إليسا تحتفل بعيد ميلادها بالشعر الويفي في موسم الرياض

إطلالة جذابة بالشعر الويفي على طريقة إليسا في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
إليسا تحتفل بعيد ميلادها بالشعر الويفي في موسم الرياض

ظهرت المطربة إليسا في حفل موسم الرياض بتسريحة الشعر الويفي مع الغرة، وتزامن ذلك مع عيد ميلادها الذي احتفلت فيه مع الجهور بقالب من الحلوى على المسرح، في المقال التالي سنعرض لك تسريحات الويفي وكيفية تصفيفها على طريقة إليسا.

تسريحة إليسا بالويفي

ظهرت إليسا على مسرح موسم الرياض بالشعر الطويل الويفي، مع الغرة  على جانبي الوجه، ساعدها في ذلك شعرك الطويل، مع رفع نصفه لأعلى وانسدال النصف الآخر لأسفل، لتحقق إطلالة جذابة، بالتزامن مع عيد ميلادها الذي احتفلت به شركة روتانا للإنتاج الفني وأحضرت قالباً من الحلوى على المسرح وسط مفاجأة للفنانة إليسا والجمهور.

إليسا تحتفل بعيد ميلادها بالشعر الويفي في موسم الرياض

أنواع تسريحات الويفي

ويفي بلانت بوب: يمكن للبوب غير الحاد أن يعزز الشعر المتموج إذا كان على الجانب الأكثر نعومة، وتعتبر تسريحة شعر رائعة للوجه المستدير .

الشعر الويفي الطبقات: يمكن أن تساعدك الطبقات في الحفاظ على ترويض شعرك المموج بشكل أفضل، إذا كان الشعر أطول وأسمك، فإن إضافة طبقات ستساعد في إزالة بعض الحجم غير المرغوب فيه.

ويفي مقلوب: قومي بإبراز تلك الموجات بفص مقلوب (يُعرف أيضًا باسم "البوب ​​الطويل") الذي يصبح أقصر تدريجيًا عند وصوله إلى الخلف.

ويفي مع فرق المنتصف: هي تسريحة كلاسيكية لكنها مثيرة في نفس الوقت ومناسبة للحفلات والسهرات.

ويفي ذيل حصان: هو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهراً أنثوي فاتن.

ويفي وفرق جانبي: لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاباوكلاسيكياًي.

ويفي ريتو: تسريحة الأميرات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، من خلال تمويجات عريضة للشعر.

إليسا تحتفل بعيد ميلادها بالشعر الويفي في موسم الرياض

قصات الشعر الويفي

قصة بوب غير متكافئ

تناسب هذه القصة الأنيقة للغاية الشعر القصير، من خلال التباهي بخيوط أطول من جانب واحد، على طريقة ممتازة للابتعاد عن البوب ​​التقليدي، يعتبر البوب ​​غير المتماثل رائعًا لتغيير مظهرك. كل ما تحتاجه هو لمسة من تجعيد الشعر؛ لإعطاء جسمك وحركتك السهلة التي من المؤكد أنك ستحبها.

بوب طول الخد

إذا كنت تبحث عن تصفيفة الشعر القصيرة الويفي التي من شأنها أن تدلي ببيان ، فهذا هو السبيل للذهاب. يضرب بوب بطول الخد فوق الفك مباشرةً للتأكيد على بنية الوجه حقًا. أضف خيوطًا مموجة إلى المزيج للحصول على تحفة فنية مشدودة.

البوب متوسط الطول

بالنسبة للشعر متوسطة الطول، يتصدر البوب ​​الطويل القائمة عندما يتعلق الأمر بقصات الشعر المموجة للشعر المجعد. سواء أكنت تطول لمسافة أعلى من كتفيك ، أو على مستوى الكتفين أو أسفل بقليل ، فإن مظهرها السهل وتعدد استخداماتها يجعلها جذابة للغاية.

بلانت بوب 

هل ترغبين في تجربة شيء مثير مع شعرك المتموج؟ لا تنظرين إلى ما هو أبعد من البوب ​​الحاد مع الانفجارات الصغيرة، سوف يكمل الشعر المتموج البوب ​​الحاد مع نسيج كامل بينما تكمل الانفجارات الجريئة المظهر.

قص عابث

إذا كنت من النوع الذي يحب تجربة قصات الشعر القصيرة، فقد حان الوقت لإظهار بعض الحب للبيكسي، هذا القص المقتصد سهل للغاية في التصفيف ويسهل الحفاظ عليه. نظرًا لأن هذا النمط على الجانب الأقصر، فمن السهل إظهار قوامك مع إبعاد خيوطك عن وجهك؛ لأنها خدعة رائعة لجعل الشعر الرقيق يبدو أكثر كثافة .

قطع عابث مدبب

قص الشعر المدبب هو قصة شعر أخرى أنيقة وعصرية بشكل لا يصدق للشعر المتموج ، حيث تمنح جسدك في المقدمة بينما تقصر تدريجياً في الخلف والجوانب للحصول على بديل عصري للبكسي التقليدي. إنه رائع أيضًا للأشخاص ذوي الشعر الرقيق لأنه يسمح لك بإضافة الحجم في الجزء العلوي.

قص البيكسي

فكري في قطع البيكسي حيث تضيف للشعر المموج الجاذبية،كما أنها طريقة رائعة لإبراز خصلات الشعر القصيرة جدًا.

قص الشعر أشعث الطبقات

قصة الشعر الأشعث هي التطابق المثالي إذا كنت تحب الأساليب المستوحاة من الطراز القديم. توفر قصة الشعر هذه الكثير من الطبقات والملمس للشعر المتموج مع إزالة الحجم الزائد والوزن الزائد. طريقة رائعة لترك الطبقات الحادة خلفك ، يمنحك هذا القص حرية اللعب بالطول بينما يكمل شكل وجهك للحصول على مظهر بارز.

غرة الحاجب

طريقة أخرى لجذب الانتباه إلى عينيك هي اختيار قصة بوب مع الغرة التي تقشط الحاجبين. نظرًا لأن الانفجارات الصغيرة المموجة يمكن أن تشعر بقسوة بعض الشيء مع بعض القصات ، فإن هذا النمط الأطول هو مكمل مثالي للشعر المتموج.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض تسريحة إليسا بالويفي وكيفة قص الشعر الويفي سواء كان طويلا أو قصيراً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر