الأميرة سلمى تحتفل بعيد ميلادها الـ23

نشرت الملكة رانيا العبد الله صورة لها مع ابنتيها الأميرة سلمى والأميرة إيمان من حفل حناء الأميرة رجوة الحسين، لتهنئهما بحلول أعياد ميلادهما اليوم وغداً.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
الأميرة سلمى تحتفل بعيد ميلادها الـ23

بمناسبة عيد ميلاد الأميرة إيمان والأميرة سلمى، الذي يفصل بينهما يوم واحد فقط، فالأميرة سلمى يوم 26 سبتمبر لعام 2000، بينما الأميرة إيمان 27 سبتمبر لعام 1996، قدمت الملكة رانيا لبناتها التهاني عبر صورة نشرتها على حسابها الخاص على إنستغرام، وكذلك نجلها الأمير الحسين، والديوان الهاشمي الملكي أيضاً، إليكم أبرز هذه المعايدات.

الملكة رانيا تهنئ بناتها بأعياد ميلادهم

نشرت الملكة رانيا العبد الله صورة لها مع ابنتيها الأميرة سلمى والأميرة إيمان من حفل حناء الأميرة رجوة الحسين، وعلقت عليها: "يا قلب ماما، كل عام وأنتوا بخير وكل يوم وأنتوا على قلبي أغلى وأغلى"، وعلق مئات المتابعين على الصورة مقدمين التهاني والمباركات بهذه المناسبة، وأشادوا أيضاً بعاطفة الملكة رانيا تجاه أولادها التي تحرص دائماً على إظهارها لهم، وخطفت بها قلوب متابعيها من جميع أنحاء العالم.

الأمير الحسين يعايد شقيقته الأميرة سلمى

كما حرص ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على تهنئة شقيقته الصغرى الأميرة سلمى بعيد ميلادها، واصفاً إياها بالحنونة، حيث نشر لها صورة وعلق عليها قائلاً: "الأخت الحنونة نعمة من الله… كل عام وأنتِ بخير سلمى"، وتداول المتابعون بعد هذه التهنئة صور تجمع بين ولي العهد وشقيقته، واصفين علاقتهما بالعلاقة المرحة والمليئة بالحب والعفوية.

الديوان الملكي ينشر صورة للأميرة سلمى مع جلالة الملك

كذلك نشر حساب الديوان الهاشمي الملكي على إنستغرام، صورة تجمع بين جلالة الملك عبد الله الثاني، وابنته الأميرة سلمى من حفل زفاف الأميرة إيمان، معلقين عليها: "كل عام وسمو الأميرة سلمى بألف خير.. عام جميل مليء بالسعادة نتمناه لها"

ومن الجدير بالذكر أن الملكة رانيا قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 53 أيضاً مؤخراً، يوم 31 أغسطس، وشاركت مع متابعيها صور من احتفالها بهذه المناسبة مع عائلتها جلالة الملك عبد الله الثاني، ونجلهما ولي العهد الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر