أبرز صيحات المكياج لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
أبرز صيحات المكياج لعام 2021

بعد انتهاء عام 2021 بأحداث عديدة ومبهرة، انطلقت العديد من صيحات المكياج لكل فصل من فصول السنة لهذا العام، والتي قلبت موازين الموضة رأساً على عقب، وتم تجميع أفضل هذه الصيحات من خلال هذا الألبوم لتتعرفي عليها وتختاري منها ما يناسبك لأيامك ومناسبانك القادمة.

أبرز صيحات المكياج لربيع 2021:

المكياج الطبيعي:

المكياج الطبيعي أو ما يسمى باللامكياج هو أبرز صيحة من صيحات المكياج لعام 2021، وهو يعني بأن تظهر البشرة بمظهر طبيعي تماماً، كونه خفيف للغاية ومقارب للون البشرة الطبيعي، فقط مع لمسة لمعان بسيطة.

ألوان أحمر الشفاه المشرقة والجريئة:

لم يعد أحمر الشفاه الجريء أمراً غريباً الآن، بل أصبحت هذه الألوان هي موضة مكياج ربيع 2021، مثل اللون الزهري الفاقع، الأحمر الزاهي، القرمزي الراقي، أو الأحمر المائل للبرتقالي.

ألوان ظلال العيون المبهجة:

أيضاً ألوان ظلال العيون الفاتحة المشرقة من صيحات موضة المكياج لربيع 2021، مثل اللون الأصفر، الأخضر أو الوردي الباهت.

الحواجب العريضة الطبيعية:

مع تعدد أنماط تنسيق الحواجب، وصلت موضة مكياج ربيع 2021 إلى الحواجب العريضة ذات الشكل الطبيعية، وهي تتماشى كثيراً مع موضة مكياج اللامكياج.

صيحات المكياج لصيف 2021:

ألوان ظلال العيون الغريبة:

انتشر في صيف 2021 ألوان ظلال العيون الجريئة، وأشهرها ظلال العيون باللون البنفسجي أو لون اللافندر، وهو مناسب للغاية لإطلالاتك بألوان الباستيل، بالإضافة لأنه مناسب لكافة ألوان البشرة.

ألوان أحمر الشفاه الجريئة:

أيضاً اشتهر صيف 2021 بألوان أحمر الشفاه الجريئة والمليئة بالحيوية، مثل الأحمر المشرق والأحمر المرجاني.

البشرة السمراء البرونزية:

بعد قضاء الوقت على الشاطئ أو في حمامات السباحة، انتشرت صيحة البشرة البرونزية التي اكتسبت سمرة خفيفة من الشمس، مع استخدام الهايلايتر لإضافة لمسة لامعة خفيفة للبشرة.

الشفاه الطبيعية الرطبة:

بجانب ألوان أحمر الشفاه الجريئة، انتشرت أيضاً موضة الشفاه الطبيعية الرطبة، ويمكن الحصول عليها بسهولة باستخدام ملمع الشفاه الشفاف، ليمنحك لون طبيعي وصحي للشفاه.

تمشيط الحواجب لأعلى:

من مظاهر المكياج الطبيعي لموضة صيف 2021، الحواجب العريضة الممشطة لأعلى بشكل مرتب وطبيعي، لكن هذه الطريقة ليست سهلة ومتاحة للجميع، بسبب أشكال الحواجب المختلفة من شخص لآخر.

الرموش الملونة:

من الصيحات الغريبة التي انتشرت في صيف 2021 هي ألوان الرموش المميزة، خاصة الرموش البنفسجية، على الرغم من غرابتها فإنها تبدو رائعة مع مكياج خفيف ولامع.

الآيلاينر الملون:

في حال كنتِ من محبي الإطلالات الغريبة، فإنك بالتأكيد ستحبين الآيلاينر الملون، بألوان فاتحة وجريئة مثل اللون البرتقالي، أو الأخضر وغيره.

أبرز صيحات مكياج شتاء وخريف 2021:

ألوان ظلال العيون السموكي والمعدنية:

العيون الدخانية أو السموكي هي أحدث موضة ظهرت لمكياج شتاء 2021، ويمكن استخدام هذه الألوان مع مزجها ببعض الألوان اللامعة والبراقة، لتمنحكِ لمسة معدنية أنيقة.

أحمر الشفاه الغامق:

الألوان الداكنة لأحمر الشفاه مثل اللون الأحمر البرقوقي أو الأرجواني، هي الرائجة لشتاء 2021، فهي تمنح الشفاه مظهراً جذاباً وجميلاً.

الآيلاينر العريض:

دائماً ما نستوحي صيحات موضة المكياج العالمية من عروض الأزياء، وانطلقت لهذا العام لشتاء 2021 موضة الآيلاينر العريض والمزدوج، خاصة في عرض شانيل كوتور، وبالفعل هذه الموضة تمنح لعينيكِ المزيد من الاتساع لعينيكِ. بالإضافة لذلك يتم تحديد الجفن السفلي من العين، لمزيد من الأناقة والجمال لشكل عينيكِ.

صيحات موضة مكياج أخرى ظهرت عام 2021:

الآيلاينر الجرافيك:

بعد الاعتياد على الرسمة التقليدية للآيلاينر، تم ابتكار رسمة الآيلاينر الجرافيك، ذات اللمسة العصرية المختلفة، مع استخدام ألوان الآيلاينر الجديدة في ذلك.

الماسكرا الملونة:

الماسكرا الملونة من صيحات المكياج الجديدة لعام 2021، مثل اللون الأزرق والأرجواني، والتي تمنح العينين جمالاً وجاذبية رائعة.

ألوان النيود لأحمر الشفاه:

من الانطلاقات البارزة في مكياج عام 2021، استخدام ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاته، لتمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر