إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

تعرفي على تفاصيل إطلالة العروس لاعبة النادي الأهلي المصري لكرة اليد لمى الشواربي، في زفافها على نجل المطرب محمد ثروت، المخرج والمطرب أحمد محمد ثروت.

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

حظي زفاف لاعبة نادي الأهلي لكرة اليد "لمى الشواربي" باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صوراً من حفل زفافها على حساباتها وتفاعل معها المئات من محبيها ومتابعيها، حيث لفتت لاعبة كرة اليد المصرية لمى الشواربي الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة في حفل عقد قرانها مؤخراً على المخرج والمطرب أحمد محمد ثروت، إليكِ تفاصيل إطلالتها من هنا!

إطلالة العروس لمى الشواربي من زفافها

اختارت اللاعبة المصرية لمى الشواربي فستان زفاف فاخرًا ذا أكمام طويلة وطرحة طويلة من تصميم المصممة لميس أبو الفتوح، مزيناً بتطريزات يدوية على الجانبين ومنطقة الصدر، فيما اعتمدت على المصممة نسمة منصور في إطلالة مكياجها، واختارت تسريحة شعر فاخرة من تصفيف المصممة مينا خميس لحفل زفافها.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

تفاصيل مكياج وتسريحة العروس لمى الشواربي

اعتمدت لمى الشواربي على مهارات المصممة الشهيرة نسمة منصور في إبراز جمال مكياجها لحفل الزفاف، حيث اختارت لها نسمة مكياجاً ترابياً هادئ الألوان يتناسب مع إطلالة العروس، بينما قام خبير التصفيف والتجميل مينا خميس بتصميم تسريحة شعر فاخرة وأنيقة للعروس، مع تصفيف الشعر بشكل راق وأنيق مرفوع لأعلى، ما أضفى مزيداً من الجمال والأناقة على إطلالة لمى في ليلة زفافها.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

أبرز الحضور لحفل زفاف لمى الشواربي وأحمد محمد ثروت

حضر حفل عقد قران لاعبة الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد لمى الشواربي على المخرج أحمد محمد ثروت، الذي أقيم مساء يوم السبت 25 نوفمبر في فندق ماريوت بالقاهرة، نخبة من النجوم والشخصيات العامة، ومنهم:

الفنانة أنوشكا، الفنان تامر حسني، الفنان علي الحجار، الممثل أحمد التهامي، الوزيرة نيفين القباج، الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة شهيرة، السفيرة نبيلة مكرم عضو مجلس الشيوخ السابق، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، الإعلاميتان سهير شلبي وسهير جودة، وأيضاً الفنان أحمد جمال الذي قام بأداء أغنية "اضحكي دايماً يا سكر"، والمطربة الصاعدة هنا يسري.

وقد حرص نجوم الفن والإعلام والرياضة على المشاركة في احتفال زفاف لاعبة كرة اليد الشهيرة، ونجل المطرب المصري الشهير محمد ثروت، والتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

سبب إلغاء حفل زفاف أحمد ثروت ولمى الشواربي

لم يكن قرار لمى الشواربي بشأن حفل زفافها سهلاً، فالكثير من العرائس يصبون إلى حفل زفاف أسطوري مكلف، مع ارتداء فستان زفاف خيالي، وسط حضور العائلة والأصدقاء، لتوثيق لحظات السعادة التي لا تُنسى في مثل هذه المناسبة.

إلا أن لمى، اللاعبة الموهوبة في كرة اليد بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، اتخذت قراراً شجاعاً ونبيلاً بالتضحية بكل تلك التفاصيل من أجل دعم خطيبها أحمد محمد ثروت، الذي عانى في فترة سابقة مع المرض، وأبت أن تتركه وحيداً في محنته، بل وقفت إلى جانبه كالصخرة الصامدة، وقد زاد هذا الموقف النبيل من إعجاب الجماهير بها كشخصية قوية ومؤثرة، وكذلك دعمته في قراره بإلغاء حفل الزفاف.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

فقد اتخذ المخرج أحمد ثروت قرارًا إنسانيًا رائعًا بإلغاء الاحتفال التقليدي بحفل زفافه، وتوجيه تكاليفه نحو مبادرة خيرية نبيلة، تتمثل في إنشاء تطبيق هاتفي لدعم فئات المحتاجين وذوي الإعاقة، حيث يوفر التطبيق خدمة طلب المعينات الطبية مثل الكراسي المتحركة والأطراف الصناعية، ويربط بين المرضى غير القادرين والجهات المانحة، فيتيح لهم تلبية احتياجاتهم بسهولة، وأشاد الجميع بهذه الخطوة التي اتخذها المخرج الشاب، تضحيةً منه بأحد أهم أحلام العمر، من أجل مد يد العون والمساعدة لمن هم في أمسّ الحاجة إليها.

فقد أظهر بهذا التصرف الكريم مدى إيثاره وحسه الإنساني الرفيع، مما زاد من تقدير واحترام الجميع لشخصيته، واحتفل العروسان بحفل عقد القران البسيط في أحد فنادق العاصمة، بحضور الأهل والأحباب، إلى جانب بعض نجوم الفن الذين شرّفوا الحفل بحضورهم، مشاركةً للعروسين فرحتهما بهذه المناسبة الجميلة.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

بكاء العروس لمى الشواربي في عقد قرانها

انفعلت العروس لمى الشواربي بالبكاء وهي تستمع لحبيبها المخرج أحمد ثروت وهو يغني لها أغنية "بقينا لبعض" الرومانسية، التي كتب كلماتها الشاعر أحمد المالكي، ولحنها الموسيقار محمد عبيه، ورتبها موسيقيا المايسترو يحيى يوسف، فقد أثارت كلمات الأغنية العاطفية مشاعر الفرح والحب في نفس العروس، فتفجرت دموعها تعبيرًا عن سعادتها الغامرة بهذه اللحظات الجميلة مع شريك حياتها، وأبرزت هذه اللحظات المؤثرة والمميزة عمق الود والرومانسية بين العروسين السعيدين.

عن أحمد ثروت والعروس لمى الشواربي

يُعد المخرج والمطرب والمنتج الموهوب أحمد ثروت أحد الوجوه الفنية النشطة والمؤثرة في الساحة، حيث قدَّم مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة على مدار سنوات مشواره، ومن أبرز أعماله الإخراجية فيلم "يقين" الذي عُرض في الندوة الثقافية التي نظمتها قيادة حرب أكتوبر عام 2022 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضلاً عن إخراجه لاحتفالية ذكرى نصر أكتوبر، وحفلي تخرج الكلية الحربية لعامين متتاليين، إلى جانب إخراجه للمشاهد الوثائقية في مسلسل "الكتيبة 101" الذي حقق نجاحاً باهراً في سباق رمضان الماضي عام 2023.

إطلالة لمى الشواربي في زفافها على نجل محمد ثروت

كما قدم أحمد أول أعماله الغنائية “وجودك فرق” التي حازت على إعجاب الجمهور وحققت ملايين المشاهدات، والتي قدَّمها في احتفال خطوبته من اللاعبة لمى الشواربي، نجمة نادي الأهلي لكرة اليد التي سبق ودشنت حملة لإنشاء منتخب مصري نسائي، واحتفل الثنائي بخطوبتهما منتصف العام الماضي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر