كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

نشر محمد رمضان صور مع ابنته وأسرته بمناسبة عيد ميلاد حنين ابنته الكبرى مع لقطات جمعته بها منذ طفولتها، وإليك الصور.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

نشر الممثل محمد رمضان صور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، تجمعه بابنته الكبرى بمناسبة عيد ميلادها.

كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

وكتب محمد رمضان تعليق على الصور قائلاً: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان .. كل عيد ميلاد و أنتي أجمل البنات".

كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

وظهر محمد رمضان مؤخراً مساء الجمعة في المدرجات السعودية، ضمن حضور مباراة النصر والأهلي ضمن الدوري السعودي.

كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان، فيلم "ع الزيرو" والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، وشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

كيف احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته؟

كما أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية، التي جاءت بعنوان "عربي"، بالتعاون مع الرابر الأمريكي فيوتشر، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية ألحان النجم اللبناني مساري، وإنتاج يونيفرسال ميوزك أمريكا، حيث تم تصويرها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

في سياق متصل، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، عدم قبول الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان لسحب التراخيص الصادرة له ومنعه من الغناء والتمثيل وشطبه من النقابة.

وقالت الدعوى إن الفن مرآة المجتمع ويعكس تقدم الشعوب أو تخلفها، فإما أن يقود المجتمع نحو الرقي، أو يقوده إلى الانحدار والهدم، من خلال اللعب على وتر القيم الإنسانية.

وأضاف نص الدعوى: "الفن هو قدرة استنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير عن نفسه أو محيطه بشكل بصري أو صوتي أو حركي، ومن الممكن أن يستخدمه الإنسان لترجمة الأحاسيس والصراعات التي تنتابه في ذاته الجوهرية، وليس بالضرورة تعبيرًا عن حاجته لمتطلبات في حياته رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفنّ ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام".

وحسب الدعوى فإن الفن هو موهبة وإبداع وهبها الخالق لكل إنسان لكن بدرجات تختلف بين الفرد والآخر، بحيث لا نستطيع أن نصنف كل الناس بفنّانين إلا الذين يتميزون منهم بالقدرة الإبداعية الهائلة، فكلمة الفنّ هي دلالة على المهارات المستخدمة لإنتاج أشياء تحمل قيمة جمالية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر