كيف احتفلا كيت ووليام بعيد ميلاد الملك تشارلز؟

شارك الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون أميرا ويلز، صورة مؤثرة للملك تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الخامس والسبعين وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
كيف احتفلا كيت ووليام بعيد ميلاد الملك تشارلز؟

نشرا الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام، أميرا ويلز، صورة للملك تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الخامس والسبعين الذي وافق أمس الأول الثلاثاء، موجهين له التحية والأمنيات.

كيف احتفلا كيت ووليام بعيد ميلاد الملك تشارلز؟

بحسب الحساب الملكي الرسمي للأمير ويليام وكيت ميدلتون على إنستغرام، تم نشر صورة عائلية جمعت ويليام بوالده الملك تشارلز في لقطة دافئة، ظهر فيها الاثنان بملابس رياضية أنيقة وخلفهما جبال من الجليد، يبدو أنهما كانا يستمتعان بوقتهما في ممارسة التزلج عليها.

وكتب تعليق على الصورة: "أتمنى لجلالة الملك عيد ميلاد سعيداً للغاية حيث يبلغ 75 عاماً!" بجانب رمز تعبيري للكعكة، جاء ذلك بعد حفل خاص في منزل الملك تشارلز مع أصدقائه في جلوسيسترشاير، هايجروف، ليلة عيد ميلاده.

وتنوعت الصور بين صورة للأمير وليام بصحبة أبيه تشارلز أثناء عطلات التزلج مع ولديه في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وكانت اللقطة الثانية عبارة عن صورة فردية لتشارلز من شجرة احتفالية زرعت في مقر إقامة السفير البريطاني خلال زيارته الرسمية إلى فرنسا مع الملكة كاميلا في سبتمبر.

كيف احتفلا كيت ووليام بعيد ميلاد الملك تشارلز؟

أما الصورة الثالثة تم التقاطها في يونيو، ظهر فيها الملك تشارلز والملكة كاميلا إلى جانب الأمير ويليام والأميرة كيت بالإضافة إلى أطفالهما الثلاثة - الأمير جورج ، 10 سنوات، والأميرة شارلوت ، 8 سنوات، والأمير لويس ، 5 سنوات - على شرفة قصر باكنغهام خلال العرض الرسمي الأول لعيد ميلاد الملك تشارلز.

وبحسب المؤسسة الخيرية التعليمية سابقاً أن هذا الاحتفال بمثابة علامة فارقة لزملائه من جيله الذين يبلغون 75 عاماً هذا العام من خلال فعاليات احتفالية في هايجروف في جلوسيسترشاير، إنجلترا، ودومفريز هاوس في كامنوك، اسكتلندا.

وشهد الاحتفال غناء الحضور أثناء رفع الملك السكين بشكل كوميدي قبل تقطيع كعكته البيضاء ذات طبقات مغطاة بالكريمة والتي حملت تاجاً في نهايتها.

وعلق الملك أثناء تقطيعه لقالب الكعكة قبل تقطيعها قائلا: "من الممتع دائمًا إلقاء نظرة" ممازحاً أثناء فحصه للحشو داخل الكيك.

وقال قصر باكنغهام إن حفل حديقة هايجروف استقبل السكان المحليين الذين رشحتهم العائلة والأصدقاء كأسماء معروفة في عالم الأعمال الخيرية في المجتمع، أو للحصول على فرصة للتواصل الاجتماعي وإقامة اتصالات جديدة.

وتم اختيار قائمة الضيوف النهائية عن طريق الاقتراع، وكان الحدث الاحتفالي مستوحى من برنامج الصحة والرفاهية التابع لمؤسسة الأمير، والذي يقيم حفلات شاي شهرية في دومفريس هاوس للجمع بين أولئك المعرضين لخطر الوحدة والعزلة الاجتماعية.

ورحب الاحتفال أيضاً بمقدم البرامج التلفزيونية وسفير مؤسسة الأمير، جاي بليدز، والذي استضاف الملك تشارلز في برنامجه خلال العام الماضي! وجليسات مشروع  King Charles" Windrush: Portraits of a Pioneering Generation

واستعانت العائلة المالكة بعشرة فنانين من جميع أنحاء العالم لالتقاط صور لعشرة أعضاء رائدين من جيل ويندراش، والذي أصبح نموذجاً لأولئك الذين انتقلوا إلى المملكة المتحدة بين عامي 1948 و1973، وخاصة من دول البحر الكاريبي، في عام 2018، جعلت حكومة المملكة المتحدة يوم ويندراش الموافق لـ22 يونيو عطلة للاحتفال بمساهمات جيل ويندراش وأحفادهم في الحياة الوطنية.

وقال الملك تشارلز في تصريحاته الأخيرة على هامش إطلاق مشروع التتويج الغذائي: "إن الحاجة إلى الغذاء هي مشكلة حقيقية وملحة تماماً مثل هدر الطعام وإذا أمكن إيجاد طريقة لسد الفجوة بينهما، فإنها ستعالج مشكلتين في ضربة واحدة. آمل بشدة أن يجد مشروع التتويج الغذائي هذا طرقاً عملية للقيام بذلك – إنقاذ المزيد من فائض الطعام، وتوزيعه على من هم في أمس الحاجة إليه".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر