشعر.