بالحجاب، روجينا تحتفل بعيد ميلادها في المدينة المنورة

احتفل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعيد ميلاد زوجته الفنانة روجينا وابنته مريم في المدينة المنورة، وظهرتا مرتديتين الحجاب في إطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أبريل 2024
بالحجاب، روجينا تحتفل بعيد ميلادها في المدينة المنورة

ظهرت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالحجاب، أثناء احتفالها بعيد ميلادها وهي وابنتها مريم في المدينة المنورة.

وذلك أثناء تواجد كامل الأسرة المكونة من الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا وابنتيهما مريم ومايا في المملكة العربية السعودية في الأيام الأواخر من رمضان لأداء مناسك العمرة، حيث شاركت الفنانة روجينا جمهورها بصور من الحرم المكي الشريف ومجموعة صور أخرى توثق الاحتفال بعيد ميلادها هي وابنتها مريم من المدينة المنورة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

بالحجاب.. الفنانة روجينا تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة روجينا  وزوجها الفنان أشرف زكي وابنتيهما مايا ومريم يتواجدون في المملكة العربية السعودية منذ نهاية شهر رمضان، حيث خصصوا هذه الفترة لأداء العمرة وشاركوا متابعيهم بصور من الحرم المكي الشريف.

بالحجاب.. الفنانة روجينا تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت الفنانة روجينا متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صور احتفالهم بعيد ميلادها هي وابنتها مريم من المدينة المنورة، وظهرت روجينا والفتاتان مرتديات الحجاب في إطلالة رائعة، وعبرت روجينا عن سعادتها بتلك المفاجأة التي رتبها الفنان أشرف زكي وفرحتها الغامرة ودعت الله بدوام الستر والعافية قائلة: "أحلى مفاجأة من أشرف عيد ميلادي أنا ومريم في المدينة المنورة يارب ديماً، شكرا يا حبيبي يا رب العمر كله واحنا في ستر وصحة وسعادة والبنات في أحسن حال".

روجينا تشارك صور عيد الميلاد

أعمال الفنانة روجينا في رمضان 2024

شاركت الفنانة روجينا في السباق الرمضاني بمسلسل "سر إلهي" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، حيث تعاونت مع ابنتها مريم في هذا العمل الفني.

العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فيه نخبة من النجوم مثل محمد ثروت، وأحمد مجدي، ومي سليم، ورنا رئيس، ونهى عابدين، حلقات المسلسل 15 حلقة فقط.

أعمال روجينا في رمضان 2024

أعمال الفنان أشرف زكي في رمضان 2024

من ناحية أخرى، شارك الفنان أشرف زكي في مسلسل "مليحة" الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث جسد دورًا مهمًا في هذا العمل الدرامي الجذاب، وتألق فيه الفنان أشرف زكي.

"مليحة" يضم نخبة من النجوم مثل دياب، وأمير المصري، وميرفت أمين، وسيرين خاس، وحنان سليمان، وهو تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، ويتكون العمل من 15 حلقة أيضًا.

الاسرة في مكة

كما شارك الفنان أشرف زكي في مسلسل "المداح: أسطورة العودة" بجانب نخبة من النجوم مثل حمادة هلال، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وآخرين.

مسلسل المداح من أهم الأعمال التي عرضت في موسم رمضان 2024 وكان له قاعدة عريضة من الجماهير والمتابعين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اعمال روجينا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر