تسريحات للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
تسريحات للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات للشعر القصير
تسريحات شعر قصير بسيطة
تسريحات للمدرسة للشعر القصير

هل تبحثين عن أحدث تسريحات الشعر مناسبة للشعر القصير؟

تسريحات الشعر القصير لم تعد تقتصر على البوب أو بعض الأنماط البسيطة، من أجلك قمنا بعمل قائمة مميزة من أحدث تسريحات للشعر القصير، مناسبة للسهرات والعمل، ولأنواع الشعر الخفيف والخشن والقصير جدًا، شاهدي الألبوم ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات للشعر القصير 2021

تسريحة كعكة مع غرة للشعر القصير 

يمكنك اختيار إطلالة الغرة وإضافة كعكة أنيقة من خلال سحب الشعر من الكتف، تمنحك هذه التسريحة ملامح غير حادة، وتليق بإطلالة نهارية أو حدث مسائي غير رسمي.

تسريحة موليت

الموليت أشهر تسريحات الشعر القصير للمشاهير هذا العام، مثل مايلي سايروس وباربي فيريرا، نمط مختلف ويحتاج لمزيد من الجراءة.

تسريحة ويفي للشعر القصير

التموجات الساحرة في خصلات الشعر تخطف العيون والقلوب أيضًا!

تسريحات الويفي لازالت تهوى الشعر القصير كثيرًا، تعتبر التموجات أحدث صيحات الموضة في تسريحات 2021، ولحسن الحظ أن هناك الكثير من أنماط الويفي للشعر القصير، وأبرزها الويفي مع البوب.

تسريحة بوب للشعر القصير

يعتبر البوب من أحدث صيحات الموضة لتسريحات الشعر في عام 2021، وهي من التسريحات المناسبة جدًا للشعر الكيرلي القصير، وتمنح هذه التسريحة إطلالة فريدة لشعرك.

تسريحة بوب قصير غير متماثل

تتميز تسريحة شعر بوب هذه بخلفية على شكل حرف A وطبقات متقطعة، على الرغم من أن شعرها كثيف جدًا بالفعل، فإن ما يجعله يبدو أكثر كثافة هو حقيقة أنه أغمق مع وجود خصلات شقراء في الأعلى.

تسريحة بلانت بوب

لا يزال البوب قويًا مثل كل عام، لأننا ما زلنا مهووسين بهذا النمط في جميع أشكاله.

تحظى تسريحات البوب بشعبية خاصة مع الغرة مؤخرًا، ولكن بشكل أساسي، تعد تسريحة البوب بلانت الكلاسيكية موضة هذا العام.

 تسريحات ناعمة

شاهد أيضاً: تسريحات ناعمة

تسريحات للشعر القصير الخفيف

تسريحة ضفيرة التاج

يعد وضع الضفائر حول مقدمة أو أعلى رأسك، كما فعلت إميلي بلانت، طريقة مثالية لإظهار أسلوبك الفريد مع إعطاء مظهر شعر أكثر كثافة، وهي من أفضل تسريحات للشعر القصير الخفيف.

تسريحة الجزء الجانبي العميق

امنحي نفسك جزءً جانبيًا عميقًا مثل أوليفيا مون، إنها أسهل وأسرع طريقة لخلق الطول والامتلاء، ويمنحك هذا النمط إحياء لمظهر شعرك.

تسريحة طبقات ريشية

اختاري تسريحة الطبقات الخفيفة التي تؤطر وجهك، حيث يسمح الشعر الناعم الخفيف لطبقات الريش بالحركة، مما يمنح شعرك حجمًا.

تسريحة ذيل حصان فوضوي

يمنحك ذيل الحصان المرفوع الفوضوي بهذا النمط مظهر أكبر حجمًا للشعر، وتساعد الدبابيس التي تثبت جانبي شعرها في مكانها أيضًا على دعم الجزء الأمامي من الشعر لمزيد من الارتفاع.

تسريحات للشعر القصير الخشن

تسريحة شعر قصير فوضوي

تسريحة الشعر القصيرة العصرية في الوقت الحاضر هي تسريحة الشعر القصيرة الفوضوية، إنها اختيار مذهل للنساء ذوات الشعر الكثيف والخشن.

تسريحة شعر كيرلي قصير فضفاض

هذه أيضًا إحدى الأنماط البسيطة من تسريحات شعر كيرلي أو كثيف.

تسريحة شعر كيرلي قصير كثيف مجعد

في هذا النمط ، تلعب الغرة دور كبير في إظهار الشعر القصير كثيفًا.

تسريحات للشعر القصير جدًا

تسريحة بيكسي قصير مع الطبقات

هذا النمط يليق بالشعر الأسود كثيرًأ، وتتميز تسريحات البيكسي بأنها تناسب أنواع الشعر القصير جدًا، في هذا النمط تم إضافة الطبقات لمنح القصة لمسة جذابة.

تسريحة شعر قصير مع حلاقة جانبية

تسريحة شعر تليق بالوجه الطفولي، مميزة للشعر القصير جدًا، تمنحك هذه التسريحة إطلالة موسيقى الروك.

تسريحة بوي قصير

هل تحبين المظهر البسيط؟ جربي تسريحة الشعر بوي هذه، تسريحات الشعر القصيرة جدًا رائعة بشكل لا يصدق، وتضيف الحافة الجانبية بعض المظهر الجميل إلى المظهر النهائي، ومهما كان عمرك ستعمل تسريحة الشعر القصيرة البسيطة هذه على منحك مظهر شبابي دون أي جهد.

تسريحة ويفي شاجي مع غرة

تليق هذه التسريحة بأصحاب الرقبة القصيرة، فهي تبرز العنق وتجعله يبدو أكثر طولًا.

تسريحات للشعر القصير للمناسبات

تسريحة شعر قصير مع غرة كيرلي

هذه التسريحة الذهبية المتموجة القصيرة من ألطف تساريح للشعر القصير 2021، فهي الاختيار الأمثل لبعض المناسبات الحفلات، حيث تم تجعيد الغرة الجانبية للخلف، وهذا يجعل الشعر المتموج البسيط لطيفًا وأنيقًا، استوحي منها لمناسبتك القادمة.

تسريحة شعر مع الهاي لايت والطبقات الخلفية للمناسبات

تسريحة الطبقات تظهر في بعض الأحيان كإطلالة هامدة، لذلك يمكن تحويلها في هذا النمط إلى تسريحة مناسبات بملئ الجذور وإضافة بعض اللمسات في نهاية الطبقات.

تسريحة شعر ويفي على شكل حرف A للمناسبات

الشعر المائل الويفي هو الأجمل للمناسبات، جربي هذه التسريحة الأنيقة للشعر القصير بإضافة تموجات على حرف A مع إضافة درجات الكراميل والبني.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تساريح للشعر القصير، يمكنك سيدتي اختيار التسريحة المناسبة لشعرك ومناسبتك بكل بساطة من الألبوم المعروض.