قصات الشعر القصيرة 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
قصات الشعر القصيرة 2021

قصات الشعر القصيرة 2021 بالعصرية والمرح ومرونة الحركة، إذا كنتِ من محبي الشعر القصير أو كنتِ من أصحاب الشعر القصير فهذا الموضوع لكِ.

قمنا بعمل قائمة رائعة من أحدث قصات الشعر القصيرة 2021، إلقي نظرة على الألبوم عزيزتي وتابعي قراءة التفاصيل.

قصات الشعر القصيرة 2021

قصة بوب قصير مقلوب

إذا كان شعرك أطول قليلاً  يمكنك اختيار قصات شعر بوب التي تحظى بشعبية كبيرة وعصرية مؤخرًا، يمكنك اختيار النمط المقلوب ذي الطبقات والمموج والمجعد، وفقًا لقوام شعرك.

قصة البوب المقلوب رائعة للسيدات ذوات الوجه النحيف والمثلث، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر فوضوي، يمكنك استخدام بعض مكثف الجذر وإزالته بمساعدة أصابعك، أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر ناعم، يمكنك استخدام سيروم لتنعيم الشعر.

 قصات الشعر 2021

شاهد أيضاً: قصات الشعر 2021

قصة بيكسي قصير مع الطبقات

هذا النمط يليق بالشعر الأسود كثيرًأ، وتتميز قصات البيكسي بأنها تناسب أنواع الشعر القصير جدًا، في هذا النمط تم إضافة الطبقات لمنح القصة لمسة جذابة.

قصة بيكسي قصير للوجه الدائري

هذه النمط الرائع من البيكسي مناسب تمامًا للارتداء مع الملابس العصرية، وهي من القصات الكلاسيكية لفترة الستينيات، يمكنك ضبط الافتراق الجانبي لإضفاء مظهر مستدير على الوجه بشكل مثالي، كما أن النقاط الجانبية الحادة تقلل من انحناء الخدين المستديرة بلمسة نهائية مشدودة قليلاً، واحدة من قصات الشعر القصيرة 2021 الرائعة والجذابة حقًا.

قصة بيكسي قصير مع بالياج وهامش غير متماثل

هذا النمط من قصات الشعر القصير غير المتماثل لديه 4 وجهات نظر منفصلة وجذابة للإعجاب، وتم إضافة ظل رمادي متوسط مع لمحات غنية باللون الأرجواني العصري بالجانب الأطول.

قصة شعر أحمر قصير مع الغرة

قصة قصيرة مع لون باستيل أحمر مع الغرة القصيرة الريشية، والكثير من الملمس والانعكاسات ثلاثية الأبعاد عبر الجزء، هذه القصة مناسبة للوجه البيضاوي أكثر من الوجه الطويل.

وأهم ما يميز القصة هو اللون الأحمر الغني، الذي يعد طريقة رائعة لتدفئة درجات لون البشرة الفاتحة.

قصة بوب قصير غير متماثل

تتميز قصة شعر بوب هذه بخلفية على شكل حرف A وطبقات متقطعة، على الرغم من أن شعرها كثيف جدًا بالفعل، فإن ما يجعله يبدو أكثر كثافة هو حقيقة أنه أغمق مع وجود خصلات شقراء في الأعلى.

قصة شعر قصير مستقيم مع هامش طويل

للحصول على مظهر بسيط وأنيق، يمكنك فقط قص شعرك بنمط مستقيم، حيث تعمل خطوط الشعر الناعمة بشكل جيد لتأطير الوجه، وتضيف خصلات الهامش الناعمة الحياة والحركة إلى قصة الشعر، بالإضافة إلى ذلك، فإن لون الشعر الأشقر الفاتح رائع للغاية.

قصة شعر قصير مع حلاقة جانبية

قصة شعر تليق بالوجه الطفولي، مميزة للشعر القصير جدًا، تمنحك هذه القطة إطلالة موسيقى الروك.

قصة شعر قصير فوضوي

قصة الشعر القصيرة العصرية في الوقت الحاضر هي قصة الشعر القصيرة الفوضوية، إنها اختيار مذهل للنساء ذوات الشعر الكثيف والوجه الأصغر.

قصة شعر قصير على شكل V

بالنسبة للنساء ذوات الشعر الكثيف، يمكنك تجربة قصة الشعر القصيرة البسيطة هذه، بتخفيف الشعر في المنطقة السفلية وإضافة بعض الحجم إلى الشعر في القسم الخلفي، قصة تجعلك أنيقة بدون مجهود.

قصة بوي قصير للشعر الأشقر

هل تحبين المظهر البسيط؟ جربي قصة الشعر بوي هذه، قصات الشعر القصيرة جدًا رائعة بشكل لا يصدق، وتضيف الحافة الجانبية بعض المظهر الجميل إلى المظهر النهائي، ومهما كان عمرك ستعمل قصة الشعر القصيرة البسيطة هذه على منحك مظهر شبابي دون أي جهد.

قصة شعر قصير مع غرة كيرلي

هذه القصة الذهبية المتموجة القصيرة من ألطف قصات الشعر القصيرة 2021، فهي الاختيار الأمثل لبعض المناسبات الحفلات، حيث تم تجعيد الغرة الجانبية للخلف، وهذا يجعل الشعر المتموج البسيط لطيفًا وأنيقًا، استوحي منها لمناسبتك القادمة.

قصة شعر قصير مع طبقات كيرلي

تم قص الشعر في الجزء السفلي وتم تصفيف الشعر الباقي في تجعيد الشعر وجرفه إلى جانب واحد، من أجل الحصول على تسريحة شعر قصيرة أنيقة، وهي أيضًا قصة تناسب الحفلات والمناسبات.

العناية بالشعر القصير

  • مشطيه بعدد مرات أقل في الأسبوع.
  • قللي من استخدام أدوات التصفيف الساخنة، وخاصةً إذا كان شعرك من النوع الرقيق.
  • قصي شعرك كل 3 إلى 6 أسابيع.
  • اشطفيه بالماء البارد.
  • اهتمي بتغذية شعرك بعمل وصفات وخلطات طبيعية مناسبة لنوعه.
  • استخدمي منتجات مناسبة لنوع شعرك سواء كان كيرلي أو مستقيم.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن قصات الشعر القصيرة 2021، يمكنك الآن سيدتي اختيار النمط المناسب لستايلك أو المناسبة القادمة بسهولة من صور الألبوم.

  1. "قصات شعر قصيرة 2021" ، المقال منشور على hairstylesweekly.com
  2. "قصات الشعر القصيرة 2021" ، المقال منشور على stylesweekly.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر