قصات شعر قصير 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2023
قصات شعر قصير 2021

اختيار قصات الشعر بالنسبة لأي امرأة وفتاة يحتاج بعض التفكير، فهو الشكل الذي يعبر عن نفسها ويبرز جمالها، والموضة كما تعرفين عزيزتي تتغير كل عام، وقصات الشعر القصير هي أحدث صيحات الموضة في عام 2021، لذلك نقدم لكِ أجمل قصات شعر قصير 2021 بما يتناسب مع كل وجه في النقاط التالية:

قصات شعر قصير

مع ظهور صيحة قصات شعر قصير 2021 تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن مدى ملائمة الشعر القصير لها، وإن كانت سوف تبدو رائعة فيه، فهي تعد فكرة جريئة جدًا للإقبال عليها بالنسبة لمعظم النساء، فإن المرأة عامةً تقوم بتقصير شعرها في حالة رغبتها في التخلص من الأطراف الميتة والتالفة، لكن فكرة الحصول على تسريحة شعر أقصر قد تبدو موترة أحيانًا لجنس حواء.

لكن نخبرك عزيزتي أنه لا داعي للتخوف بشأن الشعر القصير، فإنه يمكن لأي فتاة وسيدة بأي عُمر اختيار قصات شعر قصير وسوف تبدو جميلة عليها، فقط إذا اختارت القصة الملائمة لملامح وجهها وشخصيتها.

وتتنوع قصات الشعر القصير في هذا العام بما يتلاءم مع كل وجه، تابعي القراءة للتعرف على أحدث صيحات الشعر القصير لهذا العام.

أحدث قصات شعر قصير 2021

لعلكِ الآن تودين تخيل مظهرك في قصات الشعر القصير، لذلك أحضرنا لكِ مجموعة لأحدث قصات شعر قصير 2021:

قصات الشعر القصير المبعثرة

قصات الشعر القصير المبعثرة تناسب الوجه البيضاوي المستدير، وهي من القصات الكلاسيكية للشعر وظهرت في الستينيات، وعادت الآن لتصبح واحدة من صيحات قصات شعر قصير 2021، ومنها [2]:

  1. قصة الشعر المبعثر المموج الأنيق

وهي من القصات الأنيقة الراقية المناسبة للسيدات أكثر من الفتيات، بحيث تُشكل خصلات الشعر لتصبح في تموجات للأمام بلون أشقر بلاتيني، وتزيد كثافتها الخصلات الجانبية الطويلة.

  1. قصة الشعر المبعثر باللون الرمادي

وهي من قصات الشعر المبعثرة التي يتم تلوينها باللون الرمادي المتوسط، مع لون اللافندر على الجانب الأكثر طولًا.

قصات الشعر القصير بوب

من أبرز قصات الشعر القصير لعام 2021 هي قصة شعر بوب، وهي من تسريحات الشعر اليومية الفاتنة، إليكِ قصاتها:

  1. قصة البوب الغير متماثلة

تتميز هذه القصة باتخاذها شكل حرف A في الخلفية، وطبقات من الشعر الغير متماثلة في جميع الجوانب، بما يجعله يبدو أكثر كثافة.

  1. قصة البوب المموجة بدون انتظام

هذه القصة تتميز بكونها تعطي الشعر مظهراً أكثر كثافة عن حقيقته، مع معالجة ثلاث درجات من نفس اللون.

  1. قصة البوب بلون اللافندر مع الأزرق والبني

قصة ساحرة للبوب يمتزج فيها اللافندر مع الأزرق والبني.

  1. قصة البوب للبشرة السمراء

وهي قصة شعر مميزة لمن يمتلكون بشرة سمراء فاتنة، وتناسب هذه القصة الوجه الطويل والمستدير والبيضاوي، وتتميز بألوان الكراميل والعسل والذهبي ممزوجة معًا.

قصات الموليت للشعر القصير

قصات الموليت هي أشهر قصات الشعر الكلاسيكية، وعادت الموليت مرة أخرى لتصبح أحدث صيحات قصات الشعر القصيرة في عام 2021، ويظهر بها الشعر الخلفي طويل ويتم تقصير خيوط الشعر الجانبية.

قصات هولندية للشعر القصير

يوجد من القصات الهولندية صيحات جميلة للشعر القصير وهي [1]:

  1. قصة الضفائر الهولندية المزدوجة

وهي قصة يظهر بها الشعر كله منسوج في ضفائر، تبدو جميلة جدًا إذا أردتِ الخروج إلى صالة الألعاب الرياضية والنوادي، وهي تسريحة تناسب الشعر القصير وتمنحه مزيداً من الأناقة.

  1. قصة الضفائر الهولندية مع ذيل حصان

وهي قصة من القصات الهولندية المبتكرة للشعر القصير، ويمكنك تصميم القصة لنفسك بجدل أو تضفير الجزء الأوسط من الشعر مع صنع تباين بحيث تكون جوانب الشعر على شكل ذيل حصان.

قصات شاج للشعر القصير

تناسب هذه القصة محبي المظهر الجريء للشعر، وهي قصة مستوحاة من السبعينيات، وتم تصميمها لتناسب الشعر القصير.

قصات ذيل حصان قصير

تتخيل الكثير من الفتيات والسيدات أن ذيل الحصان لا يناسب إلا الشعر الطويل، لكن مصففي الشعر كان لهم رأي آخر بابتكار قصة ذي حصان للشعر القصير، وتظهر بها أجزاء من الشعر في المقدمة لإبراز شكل الوجه، ثم سحب بقية الشعر على شكل ذيل حصان.

قصات الطبقات للشعر القصير

تصميم قصة الطبقات للشعر القصير من أهم الحلول التي ابتكرها مصففو الشعر لإعطاء مظهر مميز للشعر القصير، وتمنح الوهم بأنه يبدو أكثر طولًا، ويوجد منها:

  1. قصة الطبقات للشعر الناعم.
  2. قصة الطبقات للشعر الكيرلي.

إلى هنا عزيزتي ينتهي موضوعنا اليوم عن قصات شعر قصير 2021 نتمنى لك الظهور بأفضل إطلالة على الإطلاق، وتذكري دائمًا الشعر القصير علامة الجميلات.

  1. "قصات الشعر القصير" ، المقال منشور على thetrendspotter.net
  2. "قصات الشعر القصير لعام 2021" ، المقال منشور على hairstylesweekly.com