عمرو دياب يشعل الساحل ويعلن عن أول دويتو مع نجله عبدالله

شاهدي صور عمرو دياب في الساحل وأسرار أول دويتو مع نجله.

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
عمرو دياب يشعل الساحل ويعلن عن أول دويتو مع نجله عبدالله

أقام النجم عمرو دياب حفل غنائي أمس الأول في الساحل الشمالي بمصر، وسط حضور حاشد من جمهور الهضبة، جاء ذلك بعد إعلانه عن أول دويتو له مع نجله عبدالله.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانين أبرزهم آيتن عامر، شيكو، نسرين أمين، مي سليم، وأشعل الهضبة عمرو دياب المسرح بمجموعة من أشهر أغانيه، أبرزها، "يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، أنت الحظ، وياه، شكرًا من هنا لبكرة، حبيبي يا نور العين".

عمرو دياب يشعل الساحل ويعلن عن أول دويتو مع نجله عبدالله

ويعيش عمرو دياب انتعاشة فنية، من بينها الأغنية الدويتو مع نجله "عبدالله" بعنوان "ياليل" والتي تعتبر أول تعاون عمرو دياب مع والتي تصدرت محرك البحث جوجل والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طرح عمرو ياب  أغنية سينجل جديدة باسم "قولي اسمي" والتي تتصدر أيضًا العديد من القوائم الغنائية لعدد من المنصات الرقمية.

وأغنية عمرو دياب الجديدة "قولي اسمي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب كانت أغنية "خلص على قلبي" إذ طرحها تزامناَ مع احتفالات عيد الأضحى، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

عمرو دياب يشعل الساحل ويعلن عن أول دويتو مع نجله عبدالله

من ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل ضخم، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، في الساحل الشمالي، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أروع أغانيه المحببة لدى جمهوره ومحبيه.

كما أعلن عمرو دياب عن إحيائه لعدد من الحفلات الغنائية أبرزها حفله الغنائي الساهر في بيروت يوم 19 أغسطس المقبلـ والتي شهدت جدلاً في الأسابيع الماضية وأنباء حول إلغائها.

وحسم الفنان اللبناني فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية اللبناني الجدل المثار حول حفل المطرب عمرو دياب، المقرر إقامته في لبنان، شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد انتشار شائعات خلال الأيام الماضية تزعم إلغاء حفل الهضبة على خلفية خلافه مع أسرة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا.

وأكد فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية اللبناني في تصريحات صحفية أن حفل عمرو دياب في لبنان قائم في موعده، وكل ما تردد عن إلغائه ليس له أساس من الصحة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر