سُترة الجينز صيحة خريف 2023

جاكيت الجينز الدنيم هو موضة خريف 2023 بأشكاله وتصميماته المختلفة، ودرجاته الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2023
سُترة الجينز صيحة خريف 2023

إذا كنتِ تبحثين عن موضة خريف هذا العام فهي تتلخص في اقتناء جاكيت جينز في خزانتك، لذلك نقدم لكِ من خلال هذا الموضوع أجمل موديلات جاكيت الجينز هذا الخريف التي تناسب جميع الأذواق.

الجاكيت الجينز القصير موضة الخريف

الجاكيت الجينز قطعة ثمينة لا غنى عنها في الخريف، وبالرغم من تكرر ظهور هذه الإطلالة كل فترة إلا أنها خالدة ومتجددة ولا يمكن أن تصبح موضة منتهية، وقد اختار مصممو الأزياء والبراندات العالمية للأزياء قطعة الجاكيت الجينز القصير والطويل والمتوسط كأبرز صيحة لخريف هذا العام. [1] [2]

أحدث موديلات الجاكيت الجينز

 جاكيت جينز كلاسيك

إذا كنتِ تبحثين عن جاكيت جينز دنيم بتصميم كلاسيكي فنحن نرشح لكِ سترة جينز Levi، وتتمتع هذه النسخة بالطول المتوسط الكلاسيكي، ويمكنك تنسيق العديد من القطع المختلفة أسفلها مثل هاي كول أو بلوفر أو قميص.

جاكيت جينز أوفر سايز

إذا كنتِ من هواة الإطلالات غير التقليدية، نرشح لكِ جاكيت جينز دنيم أوفر سايز من دار إتش آند إم، وتتميز هذه القطعة بقماش الدنيم السميك، ويمكن ارتداءه مغلق الأزرار مع سروال بنفس الدرجة.

جاكيت جينز سان لوران

تعد هذه السترة من سترات الجينز الدنيم الأنيقة والتي يمكنك ارتداؤها بمفردها على قميص، أو تستخدمينها كقطعة توب فوق الفستان للمحجبات، وتتميز هذه السترة من دار سان لوران باللون الأزرق الداكن الفخم.

جاكيت جينز جاب

تتميز سترة الجينز من جاب بالمقاسات الصغيرة وتصميم الأذرع المناسب لجميع الأشخاص، ويتمتع هذا الجاكيت بتصميم كلاسيكي عائد لفترة التسعينيات، لذلك سيكون رائعاً لمحبي الموضة بهذه الحقبة.

جاكيت جينز قصير جداً

تعد هذه السُترة الأنيقة من القطع النموذجية التي تتمتع بطول حتى منطقة الخصر، وهي ملائمة للكثير من الإطلالات، ويمكن تنسيقها مع سروال أو تنورة أو فستان  بدون أكمام لإطلالة كاجوال عصرية.

جاكيت جينز أبيض

تتميز هذه السترة بتصميم بسيط خالٍ من التعقيدات لتمنحك مظهراً أكثر أناقة، يمكنك الاستعانة بها للتنويع بين قطع الدنيم هذا الخريف، ويتميز نسيج القماش باحتوائه على مادة الأيوسل، مما يمنحه وزناٌ أقل وتهوية جيدة.

جاكيت جينز بنهايات ممزقة

يمكننا أن نصف هذه القطعة بأنها سترة الدنيم المثالية، حيث يمنحك تصميم النهايات الممزقة شعوراً بالتفرد والراحة، ويمكنك تنسيق هذه القطعة مع سروال جلد أو حتى مع فستان بألوان فاتحة، ستتمكنين من جذب أنظار الجميع بأناقتك.

جاكيت جينز بأكمام مريحة

لا يمكن أن نغفل عن التصميم الأبرز لسترات الجينز هذا الخريف، وهو الجاكيت مع الأكمام المريحة من توقيع Levi، هذه القطعة هي تصميم مختلف يمنحك العديد من الخيارات الخريفية. الأكمام الجيرسيه الرمادية تجعل السترة أكثر راحة ومرونة في الحركة، لذلك ستحبين هذه القطعة كثيراً، ويمكنك تنسيق قميص أبيض أو أسود لتحصلي على إطلالة أنيقة. [1] [2]

نصائح عند شراء سترة الجينز الدنيم

اتبعي هذه العوامل عند اختيار قطعة الدنيم:

  • أسلوب الغسل: قبل اختيار قطعة الدنيم تأكدي من طريقة غسلها جيداً لأن كل قطعة دنيم يتم غسلها حسب نوع القماش ودرجة اللون، فمثلاً لا يجب غسل الدنيم الأسود والداكن بكثرة، لأنه يصبح باهتاً بعد فترة قصيرة، ونفس الأمر بالنسبة للدنيم الأبيض.
  • مقاس الدنيم: تتوفر العديد من المقاسات المتوسطة والقصيرة والطويلة والأوفر سايز والضيقة من سترات الجينز الدنيم، لذلك تأكدي من تنسيق القطعة التي تشترينها جيداً مع القطع الأخرى من الأزياء وتأكدي لملائمتها مع أسلوبك وإطلالتك، فمثلاً لا يمكنك ارتداء دنيم أوفر سايز مع قميص أوفر سايز. [1] [2]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر