بعد صداقة سنوات.. ديفيد بيكهام ينهي علاقته بالأمير هاري وميغان ماركل!

ديفيد بيكهام متهم بخيانة الأمير هاري وميغان ماركل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
بعد صداقة سنوات.. ديفيد بيكهام ينهي علاقته بالأمير هاري وميغان ماركل!

استمراراً لمسلسل ابتعاد المشاهير عن ميغان ماركل والأمير هاري، قرر ديفيد بيكهام إنهاء صداقته مع الثنائي بشكل نهائي، بعد إثارة شائعات أضرت بسمعة عائلته، والتي أفادت أن بيكهام متهم بخيانة هاري وميغان.

وفقاً للديلي ميل، أفاد مصدر أن العلاقة بين ديفيد بيكهام والأمير هاري وميغان توترت للغاية، بسبب مزاعم تفيد بأن الأخيرين وجها اتهاما خطيراً لعائلة بيكهام بإفشاء أسرارهما للعائلة المالكة، وذلك بعد انتقالهما للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت العديد من مواقع الصحف الإعلامية غضب اللاعب الإنجليزي الأسبق من هذه الشائعات التي أضرت بسمعة عائلته، لذلك قطع العلاقات مع دوق ودوقة ساسكس، ولم يحضر الأخيرين زفاف ابنه بروكلين بيكهام، وهذا يؤكد أن صداقة الطرفين انتهت منذ فترة بالفعل.

ويعد ديفيد بيكهام وعائلته من أبرز أصدقاء العائلة المالكة البريطانية، حيث شوهد في العديد من المناسبات بجانب الأمير ويليام والأمير هاري، منذ أن كان لاعباً في صفوف المنتخب الإنجليزي، كما أصبحت العلاقة بين عائلة بيكهام والأمير هاري أكثر ترابطاً بعد زواجه من ميغان ماركل، حيث حضر الثنائي ديفيد وفيكتوريا بيكهام الزفاف الملكي للزوجين في 2018، وكانا من أبرز الداعمين لهما في المملكة.

وظلت عائلة بيكهام على اتصال دائم بدوق ودوقة ساسكس بعد أن تركا المملكة وتخليا عن واجباتهما الملكية وقررا الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتشير بعض التقارير في الصحف الإنجليزية، أن مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي فضّل الابتعاد عن الثنائي هاري وميغان، للحفاظ على علاقته بالأمير ويليام وكيت والقصر الملكي بشكل عام، خاصةً أنه يسعى للحصول على لقب "الفارس" من الملك تشارلز الثالث.

يذكر أن فيكتوريا بيكهام كانت من الأصدقاء القريبين لميغان ماركل قبل الإعلان عن زواجها بالأمير هاري، وصرحت ميغان بهذا الأمر في وسائل الإعلام، لكن يبدو أن فيكتوريا اختارت صف كيت ميدلتون، خاصةً بعد تزايد الخلافات بين الأمير هاري وزوجته ميغان مع القصر الملكي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر