موضة ألوان صبغات شعر 2023

هل تريدين صبغ شعرك بموضة ألوان 2023؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
موضة ألوان صبغات شعر 2023

تختلف موضة صبغات الشعر من عام إلى عام، لكن هناك ألواناً تتكرر وثابتة ولا تتخلى عنها الموضة أبداً، في المقال التالي تعرفي على موضة ألوان صبغات شعر 2023.

بني ذهبي

سيكون الذهبي المائل للبني هو اتجاه الصبغ في هذا العام، وتكون صبغة مثالية لمحبات التغيير الطفيف وليس الألوان الصارخة، حيث. ستضيف درجات اللون البني الذهبي لمسة من الدفء والعمق إلى مظهرك دون أن تكون قاسية جدًا.

يمتزج اللون البني الذهبي بألوان مختلفة للبشرة، سواء كانت بشرتك فاتحة أو زيتونية أو داكنة، ويتميز اللون البني الذهبي بأنه لا يحتاج إلى صيانة، كما أنه اللون المثالي إذا لم تكوني ممن يحبون قضاء ساعات في صبغ شعرهن.

ظلال الأحمر

إذا كنت ذو شخصية جريئة، وتبحثين عن تغيير كبير في مظهرك، فقد يكون هذا اللون المناسب لك، خاصة أن موضة درجات اللون الأحمر تتألق في عام 2023. ويشمل ذلك درجات الأحمر التقليدية، والعنابي، والأحمر النحاسي. الأحمر متعدد الألوان

اللون النحاسي

نعتقد أن الشعر النحاسي سيكون لون عام 2023.خاصة أنه غني ودافئ مثالي لإضافة أبعاد لشعرك، يمكن أن يعمل هذا اللون النحاسي مع أي شخص، لذلك إذا كنت تشعرين بالمغامرة وتحتاج إلى تغيير مظهرك، فانتقلي إلى النحاس.

يعتبر اللون النحاسي مثالي لفصلي الخريف والشتاء عندما ترغبين في إضافة بعض الدفء لشعرك، كما يعتبر النحاس أيضًا لونًا ممتازًا لذوات البشرة الفاتحة.

كراميل بلوندز

من يريدن صبغة قريبة من اللون الأشقر بمظهر ناهم، خيار صبغة الكراميل الشقراء مثالية لهن، حيث تناسب صاحبات البشرة البيضاء والخمرية. وتعتبر صبغة مناسبة لمحبات الدرجاتالحيادية دون الذهاب للون بالكامل.

أشقر العسل والقمح

إذا كنتِ تبحثين عن الدرجة الصحيحة لشقراء الكراميل، هذه الدرجة ستناسبك، سواء كان لديك شعر فاتح أو غامق فإن هذا اللون سوف يناسبك. كما أنه يعتبر لون شعر قليل الصيانة.

أشقر وردي خوخي

من المقرر أن تظهر أشقر الخوخ الوردي في المقدمة بعام 2023، هذا اللون الجذاب مثالي لمحبات الذين الاستمتاع والتجربة المجنونة قليلاً، ويناسب فصلي الربيع والصيف.

لكن عليكِ الحذر حيث تتطلب صبغة هذا اللون تفتيح شعرك مسبقًا إلى أشقر باهت قبل صبغه بالذهب الوردي أو تونر الخوخ، فإذا كان شعرك مجهداً يفضل ألا تعتمديها قبل معالجة شعرك وترميمه.

شوكولاتة بني

هذا اللون مهما تعيرت السوات يظل له رونقه، وتحبه الكثير من السيدات، خاصة أن الشعر البني بالشوكولاتة هو أحدث اتجاه شعر ينتشر على إنستقرام.

سوف تحتاجين إلى تفتيح شعرك إلى أشقر شاحب قبل صبغه الشوكولاتة الداكنة البني لضمان الحصول على لون موح، وهذا الاتجاه مناسب لك إذا كنت تريدين عدم المبالغة في لون شعرك وفي نفس الوقت إبرازه بمظهر حيوي.

الشعر الباستيل الأزرق

كل عام تظهر بعض الصبغات الغريبة غير المألوفة ويتبناها المراهقات، ويبدو أن الشعر الأزرق الباستيل هو أحد أهم الاتجاهات لعام 2023، نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في اكتساب الشعبية في العام المقبل.

تتميز ألوان الباستيل خاصة اللون الأزرق بأنه ناعم وجريء في نفس الوقت، كما أنه يتناسب بشكل جيد مع أيمنسبة أو زي سواء كنت ترتدين فستانًا لطيفًا أو جينزًا وقميصًا.

القرفة الحمراء

إذا لم تكن مستعدًا لإلقاء نظرة حمراء جريئة، ولكنك لا ترغبين في تجربة اللون الأحمر، فيجب عليك اختيار أحمر القرفة. هذا اللون من أفضل اتجاهات لون الشعر التي هي في الأساس أكثر نعومة على ظلال اللون الأحمر.

يجب أن تلتقط صورة دقيقة للون الذي تريدينه، وتحدثي إلى المصمم الخاص بك قبل أن تجلسي على كرسي الصبغ، خاصة مع وجود العديد من أنواع ودرجات اللون الأحمر، يجب عليك التأكد من اختيار النوع الذي يناسب لون بشرتك.

يمكن أن يختلف لون القرفة الأحمر من البني المحمر الفاتح أو البرتقالي البهارات اليقطين إلى البني المحمر العميق، والوسط بينهم والمثالي  الكستناء البني والنحاس.

الماس الأسود

الماس الأسود هو لون شعر أسود غني هو كل ما تحتاجسنه لإطلالة مليئة بالقوة والتألق. حيث يمثل اللون الأسود نوعًا معينًا من الكاريزما والقوة التي تهزم كل لون الشعر تقريبًا.

هناك شيء ما يتعلق بالشعر الأسود اللامع يقول إنه مليء بالحياة، إذا كانت بشرتك بيضاء شاحبة، يجب أن تختار لون الشعر الأسود لإطلالة بيضاء كالثلج، كما يمكن لأي أنثى لديها بشرة داكنة أيضًا استخدام اللون الأسود لإبراز لون بشرتها.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أحدذ صيحات صبغة الشعر في 2023.