كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد العوضي؟

احتفلت النجمة ياسمين عبدالعزيز اليوم بميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي بنشر صور عفوية خاصة عبر حسابها في "إنستغرام"، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد العوضي؟

احتفلت النجمة ياسمين عبدالعزيز اليوم بميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي بنشر صور عفوية خاصة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام".

كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد العوضي؟

وعلقت النجمة المصرية على الصور برسالة قصيرة عبرت فيها عن حبها لزوجها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكو"... ليردّ عليها النجم المصري في تعليق قائلاً: "وإنتي طيبة يا قلبي".

وتفاعل الجمهور والنجوم بشكل واسع مع الصور والتعليق، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي النجم المصري، وانهالت عليه التعليقات التي تمنت له العمر المديد ودوام السعادة.

كيف احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد العوضي؟

إلى ذلك، يواصل أحمد العوضي تصوير فيلمه "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف، كما يحضر لمسلسل جديد سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، لكنه لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن.

وقال أحمد العوضي في تصريحات ببرنامج حبر سري، أنه قرر  الانفصال الفني في الموسم الدرامي المقبل عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلاً: "قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال وإن شاء الله كل واحد يقدم مسلسل لوحده في رمضان الجاي".

وعلى الصعيد الفني، قالت النجمة ياسمين عبد العزيز، إنها ستتغيب عن موسم رمضان المقبل 2024 بسبب انشغالها في تحضيرات فيلمها السينمائي القادم، والذي ستعود به إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات عن آخر أعمالها السينمائية وهو فيلم "الأبلة طم طم".

وأضافت في تصريحات على هامش حفل مجلة وشوشة أن الفيلم سيكون كوميدي وسيحمل  العديد من المفاجآت التى ستعلن عنها خلال في القريب العاجل.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها غابت عن السينما خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها في مشاريعها الدرامية الرمضانية خلال الأعوام الماضية.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في حفل وشوشة بفستان أسود قطيفة وتسريحة الشعر الطويل المموج، وأمسكت علم فلسطين دعماً تضامناً مع الشعب الفلسطيني في حربه الأخيرة المعروفة بطوفان الأقصى.

وانشغلت ياسمين عبد العزيز في الأعوام السابقة بالمسلسلات الرمضانية مثل مسلسل "ضرب نار" الذي عرض العام الجاري رمضان 2023، ومسلسل "اللي مالوش كبير" الذي  عرض العام الماضي 2021 ومسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض عام 2020 ومسلسل "لآخر نفس" الذي عرض عام 20191. رغم كون ياسمين عبدالعزيز إحدى أهم نجمات شباك السينما في مصر، إذ تحصد أفلامها ملايين الإيرادات.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "الأبلة طم طم" الذي طرح في السينمات عام 2018، وشارك في بطولته الممثل حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، أيمن وتار، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

وكان آخر ما قدمته ياسمين عبد العزيز العام الجاري مسلسل "ضرب نار" وقدمت من خلاله دور"مهرة" ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور،"ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر