أجمل تسريحات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2023
أجمل تسريحات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021

شهدت السجادة الحمراء  لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي El Gouna Film Festival 2021 في دورته الخامسة تألقاً احتفالياً مُبهجاً للنجمات بعد أحداث استثنائية طرأت على المهرجان قبل ساعات من انطلاقه ومايقرب من عامين دخل خلالها العالم في عزل وتوقف الأحداث حيث يتشوق الجميع لعودة السجادة الحمراء والمهرجانات بكامل قوتها وبريق نجومها [1] .

صيحات التسريحات في مهرجان الجونة

اعتمدن النجمات خلال حفل الافتتاح إطلالات ساحرة مُتألقة يغلب عليها البريق والطابع الأنثوي الحالم والمُعاصرة لتكتمل أناقتهن باختيار مكياج لافت جذاب وتسريحات شعر مُتقنة لفتتنا بتنوعها الشديد مابين الريترو الكلاسيكية كإطلالة النجمة يسرا وأخرى مُعاصرة في حين اعتمدن بعض النجمات تسريحات شعر بسيطة مُنسدلة منحتهن طلّة مصقولة لكن تسريحة الشعر التي أجمعن عليها الكثير من النجمات هي تسريحة الشعر المُنسدلة الناعمة كإطلالة النجمة منى زكي وياسمين صبري. في السطور التالية نتعرف على أجمل تسريحات الشعر في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021.

تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة

نادين نجيم: تألقت النجمة اللبنانية بإطلالة ذهبية ملكية برّاقة نسقتها مع تسريحة شعر انسيابية طويلة بها بعض التموجات الناعمة أسدلتها على أحد الجانبين.

منى زكي: اختارت إطلالة مصقولة تجمع اللونين الأسود والوردي نسقتها مع تسريحة شعر مُنسدلة ناعمة مع فرق شعر أمامي.

صبا مبارك: اختارت النجمة صبا مبارك تسريحة شعر أنثوية تنسدل طويلاً بخصلات مُجعدة من وحي ستايل الريترو مع فرق جانبي. انعكست تسريحتها بأناقة مع فستانها الأبيض البرّاق ذو فتحة ظهر تنسدل عليها خصلات الشعر.

شيرين رضا: اختارت شيرين رضا إطلالة الأميرات الساحرة بفستان طويل ball gown لكنها لم تعتمد التنسيق التقليدي بتسريحة شعر الشينيون واستبدلتها بتسريحة شعر البوب القصيرة المنسدلة الناعمة بلون خصلات شقراء ميتالك.

منة شلبي: اختارت منة شلبي طلّة مُعاصرة بفستان أبيض طويل يتميز بفتحة الخصر والساق نسقته مع تسريحة شعر انسيابية مرفوعة من أعلى الشعر بينما ينسدل الجزء الآخر في تموجات ناعمة للغاية جعلها تبدو طبيعية.

يسرا: تألقت النجمة يسرا كعادتها على السجادة الحمراء بإطلالة أثيرية باللون الأزرق الثلجي أكملتها بتسريحة شعر ريترو قصيرة مموجة تُحاكي نجمات هوليوود في العصر الذهبي.

درة زروق: تألقت درة زروق بفستان مونوكروم أبيض وأسود نسقته مع تسريحة شعر الكعكة المُرتفعة لأعلى مع خصلة جانبية مُنسدلة من ميلة واحدة من توقيع صالون الصغير.

هند صبري: النجمة هند صبري تألقت بإطلالة أنثوية زاهية باللون الأصفر اختارت معها تسريحة شعر أنيقة تنسدل بتموجات ناعمة للغاية مع جمع ميلة واحدة خلف الأذن.

أروى جودة: اختارت أروى جودة إطلالة ميتالك نسقتها مع تسريحة شعر الكعكة المُنمقة مع خصلات بارزة منحتها لمسة مُعاصرة.

ليلى علوي: وقع اختيارها على إطلالة برّاقة مُطرزة نسقتها بحيوية مع تسريحة شعر كثيفة تعتمد على الخصلات المموجة الانسيابية.

مايا دياب: لم تُخفي إطلالة مايا دياب الدراماتيكية بالقبعة الضخمة الحمراء تسريحة شعرها الأشقر الطويل المُنسدلة في تموجات ناعمة.

كارن وازن: اختارت الفاشينيستا ورائدة الأعمال اللبنانية كارين وازن إطلالة حمراء أنثوية نسقتها مع تسريحة شعر مُلفتة حيث اعتمدت ذيل الحصان المُرتفع مع خصلتين جانبيتين منسدلتين.

مهيرة عبد العزيز: بإطلالة أرغوانية أنيقة مُطرزة اختارت مهيرة عبد العزيز تسريحة شعر مُنسدلة بخصلات مُستقيمة ناعمة.

ناردين فرج: الإعلامية ناردين فرج مُقدمة حفل افتتاح المهرجان اعتمدت إطلالة ناعمة بالفستان الأسود نسقتها مع تسريحة شعر مصقولة بالكعكة المُنخفضة مع تمليس الشعر وفرق جانبي أنيق.

دينا الشربيني: بالرغم من إصابتها قبل المهرجان اختارت إطلالة مُفعمة بالحيوية برتقالية اللون نسقتها مع تسريحة شعر كثيفة طبيعية مُنسدلة في تموجات ناعمة.

ياسمين صبري: تألقت ياسمين صبري بإطلالة صفراء تليق بالسجادة الحمراء نسقتها مع تسريحة شعرها المُميزة بخصلاتها الملساء الناعمة المُنسدلة مع فارق أمامي.

أمينة خليل: اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرتقعة المُنمقة لتكشف عن أقراطها البارزة والتطريزات على كتفين الفستان الأسود.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر