جنا عمرو دياب تبدأ مسيرتها الغنائية

ابنة عمرو دياب تبدأ مشوار الاحتراف وتتعاقد مع شركة أمريكية ونشرت صور توقيع العقود عببر حسابها الشخصي بإنستغرام.

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
جنا عمرو دياب تبدأ مسيرتها الغنائية

أعلنت جنا دياب ابنة النجم المصري عمرو دياب، عن بدء مسيرتها الغنائية بتعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية، والتي تنتج لفنانين عالمين مثل ليدي جاجا وإيمينيم وبيلي إيليش.

وأعربت جنا دياب عن سعادتها خلال الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام أثناء توقيع العقد:  "خمنوا من تعاقدت مع شركة إنترسكوب؟؟؟ لا أستطع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزءاً من هذا الفريق الشغوف والمذهل".

ووجهت جنا دياب الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدجلي قائلة: "أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية" وظهرت جنا دياب في الفيديو تتحدث مع والدتها زينة عاشور عبر مكالمة فيديو لتشاركها لحظة توقيع العقد.

جنا عمرو دياب تبدأ مسيرتها الغنائية

"إنترسكوب ريكوردز" من أهم شركات الإنتاج الموسيقية في الولايات المتحدة وتعاقد معها نجوم مثل إيمينيم، ليدي جاجا، بيلي إيليش، أوليفيا رودريجو، كيندريك لامار، سيلينا جوميز وغيرهم.

وكانت جنا دياب قد شاركت الجمهور بمقاطع من أغانيها على مواقع التواصل الاجتماعي منها أغنيات Honey وEscape Plan وI"ll Just Say It.

يذكر أن الفنان عمرو دياب أجرى تعاوناً فنياً مع نجله "عبدالله" بعنوان "ياليل" والتي تعتبر أول تعاون عمرو دياب مع والتي تصدرت محرك البحث جوجل والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعيش حالة من النشاط الفني، كان آخره حفله الكبير بلبنان الأسبوع الماضي، بحضور حوالي 15 ألف شخص، يعتبر العودة الأولى للنجم عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

كما أحيى النجم عمرو دياب قبلها حفلات بالساحل الشمالي في مصر، وطرح عمرو ياب  أغنية سينجل جديدة باسم "قولي اسمي" والتي تتصدر أيضًا العديد من القوائم الغنائية لعدد من المنصات الرقمية.

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب كانت أغنية "خلص على قلبي" إذ طرحها تزامناَ مع احتفالات عيد الأضحى، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر