تسريحات شيرين عبدالوهاب بالشعر القصير

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
تسريحات شيرين عبدالوهاب بالشعر القصير

تصدر المطربة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عقب ظهورها بحلاقة شعرها في أولى حفلاتها في الإمارات، أعاد للأذهان قصات وتسريحات شيرين عبدالوهاب بالشعر القصير، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ تسريحات وقصات شيرين عبدالوهاب بالشعر القصير، استوحي منها إطلالاتك. 

قصات شيرين بالشعر القصير 

قصة شعر كاريه سويدي

وهي تعتمد على قص الشعر الكاريه ولكن مدرجاً، بحيث يكون الجزء الأمامي أطول من الجزء الخلفي.

قصة الشعر القصير المتساوي 

تبدو تلك القصة واضحة من اسمها، وهي عبارة عن قص الشعر بشكل قصير مع الانتباه إلى تساوي أطرافه تناسب شعرك القصير.

قصة البوي مع الفرق الجانبي

رغم مظهرها الجريء إلا أن شيرين عبدالوهاب كررت هذه القصة مرات عديدة، فإن قصة البوي مع الفرق الجانبي من القصات الجذابة والمميزة التي تمنحك مظهراً حيوياً أصغر سناً لشعرك القصير.

قصة الشعر القصير مع الغرة الأمامية

قد تكون هذه القصة من قصات الشعر الكلاسيكية، لكنها تناسب صاحبات الوجه الطويل وتعمل على إخفاء عيوب الوجه البارزة. 

قصة البيكسي القصيرة

من قصات الشعر الجريئة التي لا يُقدم عليها كثير من الفتيات لكنها تناسب شعرك القصير، خوفاً ألا يطول الشعر من جديد، كما قد تحتاجين إلى قص الشعر على يد خبير محترف للحصول على نتائج مثالية.

قصة الكاريه غير المتماثل

قصة الكاريه القصيرة من القصات المحببة لدى كثير من النساء والفتيات ومناسبة لشعرك القصير فهي قصة عملية ومريحة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت لتهذيب الشعر أو تمشيطه.

الشعر القصير المتدرج

طبقات الشعر القصير المتدرجة قصة أنيقة وناعمة تناسب جميع أشكال الوجه وملائمة لشعرك القصير، يمكنكِ تطبيقها مع الغرة الجانبية المتدرجة كذلك.

قصة اللوب المدرجة

الشعر القصير حتى الرقبة مع الطول غير المتساوي من الجوانب والخلف، هي قصة اللوب التي لاقت إعجاباً كبيراً خلال السنوات الأخيرة لشعرك القصير في الصيف.

قصة البلانت بوب

هذه القصة خلقت لأصحاب الغموض، فهي رائعة جداً وتعتبر من القصات السهلة الممتنعة والملائمة لشعرك القصير، فيكون فيها الشعر قصير نسبياً ومتساوي من الأطراف. حين تتركين العنان لشعرك فإنه يداري وجهك مضيفاً الغموض إلى شخصيتك.

قصة الباجي

بوي من القصات الجريئة لشعرك القصير، وهي عبارة عن قص قصة من الأمام وتدرج الشعر إلى الخلف. بحيث يكون الشعر قصير وذلك يشبه الدائرة في النهاية مع إخفاء العينين.

قصة الغرة

إن قصات الغرة تعتبر من الصيحات المهمة والمتجددة في كل موسم من مواسم الجمال، فهي تناسب صاحبات الشعر الطويل وكذلك الشعر القصير، بل لكل شكل من أشكال الوجوه هناك قصات غرة مناسبة له، سواء كان وجهاً دائرياً أو بيضاوياً أو طويلاً، وبما أن الشعر القصير له رونقه الجميل والملفت في ذات الوقت، فإن قصات الغرة تضفي مزيداً من الجمال على صاحبات الشعر القصير.

تسريحات الشعر القصير

يمتاز الشعر القصير بتسريحات الحيوية والسهولة، والتي توحي بالانطلاق لذلك إليكٍ تسريحات تناسب شعرك القصير كالتالي:

تسريحة ربط الخصلات

يمكنك عمل تسريحة لشعرك القصير من خلال ربط خصلات من جانبي الشعر مع ترك بقية الشعر منسدلا من الخلف.

تسريحة الضفائر المتداخلة

تعتبر من التسريحات المميزة لشعرك القصير، حيث تتداخل الضفائر من مقدمة الشعر وحتى أطرافه وهذه التسريحة تناسب الفتيات ذوات الشعر القصير في الجامعة أو المدرسة.

تسريحة الشعر المنسدل

يمكنك أيضا عمل تسريحة لشعرك القصير من خلال لم الشعر جميعه للخلف والعمل على لفه باليد وإدخاله في منتصف الشعر وتثبيته بالدبابيس المخصصة، مع ترك الشعر من الأمام منسدلا على الجبهة، وتعتبر من أسهل التسريحات التي يمكنك تنفيذها بشكل سريع.

تسريحة الشعر الكيرلي بتموجات صغيرة

يمكنك تصفيف لشعرك القصير بتسريحة مميزة وعصرية وهي الشعر الكيرلي، وهذا من خلال ترطيب الشعر بالماء والتخلص من أي تشابك يوجد به بالتصفيف.

وعليك وضع كريم للشعر وتقسيم الشعر إلى أقسام متعددة ولف خصلات الشعر على الدوائر الأسطوانية من الأطراف وحتى الوصول إلى الجذور وتثبيتها بدبابيس للشعر.

ونترك الشعر حتى يجف تماما، ثم إزالة الأسطوانات بدون تصفيف الشعر، بعدها تحصلين على تسريحة كيرلي رائعة للشعر القصير تناسب الخروج للتنزه والسهرات أيضا.

تسريحة الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة

الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة يمنحكِ مظهراً أكثر شباباً وحيوية لشعرك القصير، كما يمكنكِ الحصول عليه بسهولة. 

تسريحة التموجات القصيرة

الشعر القصير مع التموجات الناعمة هي التسريحة المثالية لصاحبات الوجه المستدير والممتلئ، إذ تبرز مزيداً من الأنوثة والجاذبية لشعرك القصير. 

تسريحة الشعر القصير المفرود

للحصول على تسريحة شعر شبابية يمكنك ترك الشعر مفروداً تماما مع تصفيف خصلات الشعر الأمامية على أحد جوانب الوجه، وهذه التسريحة تناسب شعرك القصير.

تسريحة تقسيم الشعر

تسريحة تناسب الخروج من المنزل نهارا سواء للتنزه أو العمل، وهذا من خلال تقسيم الشعر وعمل ضفيرتين بجانبي الشعر، وتوصيلها من الخلف وتثبيتها باستخدام دبابيس خاصة بالشعر، لإطلالة مبهجة لشعرك القصير.

العناية بالشعر القصير

العناية بالشعر القصير تكون أسهل من العناية بالشعر الطويل، الذي يصعب وصول الترطيب والتغذية المناسبة من فروة الرأس للأطراف، ورغم أن الشعر القصير سيكون أقل جهداً في العناية، لكن عليكِ اتباع النصائح التالية لتنعمين بشعر قصير صحي:

  • استخدمي المنتجات المناسبة لشعرك مثل الشامبو والبلسم وحمام الكريم المناسب لطبيعة الشعر الخشن ولا تحاولين فرده بالمواد الكيميائية.
  • استخدمي الماء البارد دوماً لغسل شعرك، فالماء البارد يحافظ على قوة شعرك ويحمي الشعرة من التكسر، وإذا كان من الصعب عليك الاستحمام بالماء البارد شتاءً، يمكنك تفتيره أو ثني رأسك نحو الأمام وغسل شعرك فقط بالماء البارد بعيداً عن جسمك.
  • وفري لشعرك ترطيب سليم وبشكل صحيح من خلال شراء المنتجات الجيدة والخالية من المواد الكيميائية، واستخدميها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل.
  • سرحي شعرك بشكل دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون مشطك خشبياً.
  • قللي من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية والمؤذية لشعرك، فاستعمالها بشكل مستمر يؤدي إلى خشونة شعرك وجعله جافاً مجرداً من نعومته ولمعانه الطبيعي.
  • جففي شعرك بهواء بارد لتقليل الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الشعر الساخن، وإن كنت مضطرة لاستخدام السيشوار، اهتمي باختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة والمتباعدة مع إبعاد هواء السيشوار عن شعرك وتحريك الفرشاة باستمرار دون تركيز الحرارة على منطقة واحدة من خصلة شعرك.
  • لا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على شعرك مثل الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات، فهي منظفات مؤذية؛ تؤدي إلى تلف شعرك وترقيقه، وكثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو وصبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر.
  • تناولي الحبوب الكاملة بدلاً من المنتجات المصنوعة من الدّقيق الأبيض، مثل الخبز الأبيض، والمعكرونة، وذلك لأنّ الحبوب الكاملة توفر فيتامين B بشتى أنواعه، والذي ينظم الهرمونات التي تدخل في عملية نمو الشعر. مع تناول مصادر فيتامين D، الذي يعزز من جودة الشعر.
  • تناول الفواكه، والخضراوات ذات اللون الأصفر، والبرتقالي، وذلك لأنها تحتوي على فيتامين A، الذي يعزز صحة غدد فروة الرأس. تناول الحمضيات، والخضراوات الخضراء الداكنة، والطماطم، والفراولة، فهي تعد غنية بفيتامين C، الذي يحمي الشعر من التكسر.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر