سيلينا غوميز في إطلالة زفاف خيالية

بالصور: سيلينا غوميز معشوقة الملايين بفستان زفاف أنيق وإطلالة ملكية مع أحمر شفاة كرزي جريء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 25 مارس 2023
مفاجأة.. سيلينا غوميز في إطلالة زفاف خيالية

تصدرت النجمة العالمية سيلينا غوميز بالأمس 21 مارس التريند العالمي بعد ظهورها بفستان زفاف فخم وتسريحة شعر أنيقة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تبادر في ذهن متابعيها تساؤلات عن حقيقة زواجها.

إطلالة سيلينا غوميز بفستان الزفاف

سيلينا غوميز في إطلالة زفاف خيالية

بدت سيلينا مذهلة كأنها أميرة في قصة خيالية في ثوب زفاف بدون حمالات من تصميم Mabel، ويتميز الفستان بياقة على شكل قلب، ودانتيل مزخرف يتدلى من الأسفل، وتنورة كاملة من التل، وطرحة من الدانتيل، وقفازات بيضاء مزينة بفيونكة، مع حذاء أبيض من Dr. Martens.

وكانت قد ارتدت غوميز أقراط متدلية من اللؤلؤ، مع تسريحة شعر تؤطر الوجه وغرة جانبية، ومكياج رقيق مع أحمر شفاه جريء باللون الأحمر الكرزي، حتى يكتمل اللوك الفخم.

اكتشف المتابعين أن الإطلالة من مشاهد الموسم الثالث والجديد من مسلسل Only Murders in the Building المقرر عرضه على منصة Hulu، لا أحد يعرف الدور الذي سيلعبه فستان الزفاف في حبكة الموسم الثالث، لكن يبدو أن فكرة مشاركة الفستان كان هدفها إثارة التساؤلات في جميع وسائل التواصل الاجتماعي كدعاية للموسم الجديد من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

شاركت سيلينا إطلالتها بفستان الزفاف على تطبيق إنستقرام وبدت في غاية السعادة، كما التقطت الصور مع العديد من طاقم المسلسل، وقالت على حسابها "ليس لدي تعليق، مجرد يوم عادي في العمل". [1] [2] [3]

مسلسل Only Murders in the Building

تتلخص قصة مسلسل Only Murders in the Building الذي يقوم ببطولته مارتن شورت، آرون دومينغيز، سيلينا جوميز، حول 3 أشخاص غرباء لديهم هوس بجرائم القتل، لكنهم يجدون أنفسهم محاصرين في بجريمة واحدة في مبنى بمدينة نيويورك، وتدور أحدث المسلسل حول جهود الثلاثة في اكتشاف ملابسات الجريمة التي وقعت في المبنى، عندما تحدث وفاة مروعة داخل مبنى سكني حصري في أبر ويست سايد، يشتبه الثلاثي في جريمة القتل ويستخدمون معرفتهم بالجريمة الحقيقية ويسجلون بودكاست لتوثيق القضية، وسرعان ما يكشف الثلاثة أسرار معقدة تخص المبنى تمتد إلى سنوات. [1] [2] [3]