لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة

ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار في أغلب المشاهد بتسريحة شعر واحدة فقط، لماذا؟ إليكِ الإجابة.

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة؟

ياسمين عبد العزيز من الفنانات التي تشتهر بجمال شعرها، وطوله ونعومته، ودائماً ما تبحث الفتيات عن سر نعومة شعرها، لكننا لاحظنا في الآونة الأخيرة، خاصةً في مشاهد مسلسلها ضرب نار، الذي يتصدر محركات البحث ضمن المنافسة الرمضانية لعام 2023، أنها لا تعتمد أي تسريحة شعر أخرى سوى تسريحة الشعر الأملس الناعم، وأحيانا الويفي، ولكن في كل الأحوال تختار أن يكون شعرها منسدلاً فقط، فما سر إصرارها على عدم تغيير تسريحة شعرها، إليكِ الإجابة من هنا.

لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة

سبب إصرار ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعرها

تتميز الجميلة ياسمين عبد العزيز بنعومة فائقة لشعرها، عُرفت بها منذ أن دخلت عالم الفن وهي صغيرة، لكنها أيضاً مشهورة بوجهها الدائري، والذي ربما يكون سبب تمسكها بتسريحة الشعر المنسدل، نظراً لكونها تخفف من حدة دوران الوجه من الجانبين، وتمنحه استطالة أكثر، كما أنها تفضل إطلاق العنان لشعرها، لتستعرض طوله ونعومته الجذابة، فهو أحد أسباب شهرتها بجانب أدائها التمثيلي المذهل.

لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة

ورجح البعض أن سبب تمسكها بتسريحة الشعر الأملس هو بسبب الوضع المادي للشخصية التي تجسدها في مسلسل ضرب نار "مهرة"، والتي تعاني من ضيق الأحوال، وبالتالي لا تملك القدرة المادية على تغيير تسريحة شعرها والذهاب لصالونات التجميل بين الحين والآخر.

لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة

ولكن على الرغم من تطور أحداث المسلسل، وانتقالها إلى مستوى مادي واجتماعي أعلى، لم يقع اختيار النجمة على تسريحة شعر أخرى سوى الويفي، والتي تشترك مع التسريحة السابقة في كونها منسدلة على الكتفين والظهر، أي أنها لم تحدث فرقاً كبيراً، إذاً لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على ترك شعرها منسدلاً دون تجربة أي تسريحات أخرى مناسبة لشكل وجهها؟! هل هو بسبب تمسك الشخصية الشعبية التي تجسدها ياسمين باستعراض طول ونعومة شعرها، تباهياً بجماله، أم هو تفضيل من ياسمين عبد العزيز شخصياً؟!

لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة

تسريحات مقترحة من تاجكِ لياسمين عبد العزيز

اخترنا في تاجكِ تسريحات قد جربتها الفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل، لكننا نجدها ملائمة للغاية لملامحها الجميلة، وشكل وجهها، وتضم:

  • تسريحة الشعر الكيرلي: على الرغم من أنها لا تظهر بها كثيراً، لكن الشعر الكيرلي من التسريحات المناسبة جداً لياسمين عبد العزيز.
  • الشعر القصير الأحمر الويفي: نعلم جيداً أنها شعر مستعار، لكن اللون ناسب بشرة ياسمين للغاية، وطول الشعر كذلك، مع الأطراف الويفي والغرة الأمامية، كانت مثالية تماماً!
  • الكعكة الجانبية: أيضاً من التسريحات القليلة التي جربتها ياسمين عبد العزيز، لكنها منحتها إطلالة جذابة وملائكية للغاية!
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفض: أطلت ياسمين عبد العزيز بتسريحة ذيل الحصان المنخفض في جلسة تصوير مميزة، والحقيقة أنها من أجمل التسريحات التي جربتها على الإطلاق، ونتمنى رؤيتها بها مجدداً.
  • تسريحة الشعر المرفوع لأعلى: في تسريحة فوضوية بعض الشيء، وتصنف من التسريحات اليومية، نشرت ياسمين صورة لها جمعت فيها شعرها لأعلى مؤخرة الرأس، باستخدام مشبك الشعر الكبير، مع ترك بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، وعلى الرغم من أنها تسريحة قد تبدو عادية، إلا أنها مختلفة على ياسمين!
  • تسريحة نصف الشعر لأعلى: على الرغم من كونها صورة قديمة للغاية، لكنها من التسريحات المفضلة لدينا لياسمين عبد العزيز، لأنها تظهر مدى عفويتها وتلقائيتها المعروفة بها، ونتمنى أن نراها بها مرة أخرى.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر