رسمياً: ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

بعد أن تنبأت إحدى خبيرات علم الفلك بطلاقها، ياسمين عبد العزيز تؤكد انفصالها عن أحمد العوضي وسط ذهول المتابعين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
رسمياً: ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

بعد أن قامت بنفي هذه الشائعات، وهاجمت عالمة الفلك بعد تنبؤها بطلاقها ما بين عام 2024 و 2025، اليوم تؤكد ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها من زوجها السابق أحمد العوضي، ولم يمر سوى دقائق حتى أكد الأخير أيضاً الخبر... إليكِ التفاصيل!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز صدمة كبيرة لدى جمهورها بعد إعلانها اليوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وهو الخبر الذي تفاجأ به الكثيرون خاصةً وأن الثنائي كان يُنظر لهما على أنهما قصة حب فنية ناجحة.

وتراوحت ردود أفعال متابعي ياسمين بين الصدمة والإنكار، حيث علّق البعض على الخبر بأنه مجرد مزحة وأنه من المستحيل حدوث انفصال بين الثنائي، فيما شكك آخرون بصحة تنبؤات المنجمين الذين توقعوا استمرار قصة الحب بينهما.

رسمياً: ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

أحمد العوضي يؤكد خبر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أثار الفنان أحمد العوضي صدمة كبيرة وفاجعة غير متوقعة لدى جمهورهما الواسع ومحبيهما، وذلك بعد تأكيده لخبر الانفصال عن زوجته ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد إعلانها الأمر على حسابها مباشرةً، في منشور منفصل على حسابه الشخصي، مشيراً من خلاله إلى أن الانفصال تم بكل احترام وتقدير بينهما كطرفين اتخذا هذا القرار بعد تروي وتأن.

رسمياً: ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

وقد جاء هذا الإعلان مفاجئاً وغير متوقع على الإطلاق لدى جمهور ومحبي ياسمين وأحمد، خاصةً أن هذا الإعلان جاء بعد يوم واحد فقط من احتفال الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كان قد نشر لها رسالة حب جميلة ودعا لها بالسعادة في حياتها، لكن ما أثار الشكوك حينها أن ياسمين لم ترد على رسالته، وتخلفت أيضاً عن حضور العروض الخاصة بفيلمه الجديد "الإسكندراني"، حتى أكدوا الشائعات اليوم بالخبر الصادم!

خبيرة فلك تنبأت بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قبل رأس السنة الميلادية 2024، كانت قد تنبأت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، في الفترة ما بين عام 2024 و 2025، لكن قام الزوجان حينها بنفي هذا الأمر تماماً، حيث رد أحمد العوضي قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، بينما ردت ياسمين عبد العزيز بطريقتها، فقامت بنشر مقطع فيديو لتلك الخبيرة وهي تتحدث في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي اللبناني نيشان عن تنبؤها بانفصال ياسمين وأحمد في الفترة ما بين 2024 و2025، لتعلق ياسمين على ذلك باستنكار قائلة:" يا ساتر يا رب .. بلاش أنتِ يا ليلى".

وكانت خبيرة الفلك اللبنانية قد صرحت في لقائها السنوي مع الإعلامي نيشان قائلة: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر