سيلينا غوميز تسحر الجميع بإطلالة ناعمة في ميامي

سيلينا غوميز تتصدر التريند بتعبيرات وردود فعل صادمة أثناء مشاهدتها اللاعب ليونيل ميسي في مباراة لوس أنجلوس وإنتر ميامي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
سيليلنا غوميز تسحر الجميع بإطلالة ناعمة في ميامي

شوهدت النجمة العالمية سيلينا جوميز حاضرة في مدرجات ملعب "بي إم أو" لمشاهدة مباراة لوس أنجلوس وإنتر ميامي، والتقطت عدسات الكاميرا العديد من تفاعلات سيلينا مع المباراة.

ليونيل ميسي يذهل سيلينا جوميز

تصدرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز تريند نتائج محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التقاط كاميرا الملعب تعبير صادم على وجهها إثر تصدي جون مكارثي، حارس مرمى نادي لوس أنجلوس، لهدف محقق كاد أن تسجله أقدام البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونال تصدي الحارس المتألق إشادة المعلقين الرياضيين ومحللي المباراة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، والملايين من الجماهير حول العالم التي تحرص على مشاهدة جميع مباريات ليونيل ميسي بعد انتقاله للدوري الأمريكي.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقطع الفيديو الخاص بتعبيرات الصدمة على وجه سيلينا غوميز، وفي الأخير قامت نجمة البوب بمشاركة الصورة عبر قصة حسابها على إنستغرام بتعليق "الحالة المزاجية".

سيلينا غوميز تسحر الجميع بإطلالة ناعمة في ميامي

كما انتشر مقطع فيديو عبرت فيه سيلينا عن إعجابها بميسي بعد طلب أحد الجماهير لها أن تترك رسالة للاعب الأرجنتيني، وردت قائلة "أحبك كثيراً".

يبدو أن ليونيل ميسي مغناطيس المشاهير والنجوم، لأن سيلينا لم تكن الشخص المشهور الوحيد في المدرجات، فقد كان من بين الحضور الأمير هاري، كيم كارداشيان، ليوناردو دي كابريو، أوين ويلسون، جيسون سوديكيس، والعديد من الشخصيات الشهيرة التي جاءت خصيصاً للاستمتاع بأداء اللاعب الحائز على 7 كرات ذهبية ومرشح للفوز بالثامنة.

سيلينا غوميز تسحر الجميع بإطلالة ناعمة في ميامي

وفي هذه الأثناء، اهتم متابعو سيلينا بفحص إطلالتها والتي وصفها الجميع بلوك أنيق وساحر، حيث ارتدت غوميز قميصاً أبيض منسدل مع رقبة رسن، وسروال أسود فضفاض وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. وعن إطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة الناعمة ومكياج نيود طبيعي.

 يذكر أن سيلينا كانت من بين الحضور في الجولة العالمية الأولى لحفل بيونسيه في ملعب SoFi، والتي شوهد بها أيضاً الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في الأسبوع الماضي، وغمرت الإطلالات الفضية جميع الحضور بناءً على طلب نجمة الحفل بيونسيه. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر