تسريحات الشعر القصير على طريقة بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
تسريحات الشعر القصير على طريقة بسمة بوسيل

هل تفضلين الشعر القصير في تسريحاتك؟

أحضرنا لكِ أحدث تسريحات الشعر القصير على طريقة بسمة بوسيل، شاهدي الألبوم واستوحي إطلالتكِ العصرية.

تسريحات الشعر القصير

تختلف أنماط تسريحات الشعر القصير حسب نوع الشعر وطوله، فهناك أنماط مستقيمة، كيرلي، فوضوية، وتسريحات تناسب الشعر الخفيف، تعرفي في الفقرات التالية على الأنماط المختلفة لتسريحات الشعر القصير العصرية.

تسريحات شعر قصير مستقيم

تسريحة بوب للشعر القصير

يعتبر البوب من أحدث صيحات الموضة لتسريحات الشعر في عام 2021، وهي من التسريحات المناسبة جدًا للشعر الكيرلي القصير، وتمنح هذه التسريحة إطلالة فريدة لشعرك.

تسريحة بوب قصير غير متماثل

تتميز تسريحة شعر بوب هذه بخلفية على شكل حرف A وطبقات متقطعة، حتى لو أن شعرك كثيف جدًا بالفعل، فإن ما يجعله يبدو أكثر كثافة هو حقيقة أنه أغمق مع وجود خصلات شقراء في الأعلى.

تسريحة شعر قصير مع غرة

جربي نمط الغرة الهامشية مثل بسمة بوسيل، مع الشعر القصير، فقط افتراق جانبي غير عميق مع تسريح شعر مستقيم قصير، تحصلين على إطلالة برّاقة لسهرة هامة.

تسريحة شعر قصير بطول الأذن

هذه التسريحة لمحبي النمط القصير جدًا من تسريحات الشعر، تعد من التسريحات العصرية واللطيفة، تحتاج فقط إلى شعر كثيف ومستقيم وناعم.

تسريحة بيكسي

إذا كنتِ من محبي التسريحات القصيرة جدًا جدًا، فيمكنك اختيار أسلوب البيكسي، ويتوفر منه العديد من الأنماط مثل الطبقات الريشية، البيكسي الفوضوي، وغيرها.

تسريحة غرة

يمكنك أيضًا عمل غرة مميزة مع الشعر القصير، ثم لف الشعر من الخلف على نمط كعكة أو عقدة منخفضة، سوف يمنحك هذا الأسلوب نمط الحفلات الرسمية.

تسريحات شعر قصير كيرلي

تسريحة شعر قصير فوضوي

تسريحة الشعر القصيرة العصرية في الوقت الحاضر هي تسريحة الشعر القصيرة الفوضوية، إنها اختيار مذهل للنساء ذوات الشعر الكثيف والخشن.

تسريحة شعر قصير مع غرة كيرلي

هذه التسريحة الذهبية المتموجة القصيرة من ألطف تساريح للشعر القصير 2021، فهي الاختيار الأمثل لبعض المناسبات الحفلات، حيث تم تجعيد الغرة الجانبية للخلف، وهذا يجعل الشعر المتموج البسيط لطيفًا وأنيقًا، استوحي منها لمناسبتك القادمة.

تسريحة شعر كيرلي مع الكعكة الفوضوية

يمكنك صنع كعكة فوضوية مرتفعة مع الشعر الكيرلي، ثم إخراج غرة هامشية من الجانبين، ستمنحك إطلالة غير رسمية تناسب المنزل والشاطئ والتنقلات الصباحية.

تسريحات شعر قصير ويفي

تسريحة ويفي قصير

التموجات الساحرة في خصلات الشعر تخطف العيون والقلوب أيضًا!

تعتبر التموجات أحدث صيحات الموضة في تسريحات الشعر 2021، ولحسن الحظ أن هناك الكثير من أنماط الويفي للشعر القصير، وأبرزها الويفي مع البوب.

تسريحة ويفي جانبي

يمكنك إضافة عمق بسيط لتسريحة الويفي القصير، بخلق فرق جانبي عميق، حتى يمنحك بُعد جديد لإطلالة شعرك.

تسريحة ذيل حصان ويفي

امنحي ذيل الحصان الخاص بكِ تغييرًا لطيفًا، فقط بعض التموجات اللامعة بالهاي لايت، سوف تخلق نمط مميز بدون شك، استوحي من إطلالة بسمة بوسيل.

تسريحات شعر قصير مع كعكة

تسريحة الكعكة المرتفعة

يمكنك لف الشعر القصير في عقدة علوية بكل بساطة، وليس شرطًا بأن تكون منتظمة، فإن النمط الفوضوي يعد عصريًا أكثر.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع افتراق المنتصف

هو نمط آخر من أنماط الكعكة للشعر القصير، لف الشعر على نمط كعكة منخفضة مع فرق الشعر من المنتصف، يا له من نمط فخم وراقي لحفلة كبيرة وفستان سهرة أسود برّاق.

تسريحات شعر قصير مع إكسسوارات

إذا كنتِ مللتِ الأنماط العادية، فيمكنك اختيار بعض الإكسسوارات لتزيين تسريحتك، بإمكانك وضع قبعة عصرية، أو وشاح كاجوال، أو بنس شعر برّاقة، استوحي من إطلالات بسمة بوسيل بتسريحات الشعر مع الإكسسوارات الأسلوب المناسب لكِ.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات الشعر القصير على طريقة بسمة بوسيل، استوحي سيدتي تسريحتك الأنيقة بكل بساطة من الألبوم المميز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر