رانيا يوسف بفستان أحمر إسباني في الساحل

نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها عبر خاصية الاستوري في إتسغرام وهي تتمايل بفستان أحمر جذاب وترقص على أنغام الأغاني الإسبانية ضمن قضاء عطلتها في الساحل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
رانيا يوسف بفستان أحمر إسباني في الساحل

بعد إطلالتها اللافتة في مهرجان القاهرة للدرما، تألقت الممثلة رانيا يوسف عبر فيديو نشرته بفستان أحمر أثناء قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي في مصر.

الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الاستوري بموقع الصور إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام الأغاني الإسبانية وهي ترتدي فستاناً أحمر كروب توب قطعتين، مع تسريحة الشعر الملموم على أحد شواطئ الشمالي.

ولفتت رانيا يوسف الأنظار خلال تواجدها على الريد كاربت في مهرجان القاهرة للدراما في  دورته الثانية والذي أقيم الخميس الماضي، حيث ظهرت بتسريحة الضفيرة الطويلة مع فستان فوشيا مائل للبنفسجي.

رانيا يوسف بفستان أحمر إسباني في الساحل

وشهد المهرجان تكريم منى زكي، وأفضل ممثل بتصويت الجمهور: محمد رمضان، بينما جاء أفضل مؤلف بتصويت الجمهور: محمد سامي ومهاب طارق عن مسلسل جعفر العمدة، وأفضل مخرج بتصويت الجمهور: محمد سامي.

وعن جوائز أفضل ممثل صاعد: حصل عليها مُناصفة عصام عمر عن مسلسل «بالطو»، وطه دسوقي عن مسلسل "موضوع عائلي" وعمر شريف عن مسلسل "تحت الوصاية". وأفضل ممثلة صاعدة: حصلت عليها مُناصفة رنا رئيس عن مسلسل "موضوع عائلي"، وسلمي أبوضيف عن مسلسل "رسالة الإمام"، ونانسي صلاح عن مسلسل "ستهم"

وعن جائزة أفضل سيناريو وحوار: حصلت عليها مُناصفة مريم نعوم عن مسلسل "الهرشة السابعة" وأحمد عاطف فياض عن مسلسل "بالطو" وعن أفضل مخرج: المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل "تحت الوصاية" وكانت جائزة لجنة التحكيم الخاصة: هالة صدقي عن مسلسل "جعفر العمدة"

وأفضل ممثل دور ثان: حصل عليها مُناصفة مع رشدي الشامي عن مسلسل "تحت الوصاية" وحمزة العيلي عن مسلسل "رسالة الإمام" وجاء أفضل مسلسل كوميدي: «جت سليمة، وأفضل ممثل: ماجد الكدواني عن مسلسل "موضوع عائلي" وأفضل ممثلة دور ثان: حصلت عليها مُناصفة سماء إبراهيم عن مسلسل "موضوع عائلي"، أسماء جلال عن مسلسل "الهرشة السابعة"

أفضل ممثل صاعد بتصويت الجمهور: أمير عيد، وعن أفضل ممثل دور ثان بتصويت الجمهور: عصام السقا، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور: إيمان العاصي، ومنح المهرجان جائزة لجنة التحكيم عن مجمل أعماله وإبداعه: الراحل مصطفى درويش، بالإضافة إلى تكريم خاص للفنان: تامر حسني

وعن الجوائز الفنية، جاء أفضل مونتاج: المونتير أحمد حافظ وأفضل تصوير: بيشوي روزفلت عن مسلسلهما "تحت الوصاية، وفاز تتر: مسلسل "ستهم" بجائزة أفضل تتر.

وأفضل ديكور: المهندس سامر الجمال عن مسلسل "جت سليمة"، وأفضل تصميم أزياء: سامية عبدالعزيز عن مسلسل "رسالة الإمام" وأفضل موسيقى تصويرية: الموسيقار تامر كروان عن مسلسل "رسالة الإمام"

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، وهو من إنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر