سيلينا غوميز ترد على التنمر لزيادة وزنها: أدوية مرض الذئبة السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
سيلينا غوميز ترد على التنمر لزيادة وزنها: أدوية مرض الذئبة السبب

ظهرت سيلينا غوميز في بث مباشر، للرد على المتنمرين حول زيادة وزنها، حيث أوضحت أن أدوية مرض الذئبة المصابة به يمكن أن تتسبب في تذبذب وزنها، وأكدت على أن التمتع بالصحة هو أهم شيء.

أوضحت سيلينا غوميز سبب زيادة وزنها مع رسالة داعمة لكل شخص يمر بأوقات صعبة أو مرض قاس، قائلة "أردت فقط أن أشجع أي شخص يشعر بأي نوع من الخجل لما يمر به ولا أحد يعرف القصة الحقيقية وراء ذلك، أريد فقط أن تعرف أنك جميل ورائع" وأضافت  "نعم، هناك أيام أشعر فيها بأن ليس هناك أي شيء على ما يرام، لكنني أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي وأدويتي مهمة". 

وتابعت قائلة "عندما أتناول أدويتي، يخزن جسمي الكثير من الماء، ومع خروجه أفقد الوزن نوعًا ما"، ثم وجهت حديثها للداعمين والمنتقدين، قائلة "أحبكم وأشكركم على دعمكم وتفهمكم، وإن لم تكن كذلك، فابتعد لأنني بصراحة لا أؤمن بوصم الناس بناءً على مظهرهم أو أي شيء ".

ثم واصلت الممثلة والمغنية الأمريكية الحديث عن قناعاتها حول صورة الجسد التي يعتقد البعض أنها لابد أن تكون مثالية قائلة "لن أكون عارضة أزياء" وأضافت "أنها تعتقد أن العارضات رائعات، لكنها لا تريد ولا تتوقع أن تبدو مثلهن".

كانت قد تحدثت سيلينا غوميز إلى فانيتي فير في مقابلة نُشرت في وقت سابق من هذا الأسبوع حول كيف أن تيك توك هو منصة التواصل الاجتماعي الوحيدة التي تمتلكها على هاتفها، موضحة السبب في ذلك "لأنني أجدها أقل عدائية". [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر