مشاهير اختاروا ألوان أحمر الشفاه النيود في مكياجهم 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مشاهير اختاروا ألوان أحمر الشفاه النيود في مكياجهم 2021

ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاته أصبحت الأكثر انتشاراً في عالم المكياج في الآونة الأخيرة، وأصبح هو اختيار المشاهير الأساسي في مكياجهم بالحفلات المختلفة، وقد شهدنا بالفعل في العديد من المناسبات في عام 2021 ظهور مشاهير الفن بألوان أحمر الشفاه النيود، ومن خلال هذا الألبوم سنقدم لكِ نبذة عن أفضل إطلالات مكياج الفنانات بألوان أحمر الشفاه النيود.

مشاهير مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2021:

أنابيلا هلال:

تألقت الإعلامية الشهيرة أنابيلا هلال، بإطلالة راقية، ومكياج ناعم وبسيط، واختارت لإطلالتها أحمر شفاه نيود ناسبها للغاية.

إنجي كيوان:

أطلت كذلك الإنفلونسر الشهيرة إنجي كيوان بإطلالة ساحرة، ومكياج محدد لملامحها، مع لون أحمر الشفاه النيود الفاتح.

تارا عماد:

اختارت الفنانة تارا عماد أيضاً أحمر الشفاه النيود المائل للبرتقالي، ليتناسب مع فستانها الأبيض ومكياجها الناعم، وتسريحة الشعر المنسدل التي لائمت إطلالتها كثيراً.

ريم السعيدي:

اختارت أيضاً عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي لون أحمر الشفاه النيود المائل للكشمير، والذي تماشى كثيراً مع فستانها الأحمر وتسريحة شعرها الرقيقة.

سارا سامبايو:

كذلك اختارت عارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو لون النيود الباهت، مع مكياج العيون السموكي أو الدخانية وفستانها الأسود بتدريجة الفضي.

سارة مراد:

أيضاً من إطلالات المشاهير بألوان أحمر الشفاه النيود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2021، إطلالة الإعلامية السعودية سارة مراد مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب، وتماشى لون أحمر الشفاه مع إطلالتها الكلاسيكية.

كارن وازن:

أطلت الفاشيونيستا اللبنانية كارن وازن، بإطلالة كلاسيكية للغاية اختارت لها لون أحمر الشفاه النيود المائل للبرتقالي.

مهيرة عبد العزيز:

الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز أطلت بإطلالة غريبة وجديدة، أبهرت الجميع ولفتت الأنظار إليها، واختارت لإكمال هذه الإطلالة لون أحمر الشفاه النيود المناسب للغاية للون فستانها.

مشاهير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021:

منى زكي:

تألقت الفنانة منى زكي بفستانها الأخضر الأنيق، ومكياجها البسيط الذي لائم اختيارها للفستان، واكتملت هذه الإطلالة بلون أحمر الشفاه النيود الفاتح.

رشا مهدي:

الفنانة رشا مهدي ظهرت في مهرجان افتتاح القاهرة السينمائي بإطلالة من ألوان الأسود والذهبي، لذا كان الاختيار الأمثل لها لون أحمر الشفاه النيود.

دينا الشربيني:

أيضاً أطلت الفنانة دينا الشربيني بفستان أسود رقيق، وكان أنسب اختيار للون أحمر الشفاه هو النيود الفاتح المائل للوردي.

دينا فؤاد:

اختارت الفنانة دينا فؤاد فستان أخضر داكن، مع مكياج العيون الدخانية، ولون أحمر الشفاه النيود الباهت.

نسرين طافش:

تميزت الفنانة نسرين طافش بإطلالاتها الراقية في كافة المهرجانات، واختارت لإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام فستاناً أزرقاً، واختارت له مكياجاً ذهبياً للعيون، ولون أحمر شفاه نيود بدرجته المعروفة.

نور:

أيضاً من الفنانات المتألقات في مهرجان القاهرة السينمائي، الفنانة نور، والتي اختارت مكياجاً هادئاً، مع لون أحمر شفاه نيود فاتح.

مشاهير مهرجان الجونة السينمائي 2021:

أسماء جلال:

تألقت الفنانة أسماء جلال في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، بمكياج ناعم للغاية أبرز ملامحها الرقيقة، واختارت لإكمال بساطة المكياج لون أحمر شفاه نيود لامع.

إلهام شاهين:

أيضاً اختارت الفنانة إلهام شاهين في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، مكياج بسيط مع لون أحمر شفاه نيود لامع، مناسباً لفستانها الأخضر البراق.

أمينة خليل: 

اختارت الفنانة أمينة خليل إطلالة بسيطة لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، مع مكياج بسيط بألوان فاتحة، لهذا اختارت أيضاً لون أحمر شفاه نيود باهت.

ثراء جبيل:

تختار دائماً الفنانة ثراء جبيل دائماً مكياج بسيط في كل المناسبات، ليتناسب مع بشرتها الخمرية، لهذا اختارت لون أحمر الشفاه النيود الباهت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

هند صبري:

في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، تألقت الفنانة هند صبري بفستان أصفر فاتح، ومكياج هادئ مع لون أحمر شفاه نيود باهت، لتظهر إطلالتها أنيقة وراقية.