أبرز صيحات المكياج لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أبرز صيحات المكياج لعام 2023

صيحات المكياج تتغير وتتطور على مر السنوات، وعام 2023 ليست استثناءً، حيث برزت العديد من الصيحات والاتجاهات في عالم المكياج لهذا العام، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أشهر اتجاهات الماكياج لعام 2023، تابعي القراءة.

أبرز صيحات المكياج 2023

أحمر خدود جريء

تقول سارة سميث، مديرة مستحضرات التجميل في بوبي براون:"المزيد من أحمر الخدود، هو الطريقة المثلى لبناء منظر دافئ طبيعي على الجلد". للحصول على المظهر، ينصح باستخدام المستحضرات الكريمية والقابلة للمزج والتي تحتوي على تقنية ضبابية تعمل على تنعيم المسام والملمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)

Soft Focus Skin

هو ماكياج يعتمد على  التشويش البصري لتجاعيد الجلد أو أي عيوب في البشرة، لينتج بشرة أقرب لبشرة نضرة بلا مكياج، هذه التقنية مفيدة في منتجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة لتوفير شكل فوري لتحسين الملمس وتقليل الخطوط الدقيقة.

Pop on the Pout

مع أحمر شفاه جريئ بدرجات اللون الأحمر والبني والتوت وأحمر الشفاه البنفسجي، يأتي هذا الاتجاه مع بشرة نضرة ونظيفة وحاجب مهذب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DANII (@facesbydanii)

Subtle Shimmers

سواء كان الكروم أو البريق اللامع، سيعود للتألق بشكل كبير هذا العام والذي يمكن وضعه على العين بعدة طرق مختلفة.

أبرز صيحات المكياج لعام 2023

عين القط

العيون هي نافذة للتعبير عن الذات هذا العام، عن طريق إنشاء بطانة مزدوجة الأجنحة ورموش سفلية زائفة، عند وضع محدد العيون، تأكدي من سحبه لأعلى وللخارج.

أبرز صيحات المكياج لعام 2023

الجرونج جلام

جرونج جلام Grunge Glam هو من أحدث صيحات المكياج لهذا العام. يعطي الوجه مظهر يومي أكثر شراسة ولا يتعلق بالنعومة والجمال بقدر ما يتعلق باحتضان جانبك الأكثر حدة.

أبرز صيحات المكياج لعام 2023

Underpainting

انتشر مصطلح "underpainting" وهو مصطلح صاغته فنانة التجميل ماري فيليبس، ابدأي بوضع خافي العيوب والكونتور قبل كريم الأساس لتحقيق هذا المظهر بسهولة، إنه يحدد ملامحك الطبيعية ويبرز بشرتك الطبيعية المتوهجة. كلما كان المكياج أقل، كان ذلك أفضل. في حين أن الإثارة حول هذه التقنية قد تكون جديدة، إلا أنها موجودة في صيحات المكياج لسنوات. تُستخدم هذه التقنية بشكل شائع على نجوم مثل هيلي بيبر وكيندال جينر وجنيفر لوبيز.

أبرز صيحات المكياج لعام 2023

النمش الزائف

إنه يجعل أنفك يبدو أصغر ومكياجك يبدو أكثر طبيعية، ما عليك سوى النقر على بضع نقاط في وجهك ونشر المنتج بإصبعك.

أبرز صيحات المكياج لعام 2023

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر