أفضل شامبو عضوي للشعر الدهني

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023
أفضل شامبو عضوي للشعر الدهني

يؤثر استخدام الشامبو على صحة الشعر، لذلك يجب اختيار شامبو طبيعي خالٍ من المواد الكيميائية، نقدم لكِ في الموضوع التالي أفضل شامبو عضوي للشعر الدهني، مع معرفة مميزات الشامبو العضوي.

ما هي مميزات الشامبو العضوي؟ وما الفرق بينه وبين الشامبو العادي؟

يحتوي الشامبو العادي على الكبريتات، وهي تعمل على إزالة الزيوت الزائدة والتراكمات من الشعر الدهني، لكنها تضر الشعر على المدى وتسبب تلفه وهيشانه، كما تجرد الشعر من زيوته الطبيعية.

يعد الشامبو العضوي أفضل شامبو للشعر الدهني، فهو يتميز برغوته الخفيفة، التي تساعد على تنظيف فروة الرأس والشعر من الأوساخ والزيوت الزائدة، مع تغذيته بالمكونات الطبيعية، ويساعد الشامبو العضوي على إصلاح شعرك التالف، حيث يتم تصنيع الشامبو العضوي باستخدام مكونات طبيعية تحتوي على فوائد متعددة لصحة الشعر وفروة الرأس، لذلك ابحثي عن الشامبو الغني بالأعشاب والزيوت الأساسية. [1]

شامبو عضوي للشعر الدهني

شامبو عضوي للشعر الدهني - Christina Moss Naturals Organic Shampoo

شامبو كريستينا موس ناتشورالز العضوي عبارة عن منظف قوي للشعر، يحتوي على الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية والأحماض الدهنية. يناسب الشامبو جميع أنواع الشعر، ويعزز من صحة فروة الرأس ويعيد التوازن والرطوبة، ويجب تخفيف التركيبة المركزة بقليل من الماء للحصول على أفضل النتائج. 

شامبو عضوي للشعر الدهني - Voluminous Shampoo Rahua

يحتوي الشامبو على زيت راهوا، الغني بالأحماض الدهنية، والذي يعالج تقصف الشعر، كما يحتوي الشامبو على مضادات الأكسدة مثل الشاي الأخضر والحمضيات وعشب الليمون، لإزالة الدهون المتراكمة والأوساخ.

شامبو عضوي للشعر الدهني - Avalon Organics Biotin B-Complex Thickening Shampoo

يساعد هذا الشامبو على تنظيف وتغذية الشعر الدهني، ويحتوي الشامبو على الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية الطبيعية، مثل البلميط المنشاري والبيوتين وفيتامين E وبروتين الكينوا، لذلك يساعد على تقوية الشعر والبصيلات، كما يحفز نمو الشعر.

شامبو عضوي للشعر الدهني - Maple Holistics Degrease Moisture Control Shampoo

يحتوي الشامبو على زيت السرو وزيت الليمون وزيت الريحان وزيت إكليل الجبل، وتساعد هذه المكونات في تنظيف بصيلات الشعر بعمق.

شامبو عضوي للشعر الدهني - Honeydew Lemon Sage Oily Hair Shampoo

يحتوي شامبو الشعر الدهني Honeydew Lemon Sage على خلاصة شجرة الشاي وإكليل الجبل وزيت الليمون والمستخلصات النباتية من المريمية، ويساعد هذا الشامبو العضوي في تقليل إفراز الدهون الزائدة في فروة الرأس، كما يوازن وينقي الشعر وفروة الرأس ويزيل تراكم المنتجات وكذلك القشرة المتراكمة، كما ينظف المسام بعمق في فروة الرأس.

شامبو عضوي للشعر الدهني - Dr. Alkaitis Organic Herbal Shampoo

يحتوي الشامبو العشبي على تركيبة مغذية غنية بالأعشاب الطبية والفيتامينات والزيوت العلاجية والأساسية، ويعزز الشامبو من نعومة ولمعان شعرك.

شامبو عضوي للشعر الدهني - Tree To Tub Soapberry Peppermint Shampoo

يتميز هذا الشامبو باحتوائه على المكونات المغذية مثل الصبار وزيت الأرغان المغربي العضوي وأوراق الزيتون والبابونج، كما يحتوي على روائح النعناع المنعشة، ويساعد الشامبو على تنظيف وترطيب الشعر، كما يحافظ على مستوى الأس الهيدروجيني الحمضي في فروة الرأس.

شامبو للشعر الدهني - Avalon Organics Clarifying Lemon Shampoo

يساعد الشامبو على إزالة الزيوت الزائدة وتراكم المنتجات على فروة الرأس، حيث يحتوي الشامبو على زيت الليمون العطري والصبار والفيتامينات التي تنقي الشعر الدهني، ويساعد الشامبو على تنظيف الشعر دون تجريده من الرطوبة الأساسية.

شامبو للشعر الدهني - Renpure Advanced Tea Tree & Lemon Sage Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على خلاصة الليمون وزيت شجرة الشاي، وتساعد التركيبة على تهدئة حكة فروة الرأس، كما يساعد فيتامين C الموجود في الليمون على تعزيز اللمعان للشعر الباهت والتالف، كما يقلل من تهيج فروة الرأس ويقلل من إنتاج الدهون.

شامبو للشعر الدهني - Honeydew Argan Oil Shampoo for Oily And Greasy Hair

يحتوي الشامبو على زيت الأرغان المغربي والجوجوبا والكيراتين، مما يضمن تنظيف الشعر من الدهون وتقوية خصلات الشعر، كما يعزز من صحة الشعر، ويساعد على موازنة الرطوبة في فروة الرأس، ويعزز من لمعان الشعر.

شامبو للشعر الدهني - Saragan Activated Charcoal Shampoo

يحتوي شامبو ساراغان على الفحم المنشط، كما أنه يحتوي على العديد من المكونات المغذية، مثل الكيراتين وزيت الكاميليا وزيت الأرجان وزيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو وزيت جوز الهند وزيت اللوز، لذلك يزيل الشامبو الأوساخ والشحوم وتراكم المنتجاتدون تجريد شعرك وفروة رأسك من زيوتها الطبيعية. [1] [2]

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل شامبو عضوي للشعر الدهني، الآن سيدتي يمكنك غسل شعرك بدون القلق من التقصف أو الهيشان، لأن الشامبو العضوي لطيف على خيوطك وفروة رأسك.

  1. أ ب ت "أفضل 15 شامبو عضوي للشعر الدهني" ، المنشور على موقع stylecraze.com
  2. "أفضل شامبو عضوي" ، المنشور على موقع marieclaire.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر