دانية شافعي بإطلالة ناعمة في زفافها

لفتت المذيعة السعودية دانية الشافعي الأنظار بإطلالة ناعمة وجذابة ومشرقة خلال حفل زفافها الذي أقيم في دبي، أمس الاثنين، إذ ظهرت بمظهر بسيط وملفت.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2024
دانية شافعي بإطلالة ناعمة في زفافها

ظهرت المذيعة السعودية دانية الشافعي بإطلالة ناعمة وجذابة، وذلك خلال حفل الزفاف الذي أقيم بدبي أمس الاثنين، كما نشرت جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام جمعناهم لكِ في الألبوم أعلاه.

وارتدت دانية الشافعي فستاناً أبيض رقيقاً وبسيطاً محتشماً، بأكمام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف مع طرحة طويلة من خامة الشيفون، وتاج مطرز غطى معظم شعرها، الذي صففته بتسريحة الشنيون المنخفض ليتناسق مع الإطلالة الناعمة للفستان.

كما نشرت فيديو لاستعدادات الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام ظهرت فيه وهي تستعد لحفل الزفاف وتفاصيل إطلالتها الناعمة ومكان إقامة عرس المذيعة السعودية.

أما المكياج اختارت دانية الشافعي ألوان النيود البنية المائلة للأحمر، مع مكياج العيون السموكي الدخاني المسحوب مع لمعة ذهبية. وتناسق مع عقد رقيق بسلسلة ودلاية لامعة على الرقبة فضلا عن أقراط من نفس شكل السلسلة، في مظهر جذاب ومتناسق.

وكانت دانية الشافعي احتفلت بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر الماضي.

وأطلت دانية الشافعي وقتها بالزي التقليدي "المسدح الهاشمي" مع الزفة الحجازية التقليدية، ومزجت في زيها بين ألوان الأحمر والوردي والذهبي وكان الزي واسعاً وطويلاً مع طرحة غطت شعرها، والمسدح هو زي نساء قبيلة الأشراف في الحجاز.

وتضمنت الحنة عروضًا راقصة خلال الحفل، أما قالب الحلوى فكان مكونا من طبقات باللون الوردي.

يذكر أن الإعلامية السعودية دانية الشافعي أعلنت في أيار/ مايو الماضي خطبتها وتفاعل معها الجمهور وباركوا لها متمنين لها حياة سعيدة، أنهت دراستها الجامعية في مجال الإعلام وكان أول أعمالها ظهورها على قناة MBC 3، قدمت برامج الأطفال وكانت من أشهر مذيعات القناة.

كما نشرت فيديوهات عبر حسابها الرسمي بإنستغرام أثناء استعدادها الزفاف وأظهرت في مقطع الفيديو أجواء الـ Bridal Shower والديكورات والاحتفالات التي حضرها عدد من المشاهير ومنهم سارة مراد ، سارة دندراوي وانابيلا هلال، حيث ارتدين أرواب ستان، ثم فساتين قصيرة بيضاء.

وكانت قد نشرت الإعلامية دانية شافعي فيديو لها عبر حسابها الرسمي إنستغرام وهي تستعد لحفل الزفاف مع صديقاتها، أثناء تقطيعها قالب كعك الفرح، وكانت ترتدي فستانا أبيض مع تسريحة الشعر المفرود والمكياج الناعم.

وشاركت الإعلامية دانية شافعي، متابعيها عبر موقع إنستغرام تحضيرات حفل الزفاف، مع صديقاتها وكتبت على الفيديو"صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالله أوريكم الاحتفال من بدايته".

وكانت أعلنت الإعلامية دانية شافعي خطبتها في شهر أبريل الماضي، عقب نشرها صور لها في حفل خطوبتها، ومقاطع الفيديو مع دعوة الخطوبة كتب عليها: "كل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة"

دانية شافعي إعلامية سعودية عملت كمقدمة برامج في قناة MBC  للأطفال، كما قدمت عدة برامج أبرزها "صباح الخير يا عرب"، و"فوازير رمضان" وشاركت في المسلسل الكارتوني دانية عام 2014، وفيلم "انتقام سري" عام 2019. وهي خاصة على ماجستير من جامعة ولونغونغ في دبي، ودرست الإعلام في الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإمارات، وتبلغ من العمر أربعين عاماً

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر