كيف احتفل الدون باليوم الوطني السعودي

كيف احتفل نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو باليوم الوطني السعودي مع فريقه، إليكِ الفيديو.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
كيف احتفل الدون باليوم الوطني السعودي

تبدأ غداً السبت 23 سبتمبر 2023، احتفالات الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، وستشارك كافة فئات الشعب بهذا الحدث المنتظر، ومن المشاركين في هذا الاحتفال الأندية الرياضية السعودية بالكامل، فقاموا بتنظيم فعاليات متعددة هدفها إحياء التراث والتعريف بالمملكة وتاريخها أمام العالم أجمع.

نادي النصر يحتفل باليوم الوطني السعودي مع كريستيانو

كان من أوائل المشاركين في هذا الاحتفال، هو نادي النصر السعودي، الذي نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أو تويتر سابقاً، ظهر فيه قائد الفريق الدون كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي الزي السعودي الشهير البشت والشماغ، ويحمل السيف ليتراقص به على أغاني سعودية شعبية، وعلقت إدارة النادي على الفيديو " وطن لأبنائه وللعالم 🇸🇦 هُنا #نحلم_ونحقق 💚 #اليوم_الوطني_السعودي_93"، في إشارة واضحة منهم بأن السعودية تحتضن مواطنيها وكذلك المقيمين بها من جميع الجنسيات.

حيث يضم النادي العديد من اللاعبين الأجانب، منهم السنغالي ساديو ماني، سيكو فوفانا، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، وجميعهم ظهروا بإطلالة سعودية تراثية، ويتراقصون بالسيف.

كيف احتفل الدون باليوم الوطني السعودي

كريستيانو يشارك في احتفالات السعودية

لم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها رونالدو الاحتفالات الوطنية السعودية، بل شارك من قبل مع ناديه احتفالات يوم التأسيس، وذلك في شهر فبراير الماضي، حيث ظهر بالثوب السعودي وأدى رقصة العرضة الفلكلورية السعودية الشهيرة، وتناول القهوة العربية، كما أنه قد رُشح ليكون سفيراً لموسم الرياض القادم، كذلك سيتم إقامة متحف كامل عن حياة الدون كريستيانو رونالدو، وألقابه التي حققها على مدار مسيرته الكروية.

كيف احتفل الدون باليوم الوطني السعودي

عن اليوم الوطني السعودي

يوافق اليوم السبت 23 سبتمبر اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93، ويحتفل فيه الشعب السعودي بتوحيد المملكة، وتحويل اسمها من مملكة الحجاز ونجد، إلى المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة، بقيادة الملك عبد العزيز آل سعود.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر