شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بكلمات رقيقة: راضية عنك

احتفلت الفنانة والنجمة شريهان بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بأرق الكلمات "قلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد" وشاركت صورة لها مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بكلمات رقيقة: راضية عنك

 شاركت الفنانة شريهان جمهورها على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام تفاصيل احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "لؤلؤة"، حيث نشرت شريهان صورتها مع "لؤلؤة" ووجهت لها كلمات رقيقة ومؤثرة ومليئة بالمحبة لابنتها في هذا اليوم الخاص.

شريهان لابنتها لؤلؤة "قلبي راضي عنك"

في مناسبة خاصة، احتفلت الفنانة شريهان  بعيد ميلاد ابنتها "لؤلؤة" وشاركت لحظات جميلة تجمعها بابنتها مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي. نشرت شريهان صورتها مع "لؤلؤة" وكتبت بضعة سطور مليئة بالفخر والأمنيات الطيبة لابنتها في يومها الخاص.

وعلى لسانها، هنأت الفنانة شريهان ابنتها قائلة: "ابنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".

شيريهان لابنتها لؤلؤة "قلبي راضي عنك"

وأضافت شريهان:  "كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة . . . محققه ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك .. أما أنا .. فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد .. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".

عيد ميلاد ابنة شيريهان

إطلالة الفنانة شريهان في عيد ميلاد ابنتها لؤلؤة

بدت الفنانة شريهان في الصورة جميلة وأنيقة برفقة ابنتها، حيث ارتدت فستانًا أسود طويلًا ومثيرًا بفتحة من الجهة السفلى، ما أثار إعجاب الجمهور وحاز على تفاعلهم الإيجابي على منصات التواصل الاجتماعي، أما ابنتها "لؤلؤة"، فقد اختارت إطلالة تتناسب تمامًا مع إطلالة والدتها، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود، مما أضاف لهما سحرًا وأناقة فريدة.

إطلالة الفنانة شريهان في عيد ميلاد ابنتها لؤلؤة

ويذكر أن آخر ظهور لشريهان على منصات التواصل الاجتماعي كان في عيد الحب السابق، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة بفستان أحمر طويل وواسع، مزين بزخارف راقية وفيونكات جذابة على الكتفين، مما أبرز جمالها وأنوثتها بشكل ملفت ومبهر.

النجمة شيريهان

أحدث أعمال الفنانة شريهان

من ناحية أخرى، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه المستقبلي مع الفنانة شريهان في مشاريع جديدة بعد عودتها للساحة الفنية من خلال مسرحية "كوكو شانيل"، التي لاقت استحسان الجمهور بعد فترة غياب طويلة.

أحدث أعمال الفنانة شريهان

وأكد مدحت العدل خلال حديثه في برنامج "بالخط العريض" أنهم يخططون لعمل كبير مع شريهان، سواء في إنتاج مسلسل ضخم أو مسرحية جديدة. ووصف شريهان بأنها شخصية ملهمة ومتحمسة للفن بروح الهواية، وأشاد بجهودها وتفانيها في إحياء الأدوار بشكل شغفي.

الفنانة شيريهان

مسرحية "كوكو شانيل"، التي عرضت عام 2021 عبر منصة "شاهد VIP"، شهدت تألقًا ملفتًا بفضل أداء شريهان  المميز وتمثيلها القوي لشخصية كوكو شانيل، صاحبة القصة الإنسانية الملهمة في عالم الأزياء. وقد جسدت شريهان هذه الشخصية بإتقان وعمق تحت إخراج هادي الباجوري، ومشاركة نجوم موهوبين من بينهم سمر مرسي وإنجي وجدان، في عمل فني يستحق الانتباه والاحترام.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر