بالفيديو: محمد رمضان وأحلام في استديو واحد

نشر الفنان محمد رمضان فيديو مع المطربة أحلام أثناء وجودهما في استديو وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
بالفيديو: محمد رمضان وأحلام في استديو واحد

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام يجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام الشمسي.

وكتب محمد رمضان على الفيديو: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية .. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة"

وجاء في الفيديو الفنان محمد رمضان وهو يمدح الفنانة أحلام، لترد عليه الأخيرة قائلة: "وأنت الجوكر"، وذلك أثناء تواجدهما داخل استديو تسجيل.

ولم يكشف محمد رمضان عن المناسبة التي تجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام، واكتفى بكتابة التعليق السابق على الفيديو.

وكانت قد أعلنت إدارة موسم الرياض عن إقامة حفل غنائي للنجم محمد رمضان خلال الأيام المقبلة، بحسب ما نشره حساب موسم الرياض على منصة "إكس" صورة الملصق الدعائي لحفل محمد رمضان، الذي يقام الجمعة 24 تشرين الثاني/ نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا، ويشارك فيه الدي جي العالمي رودج.

يأتي الإعلان عن الحفل بعد يومين تقريبا من تقديم محمد رمضان اعتذارا للشعب الفلسطيني، وذلك لقيامه بإحياء حفلات غنائية وسط الأحداث التي يشهدها قطاع غزة.

وكان محمد رمضان نشر الشهر الماضي فيديو لمجموعة من الفتيات الصغار أبناء غزة، عبرن فيها عن تقديرهم لموقفه الشجاع والصريح من العدوان الإسرائيلي على بلدهم.

وقالت إحدى الفتيات في الفيديو: "شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير"، وظهرت الفتيات في الفيديو أمام خيمة بالزي التقليدي والعلم الفلسطيني، وقالت إحداهن: "رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين".

وجاءت رسالة الفتيات لمحمد رمضان بعد أن نشر فيديو حذر فيه المجتمع الإسرائيلي من عواقب العدوان على الشعب الفلسطيني قائلا: "كل إنسان أدرى بناسه، أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وإنتم مش حمل الغضب العربي القادم".

وطالب محمد رمضان الشعب الإسرائيلي بالضغط على حكومته بقوله: "دوركم في أسرع لحظة الشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، وما تسمحوش بقتل أي طفل عربي ثاني، وأي إنسان عربي ثاني، قد أعذر من أنذر".

على جانب آخر، قامت أحلام الشامسي بجولة غنائية في المملكة العربية السعودية في آب/ أغسطس الماضي، وفي حفلها بالقصيم قدمت أحلام دويتو مع همس فكري نجمة سعودي أيدول لعام 2023، وهو أغنية "أكثر من أول"، وسط تفاعل جماهيري كبير.

يشار إلى أن الشابة همس فكري حصلت على لقب "سعودي آيدول" لهذا العام، وبرنامج "سعودي آيدول" هو النسخة السعودية من برنامج اكتشاف المواهب "عرب آيدول" وضمت لجنة التحكيم نخبة من كبار المطربين في الوطن العربي من بينهم أحلام، أصالة، ماجد المهندس.

وقدمت المطربة أحلام الشامسي خلال حفلها باقة من أجمل الأغاني التي أحبها الجمهور وتفاعل معها، كما أنها اختارت الظهور بفستان طويل من اللون الأصفر مزيناً بالريش من الأطراف.

كما تستعد أحلام الشامسي لإحياء حفل غنائي بمشاركة المطربة السورية أصالة ضمن مهرجان دبي للتسوق في منتصف الشهر القادم كانون الأول/ ديسمبر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر