كيف احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده؟

العائلة الملكية البريطانية تتجاهل الاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري الـ39 بعد التزامهم الصمت في عيد ميلاد ميغان ماركل.

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
كيف احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده؟

احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ39 برفقة زوجته ميغان ماركل عقب حضوره لألعاب إنفكتوس، بينما التزم القصر الملكي البريطاني الصمت ولم يشارك أي فرد من أفراد العائلة الملكية تهنئة للوريث الخامس للعرش.

كيف احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده؟

سافر الأمير هاري برفقة زوجته ميغان إلى ألمانية للمشاركة في ألعاب Invictus 2023 في نسختها السادسة بـدوسلدورف.

ووفقاً لموقع إندبندنت، استمتع الزوجان الملكيان بعشاء رومانسي من ثقافة الأطعمة الألمانية احتفالاً بعيد ميلاد الأمير، وفي هذه الأثناء امتنعت العائلة الملكية البريطانية عن تهنئة هاري بعيد ميلاده الـ39، حيث لم تشارك حسابات الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا على مواقع التواصل الاجتماعي أي رسائل تهنئة، والأمر ذاته بالنسبة للأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

تناول الأمير هاري وميغان برفقة فريق عملهم الأمني ومؤسستهم الخيرية وجبة ألمانية مكونة من النقانق والشنيتزل والبطاطس المهروسة في مطعم شهير في دوسلدورف، وأطفأ هاري شموع كعكة عيد ميلاده المقدمة من المطعم والغنية بالشوكولاتة البيضاء، ثم اتجه الزوجان إلى الفندق في منتصف الليل. [1] [2]

العائلة المالكة تتعمد تجاهل الأمير هاري وزوجته

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتجاهل فيها قصر باكنجهام الاحتفال بعيد ميلاد دوق ساسكس، حيث كانت المرة الأولى في العام الماضي أثناء فترة الحداد عقب وفاة جدته الملكة إليزابيث.

وفي الشهر الماضي، التزمت العائلة الملكية الصمت بعيد ميلاد ميغان ماركل الـ42 في 7 أغسطس، كما لم يتلق الأمراء الصغار آرتشي وليليبت أي تهنئات بخصوص أعياد ميلادهم هذا العام.

وبحسب التقارير، فإن العلاقة بين الأمير هاري وعائلته توترت للغاية منذ إصدار مسلسل هاري وميغان الوثائقي على نتفليكس في ديسمبر الماضي، ثم تفاقم الوضع بعد إصدار الأمير مذكرات Spare في يناير والتي تحدث فيها عن علاقته مع أفراد العائلة الملكية ومعاملتهم مع زوجته ميغان.

من الجدير بالذكر، أن دوق ودوق ساسكس قد استقالا عن مناصبهما الملكية في عام 2020، ثم تركا بريطانيا وانتقلا للعيش في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالهما آرتشي وليليبت، ومنذ ذلك الحين اتجه الزوجان إلى العمل في المشاريع الإعلامية التجارية وتعاقدا مع منصات عالمية مثل سبوتيفاي ونتفليكس، كما اهتما بالعمل على المبادرات والمشاريع الخيرية والرياضية. [1] [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر