حواجب سيلينا غوميز تشعل حرب التعليقات بين متابعي ثلاث نجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
حواجب سيلينا غوميز تشعل حرب التعليقات بين متابعي ثلاث نجمات

أي تصرف بسيط من المشاهير، قد يثير جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، هذا ما حدث بسبب حواجب سيلينا غوميز، بعد نشرها مقطع فيديو على تيك توك، تستعرض فيه شكل حواجبها ساخرة من مبالغتها في تسريحها ومشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تبدو مثل عارضة الأزياء بيلا حديد وأضافت "لكن بدلا من ذلك، لقد تلاعبت في حواجبي بشكل كبير".

حواجب سيلينا غوميز تشعل حرب التعليقات بين متابعي ثلاث نجمات

اتهام سيلينا غوميز بالسخرية من بيلا حديد

مقطع فيديو سيلينا غوميز، ومقارنة حواجبها بحواجب بيلا حديد، ورغم الثناء على شكل بيلا، إن أن هذا التعليق دفع بعض المعجبين إلى التفكير في أنها كانت تسخر من عارضة الأزياء الشهيرة، فيما اعتبره البعض الآخر مزاحاً بريئاً. لكن الزوبعة التي أحدثها مقطع الفيديو لحواجب سيلينا غوميز لم تتوقف عند ذلك الحد.

اتهام كايلي جينر بالسخرية من سيلينا غوميز

حيث انهالت التعليقات النارية على عارضة الأزياء كايلي جينر بعد نشرها ستوري على إنستغرام، وعلقت كايلي جينيز خلاله أنها قامت بالخطأ بتسريح حواجبها كثيرا. ثم نشرت بعدها بحوالي ثلاث ساعات صورة سيلفي لنفسها وكتبت معها تعليقا بقول "هل هذه مصادفة؟". ما جعل البعض يظنون أنها تسخر من حواجب سيلينا غوميز.

بعد الهجوم الشرس عليها، كتبت كايلي "لم يكن هناك أي سخرية من سيلينا على الإطلاق ولم أر حاجبها! يا رفاق أنت تصنعون شيئًا من لا شيء. هذا سخيف". كما ردت بدورها سيلينا أيضًا متفقة مع كايلي قائلة "أوافقها الرأي كل هذا غير ضروري. أنا من محبي كايلي". 

لكن أصر البعض على أن سخرية كايلي من سيلينا مقصودة، خاصة بعد تفوق الأخيرة عليها والاستيلاء على لقب الشخص الأكثر متابعة على إنستقرام من كايلي، حيث إن سيلينا لديها 382 مليون متابع بينما لدى كايلي 380 مليون متابع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر