مشاهير أطلقوا علامات تجميل في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مشاهير أطلقوا علامات تجميل في 2021

شهد عام 2021 الكثير من العلامات التجارية التي أطلقها المشاهير والنجوم استمكالاً لنجاحات العلامات الأخرى مثل علامة Fenty Beauty لريانا وعلامة Rare Beauty لسيلينا غوميز، البعض يجد أن المزيد من هذة العلامات للمكياج والعناية ما هي إلا وسيلة تسويقية تعتمد على شعبية وشهرة النجوم دون أن تقدم الجديد لكن الكثير يجد أن هذة المنتجات بالفعل تستحق شهرتها قد لا تختلف كثيراً أو تتفوق على علامات التجميل التقليدية لكنها بالتأكيد تحظى بالكثير من الشعبية.

في حصاد عام 2021 نستعرض أشهر وأبرز علامات التجميل التي أطلقها المشاهير والنجوم ونالت الكثير من الإعجاب.

علامة R.E.M. Beauty من أريانا غراندي

النجمة العالمية أريانا غراندي ليست جديدة في عالم التجميل حيث تمتلك العديد من العطور الناجحة والتي تحمل اسمها لكن في 9 سبتمبر 2021 أعلنت عن طرح علامتها الخاصة للمكياج والتجميل باسم  R.E.M. Beauty بعدما استغرق تحضيرها وصنعها عامين تستوحي فيها أريانا غراندي الإلهام من بريق الخمسينيات والستينيات والسبعينيات.

تمزج مستحضرات R.E.M. Beauty بين أفكار العالم الآخر وابتكار العالم الحقيقي لإلهامكِ لاستكشاف ما يعنيه الإبداع بالنسبة لكِ.

تقول أريانا غراندي "يعني لي كثيراً أن أكون قادرة على تأسيس خط إنتاج يناسب الجميع تماماً وأي شخص يرغب في استخدامه ويشعر بأنه مذهل. المكياج شخصي جداً ولديه فرصة لمساعدة الناس على الشعور بجمال أكبر مما هم عليه بالفعل بأنفسهم، وكذلك مجرد توفير الأدوات التي تدعم وتشجع الناس في إبداعهم والتعبير عن أنفسهم هو هدية لن أعتبرها من المسلمات".

تضم علامة حمرة شفاه وآيشادو وهايلايتر ورموش اصطناعية تتسم جميعها بتغليف مميز باللون الفضي والأبيض من وحي رواد الفضاء.

علامة J Lo Beauty من جينيفر لوبيز

في نهاية عام 2020، أعلنت جينيفر لوبيز أنها بصدد إطلاق علامة تجارية تحمل الاسم نفسه للعناية بالبشرة  J Lo Beauty والتي تضم أفضل مكوناتها السرية والمضادة للشيخوخة. تضم المجموعة الأولى ثمانية منتجات وتم طرحها للبيع رسمياً في 4 يناير.

تضم المجموعة الأولى لعلامة جينيفر لوبيز التجارية مصل JLo Glow Multitasking Serum متعدد المهام المتوهج بلا حدود ومرطبThat Big Screen  بعامل حماية من الشمس 30 وكريم That Blockbuster Wonder بحمض الهيالورونيك ومنظف جل الكريم That Hit Single  وكريم العين That Fresh Take وبرايمرThat Star Filter Complexion Booster المضئ للبشرة ومكملات غذائية That Inner Love.

تتميز علامة J Lo Beauty بتغليفها البرونزي والذهبي مما يمنحها الكثير من الفخامة والتألق الذي يعكس شخصيتها وتركز العلامة على شعار "الجمال ليس له تاريخ انتهاء صلاحية".

تقول جينيفر لوبيز " JLo Beautyتدور حول الشعور بالرضا والمظهر الرائع والحصول على بشرة أكثر صحة يمكنك الحصول عليها وكيف تحافظ على هذا المظهر الشاب والخالد في أي عمر"[1].

علامة About-Face   من هالزي

شهدت بداية عام 2021 أيضاً إعلاناً من النجمة هالزي التي كشفت عن تحضيراتها لإطلاق علامة مكياج جديدة وهي About-Face  طرحتها في الأسواق يوم 25 يناير. أسستها هالزي لإلهام الآخرين لكسر معايير الجمال وابتكار مكياج ملون جرئ للوجه وهو الشئ الذي يعكسه اختياراتها الجريئة للمكياج المفعم بالألوان الزاهية الخارجة عن المألوف.

تقول هالزي عن علامتها About-Face " بإلهام من مجتمعنا الفني المتنوع ومن أجله نصنع مكياجاً مصنوعاً بنزاهة ونية لجميع مراحل الحياة"

يتسم مكياج About-Fac بتركيبات متعددة الاستخدامات قابلة للبناء ومشبعة بأصباغ تدوم طويلاً كما أنها نباتية ولم تُجرب على الحيوانات وخالية من الغلوتين أو الفثالات أو البارابين أو العطور الاصطناعية وتتنوع ما بين حمرة شفاه غلوس وحمرة شفاه وظلالف جفون ملونة.

علامة Treslúce Beauty من بيكي جي

في 21 يونيو أعلنت النجمة بيكي جي عن إطلاق علامة مكياج تسمى Treslúce Beauty المستوحاة من تراثها المكسيكي لتأتينا مجموعة مشرقة وزاهية من المكياج الملون الحيوي كلوحات ظلال الجفون والرموش وفرش المكياج وظلال الجفون اللامعة وحمرة الخدود وأقلام آيلاينر ملونة جميعها بسعر أقل من 35 دولاراً[2].

بدأت بيكي جي مشوارها مع المكياج في سن 13 عاماً وحصلت على فرصة رائعة لتصبح أصغر متحدثة باسم علامة المكياج CoverGirl. بالإضافة إلى عدد من التعاونات الأخرى مع علامات الجمال التجارية مما جعلها مستعدة لتولي دورها كرائدة أعمال في مجال التجميل وتأسيس علامة تجارية تحتفل بثقافتها اللاتينية.

مجموعة Anomaly من بريانكا شوبرا

في نهاية شهر يناير 2021 أعلنت بريانكا تشوبرا جوناس أنها ستطلق علامة تجارية للعناية بالشعر تسمى Anomaly حصريًا في متاجر Target. المجموعة بأكملها أقل من 6 دولارات وهي مصنوعة من تركيبات صديقة للبيئة. تقول بريانكا شوبرا "شعري هو تتويج مجدي. عندما يشعر بالنعومة ويبدو نابضاً بالحياة وصحي أعلم أنني سأحظى بيوم رائع"

علامة Kinlò من نعومي أوساكا

أعلنت بطلة التنس العالمية نعومي أوساكا في 27 أبريل أنها ستطلق علامة تجارية للعناية بالبشرة تسمى Kinlò من أجل حماية وتجديد البشرة الملونة.

علامة Uncommon Beauty من كريستين كافالاري

في شهر مايو وسعت كريستين كافالاري نجمة تلفزيون الواقع ومؤسسة Uncommon James إمبراطوريتها بإطلاق خطها الجديد للعناية بالبشرة  Uncommon Beauty. تتميز العلامة التجارية بخمسة منتجات أساسية بما في ذلك منظف ومصل ومرطب للشفاه وكريم للعين وكريم للوجه.

علامة Know Beauty من فانيسا هادجنز وماديسون بير

تعاونت فانيسا هادجنز مع ماديسون بير لإطلاق علامة التجميل Know Beauty وهي علامة تجميل ذكية للعناية بالبشرة تخصص مستحضراتها وفقاً لحاجات البشرة والحمض النووي. المجموعة الأولى المكونة من 17 قطعة متاحة للتسوق عبر الإنترنت.

علامة LolaVie من جينيفر أنيستون

بينما كانت شركة Friends alum قد شاركت سابقاً في ملكية علامة Living Proof للشعر من عام 2005 حتى تم بيع الشركة إلى Unilever في عام 2016 قامت جينيفر أنيستون هذا العام بالخروج بمفردها مع شركة جديدة للعناية بالشعر تسمى LolaVie.

علامة SKN by LH من لوري هارفي

في أكتوبر أطلقت لوري هارفي Lori Harvey خطًاً للعناية بالبشرة مخصصاً للأشخاص الذين يعانون من بشرة مثل بشرتها الحساسة والمعرضة للوردية. يتضمن الإصدار الأولي لـ SKN by LH خمسة منتجات منظف وتونر ومصل وكريم للعين ومرطب.

علامة Pleasing من هاري ستايلز

دخل النجم الشهير هاري ستايلز عالم التجميل ليعكس شخصيته الجريئة بإطلاق مجموعة طلاء أظافر Pleasing بأربعة ظلال وهي  بيرفكت بيرل أبيض قزحي مع لمسة نهائية لامعة وظل لؤلؤي شفاف بلمسة نهائية غير لامعة وإنكي بيرل ظل أسود مع تقزح أزرق غامق رقيق في لمسة نهائية لامعة ولون وردي لؤلؤي بلمسة نهائية لامعة كما تشمل علامته أيضاً Pearlescent Illuminating Serum وهو برايمر مرطب يمنح البشرة إشراقاً وتوهجاً و Pleasing Pen وهو مصل مرطب للعينين وزيت شفاه غير لامع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر