أنماط وقصات الشوارب على طريقة المشاهير لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
أنماط وقصات الشوارب على طريقة المشاهير لعام 2021

تنوعت قصات الشارب هذا العام لتسيطر على معظم إطلالات النجوم، إذا كنت ترغب في الحصول على شارب عصري، فيمكنك أن تستوحي من ألبوم قصات الشوارب على طريقة المشاهير لعام 2021 ما يناسبك.

كيفية العناية بالشارب

تقليم الشارب في الوقت الصحيح

أسهل طريقة لتقليم شاربك في المراحل الأولية هي باستخدام ماكينة قص اللحية أو أداة تهذيب اللحية، ولكن بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع يمكنك الانتقال من هذه إلى مقص عالي الجودة لقص شعر الوجه حول الفم.

هذا هو الوقت المناسب أيضًا لبدء استخدام مشط الشارب مع القليل من الشمع. سيساعد ذلك في تشكيل شاربك.

اهتم بتقشير شاربك

يوصى دائمًا باستخدام مقشر جيد للوجه لإزالة أي تراكمات غير مرغوب فيها أو خلايا الجلد الميتة التي تتراكم في شاربك، خاصة في المراحل المبكرة.

استخدم الشامبو والبلسم

يمكن أن يكون شعر الوجه خشنًا جدًا، مما قد يجعل بشرتك تشعر بالجفاف والحكة - لذا حاول استخدام القليل من الشامبو وبلسم الشعر اثنين في واحد للحفاظ على شاربك نظيفًا ورطبًا.

قص الشارب وهو جاف

لا تحاول تقليم شارب مبلل.

الشعر المبلل أثقل ويتدلى لفترة أطول، لذا قم قصه عندما يجف.

امنح شاربك بعض الشمع

استخدم منتجات الشمع للعناية بشاربك.

اهتم بتمشيط شاربك

مشط الشارب هو استثمار ممتاز، يمكنك استخدامه لتوزيع شمع الشارب بالتساوي والمساعدة في فصل شاربك في المنتصف، كما إنه أيضًا أداة مفيدة عند التشذيب.

اهتم باختيار نمط مناسب

من الأهمية مراعاة شكل وجهك عند اختيار نمط الشارب.

لذا تأكد من تحقيق التوازن بين شكل وجهك والشكل الذي تختاره.

مثلًا، إذا كان وجهك مربعًا، فاختر شاربًا ثقيلًا وأطول، وإذا كان لديك شارب بيضاوي، فاختر نمطًا متوسط ​​العرض مع شكل مثلثي قليلاً.

برم الشارب بالشمع

لتحقيق نقاط الانعطاف على شاربك، خذ القليل من شمع الشارب، وافرك بين إبهامك وإصبعك السبابة، وقم بتدوير النهاية بتقنية تشبه إلى حد كبير لف أصابعك.

اهتم بترطيب شاربك

يمكن أن يصبح الجلد الموجود تحت الشارب جافًا بشكل استثنائي حيث يسحب الشعر الرطوبة من الجلد، مما يسمح له بالتبخر. لتجنب التقشر والحكة، رطب الجلد تحت شاربك يوميًا بأطراف أصابعك.

تأكد من شطف شاربك جيدًا بعد الغسيل أيضًا، لأن غسول الوجه أو الشامبو أو بقايا جل الاستحمام يمكن أن تهيج الجلد وتزيد من الجفاف.

أنماط وقصات الشوارب 2021

شارب كثيف مع لحية

و مثال ممتاز لشعر الوجه الرجولي. لا يوجد شيء غير مميز في هذا الثنائي اللحية والشارب. تكون اللحية الكاملة طويلة قليلاً فقط ولكنها مشذبة وأنيقة.

شارب لومبرجاك طويل

أصبح هذا المظهر شائعًا للغاية في السنوات الأخيرة، عالم الموضة يغازل أولئك الذين ينعمون بشعر الوجه الكثيف والطويل، هذا أسلوب عصري بسبب طول الشارب والشكل المدبب للحية.

شارب كلاسيك

هذا المظهر حديث وكلاسيكي في نفس الوقت. الشارب الكامل احترافي ومثير. يتم قص الشعر على طول خط الفك إلى لحية منخفضة تقريبًا. هذا التوازن يصنع الفارق ويحافظ على هذا المظهر متوازنًا.

الشارب الخفيف

لا يلزم أن تكون الشوارب ممتلئة حتى تؤخذ على محمل الجد. هذه الأنماط "الخفيفة" للشارب هي خير مثال على شعر الوجه الذي يبرز الملامح. ينمو بشكل جميل في جميع أنحاء الشفاه العليا، لكنه يظل مشذبًا وأنيقًا، لذلك لا يتغلب على بقية شعر وجهه.

شارب رعاة البقر

هذا الشارب يذكرنا بأفلام رعاة البقر القديمة وشواربهم المتعرجة. بدون لحية، هذا الشارب الكثيف هو النقطة المحورية الرئيسية للوجه كله.

شارب الـ Trim

الشارب واللحية هي المستوى الذي يصل إليه معظم الرجال ذوي شعر الوجه. هذا الشارب أنيق لا يحتاج إلى عناية بشكل كبير. السر هو الحفاظ عليه مشذبًا لتجنب النمو الزائد الذي يمكن أن يحول الشفاه العلوية كاملة الشعر.

شارب الـ Walrus

كان هذا الشارب خيارًا مفضلاً للرجال منذ القرن التاسع عشر ومنذ ذلك الحين يختاره مجموعة من الرجال- بما في ذلك تيدي روزفلت وجون لينون وسام إليوت.

هو أسلوب أطول وأكثر كثافة، حيث يتدلى شعر الوجه فوق الفم.

بالنسبة للرجال الذين يسعون للحصول على مظهر أكثر ذكورة، قد يكون اختيار هذا الشارب يناسبك. ما عليك سوى أن تتركه ينمو قدر المستطاع وقم بقصه حسب الطول الذي تختاره.

شارب حدوة الحصان

حدوة الحصان أسلوب جريء - سمي هبذه التسمية لتشابهه مع حدوة حصان مقلوبة رأسًا على عقب. يمتد شعر الوجه من الشفة العليا، ويمتد نزولاً عبر زوايا الفم إلى جسر الفك.

اكتسب الشارب شعبيته في الثمانينيات بعد ظهوره في المصارع الأمريكي هوجان، منذ ذلك الحين، أصبح هذا الشارب الكامل أسلوبًا مفضلًا للرجال.

شارب القلم الرصاص

شارب القلم الرصاص - وهو أسلوب قديم وتقليدي اتخذ خطواته في الثلاثينيات والأربعينيات. أصبح مشهورًا من قبل ممثلين مختلفين مثل كلارك جابل وإيرول فلين.

يمتد هذا الشارب الرفيع بدقة على طول الجزء العلوي من الشفة العليا - مع ترك مساحة أكبر بين أسفل الأنف وأعلى الرأس. يتم تشذيبه بدقة لضمان عدم وجود الشعر المتدلي.

على الرغم من أن نمو شارب القلم الرصاص أسهل كثيرًا مقارنةً بالأنماط الأطول المذكورة، إلا أنه يتطلب مزيدًا من العناية للحفاظ على مظهره النظيف والعتيق.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أنماط وقصات الشوارب على طريقة المشاهير 2021، يمكنك الاستعانة بقصات الشوراب العصرية للعثور على ما يناسبك أو باختيار الشارب العصري من إطلالات نجومك المفضلين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر