الأمير هاري يثير الجدل بالشعر الأحمر الداكن

الأمير هاري يتصدر التريند مرة أخرى بسبب شعره بعد شائعات طلاقه من ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
الأمير هاري يثير الجدل بالشعر الأحمر الداكن

نشر موقع BetterUp صورة حديثة للأمير هاري يظهر فيها بشعر أحمر داكن أكثر كثافة، مما أثار جدلاً حول ما كان الأمير خضع لعملية زراعة شعر في الآونة الأخيرة للتخلص من الصلع الوراثي.

الأمير هاري يتصدر التريند بالشعر الكثيف

الأمير هاري يثير الجدل بالشعر الأحمر الداكن

تصدر الأمير هاري تريند السوشال ميديا مرة أخرى بعد شائعة طلاقه من ميغان ماركل، وذلك بعد نشر صورة له مؤخراً على موقع BetterUp المختص في مجالات تطوير الذات والصحة العقلية، حيث بدا الأمير بشعر أكثر كثافة من ذي قبل. الأمر الذي أثار تساؤلات العديد من روّاد السوشال ميديا عما إذا كان خضع لإحدى تقنيات تكثيف الشعر.

وكان قد ظهر الأمير عبر مقطع فيديو على منصة X "تويتر سابقاً" خلال زيارته للعاصمة طوكيو في اليابان، أثناء حضور حدث القيم الرياضية للجمعية الدولية لترويج رياضة ISPS، وبدا دوق ساسكس في الفيديو بشعر خفيف في منتصف الرأس أقرب للصلع|، كما ظهر بشعر خفيف الأسبوع الماضي في ماتش البولو بسنغافورة.

وتبين أن هاري صبغ شعره باللون الأحمر الداكن حتى يعطي إيحاءً بكثافة الشعر، وهي طريقة شهيرة يلجأ لها مصففو الشعر لإخفاء الصلع وفراغات الشعر.

وأثناء المقارنة بين الصورتين للأمير انهالت العديد من التعليقات بالسخرية نحو التغيير المفاجئ والسريع الذي ظهر به، كما انتقد العديد منهم عدم تقبله للصلع الوراثي مثل أخيه، بينما اعتقد البعض الآخر أن الصورة الحديثة مجرد "فوتوشوب". وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

"صلع الأمير هاري وفشل عملية زراعة الشعر تريند هذا الأسبوع، إنها الكارما جزاء سخريته من شقيقه الأمير ويليام"

وعلقت أخرى "لقد قام بصبغ شعره بلون داكن، إنه أمر مثير للشفقة"

وكان الأمير هاري قد انتقد ظهور الصلع المبكر لدى شقيقه الأمير ويليام، من خلال تعليقات بمذكراته التي تحمل عنوان Spare والتي أطلقها منذ أشهر قليلة، حيث وصفه قائلاً: "أمر مثير للقلق" "إنه بمرحلة أكثر تقدماً مني".

كما انتقد الأمير ذاته في أحد البرامج الهولندية لألعابInvictus  بالعام الماضي، حيث مازح أحد الضيوف بشأن شعره الخفيف وذكر أنه خاسر في هذه المقارنة لا محالة. [1] [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر