ياسمين عبد العزيز بشفايف منفوخة بالفيلر: هل خضعت لتجميل؟

نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو لها بشفايف كبيرة فهل خضعت لعملية تجميل؟ هذا ما ستعرفينه في المقال التالي.

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
ياسمين عبد العزيز بشفايف منفوخة بالفيلر: هل خضعت لتجميل؟

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز فيديو على حسابها الرسمي بموقع الصور إنستغرام، تظهر فيه بشفاه منفوخة ووجه منحوت، فهل خضعت لعملية تجميل؟

في البداية كانت تحاول ياسمين عبدالعزيز التقاط صور "سيلفي" لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، ثم بدأ فيديو عفوي بخاصية فيلتر الشفايف الكبيرة والخدود المنحوتة.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الفيديو وهي تتحدث مع زوجها أحمد العوضي، وتقول له إنها أجرت عملية تكبير الشفايف وأبدى العوضي تعبيرات الدهشة من صورتها في الفيديو، الذي مازحها قائلاً "هطلقك".

وكان أحمد العوضي من أول المعلقين على الفيديو، قائلاً "شفايف مطرشمه"، وانهالت التعليقات من المتابعين على الفيديو، ممازحين ياسمين في التعليقات المضحكة والفكاهية، وقاموا بـتشبيهها في بعض النجوم ومشاهير السوشيال ميديا، ومنهم نادين نسيب نجيم".

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" الذي عرض خلال موسم رمضان 2023. وكان المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وشارك فيه البطولة مجموعة من النجوم منهم: ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي وغيرهم.

ومسلسل "ضرب نار" سلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، والتي جسدتها ياسمين عبدالعزيز خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

ومن آخر الأنباء المتداولة عن الثنائي، شارك الفنان المصري أحمد العوضي، في عملية إنقاذ 4 أشخاص، وهم شابان وفتاتان، من غرق على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي بمصر. حيث جرفتهم الأمواج المرتفعة إلى منطقة يحظر السباحة فيها، وهو ما دفعهم إلى الاستنجاد بالمصطافين على الشاطئ، وكان من بينهم الفنان أحمد العوضي.

وبحسب تقارير إعلامية مُتداولة، كان أحمد العوضي يجلس برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أثناء تعرض الشباب الأربعة للغرق، وسرعان ما تدخل العوضي ونجح في إنقاذ شاب وإجراء الإسعافات الأولية له، فيما تدخل حراس الشاطئ وتمكنوا من إنقاذ الشاب الآخر والفتاتين.

يُذكر أن أحمد العوضي، يقضي عطلته الصيفية برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الساحل الشمالي برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر