ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس احتفلت بحلول العام الجديد مبكرًا وشاركت صورًا توثق احتفالها مع متابعيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بمرور 20 عاماً على مسيرتها الغنائية، وقد ظهرت بإطلالة لامعة ومميزة، إليكِ الصور.

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس احتفلت بحلول العام الجديد مبكرًا وشاركت صورًا توثق احتفالها مع متابعيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بمرور 20 عاماً على مسيرتها الغنائية، وقد ظهرت بإطلالة لامعة ومميزة، إليكِ الصور.

ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

احتفلت الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس بحلول العام الجديد 2024 مبكراً، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي التقطتها بهذه المناسبة، والتي ظهرت فيها بإطلالة فاخرة وأنيقة للغاية.

ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

وقد ارتدت ميريام في هذه الصور فستاناً فضياً لامعاً من قماش فضفاض بقصة جذابة عند منطقة الصدر والكمّين، كما اتسم الفستان بكونه واسعاً وذا شق عالٍ يكشف عن إحدى ساقيها.

أما من ناحية الإطلالة الجمالية، فقد تركت ميريام شعرها الأشقر منسدلاً بأناقة على كتفها الأيمن، كما طبّقت مكياجاً دراماتيكياً كثيفاً يتناسب مع جو الاحتفالية ويضفي عليها مزيداً من البريق والأناقة.

ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

وقد علّقت ميريام فارس على منشور الصور قائلةً إنه بمناسبة مرور 20 عاماً من بداية مشوارها الفني والغنائي، تشعر وكأنها ما زالت في بداية الطريق، حيث ما زال شغفها بالفن والأداء هائلاً ولا يملكها الملل، مشيرةً إلى أن الأداء على المسرح ليس مجرد مهنة بالنسبة لها، وإنما هو شغف دائم لا ينتهي.

ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية

عن مسيرة ميريام فارس الفنية

  • بدأت ميريام فارس مسيرتها الفنية في عام 2000م عندما أصدرت أول فيديو كليب لها مع أغنية "أنا والشوق" والتي حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً.

  • في عام 2005م أطلقت ألبومها الثاني "ناديني" مما زاد من شهرتها، وبدأت بإحياء العديد من الحفلات خارج لبنان.

  • في عام 2008م أصدرت ألبوم "بتقول إيه" والذي احتوى على أغانٍ باللهجات الخليجية واللبنانية وحقق مبيعات عالية.

  • في عام 2009م، شاركت في بطولة فيلم غنائي بعنوان "سيلينا".

  • في عام 2011م أطلقت ألبوم "من عيوني" بعدة لهجات عربية مختلفة.

  • منذ عام 2016م وحتى 2019م أطلقت العديد من الأغاني الناجحة مثل "غافي" و"آه يمه" و"قومي"، وأحيت عدة حفلات.

  • واصلت ميريام تقديم أعمال فنية ناجحة حتى الآن، ولا تزال في عطائها الفني مستمرة.

من هي ميريام فارس

ميريام فارس خواليد ولدت في الثالث من شهر مايو عام 1983 في قرية كفر شلال التابعة لقضاء صيدا في جنوب لبنان، والدها هو المصمم أريال إلياس فارس، ووالدتها هي مصممة الأزياء سهام دعيبس فارس، لدى ميريام شقيقتان هما جيهان ورولا. 

بدأت ميريام مشوارها الفني وهي في سن مبكرة حيث تعلمت الباليه وهي في الخامسة من عمرها، كما تعلمت الغناء والتمثيل، ودرست ميريام لمدة أربع سنوات في المعهد الوطني العالي للموسيقى في لبنان.

ساهم والدا ميريام في بداية مشوارها الفني حيث صمم لها والدها أظافر من الذهب مما منحها شهرة واسعة، أما والدتها فكانت تصمم لها الملابس والأزياء للحفلات والكليبات الغنائية مما لفت الأنظار لجمال ميريام وإطلالاتها المميزة.

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال اللبناني الأصل داني متري في جزيرة سانتوريني باليونان، وأنجبت منه ولدها الأول جايدن في 2016 ثم ولدها الثاني ديف في عام 2020.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر